موقع 24:
2024-07-02@00:23:26 GMT

بوكيتينو: على المدربين التدخل في صياغة لوائح التحكيم

تاريخ النشر: 25th, November 2023 GMT

بوكيتينو: على المدربين التدخل في صياغة لوائح التحكيم

قال مدرب تشيلسي ماوريسيو بوكيتينو، إن مدربي الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يجب أن يشاركوا بشكل أكبر في صياغة لوائح التحكيم بعد سلسلة قرارات مثيرة للجدل هذا الموسم خاصة فيما يتعلق بنظام حكم الفيديو المساعد.

وفي وقت سابق من الشهر الجاري ألحق تشيلسي الهزيمة بتوتنهام هوتسبير 4-1 في مباراة فوضوية ومثيرة للجدل لينهي بدايته الخالية من الهزائم في الدوري هذا الموسم.

الجهاز الطبي يقف أمام طموحات #بوكتينيو في #تشيلسي

https://t.co/cGc7gFH4ak

— 24.ae | رياضة (@20foursport) November 20, 2023


وشهدت قمة لندن عدم احتساب خمسة أهداف وعدداً لا يحصى من مراجعات نظام حكم الفيديو المساعد واحتساب 21 دقيقة وقتاً بدلاً من الضائع علاوة على متاعب ومشكلات على أرض الملعب.
وقال المدرب الأرجنتيني، الذي كان من أشد منتقدي حكم الفيديو المساعد، إن النظام كان فعالاً وإن جميع القرارات كانت عادلة.
لكن بوكيتينو غضب بعد احتساب ركلة جزاء لمانشستر سيتي متصدر الدوري خلال مباراته مع تشيلسي في لندن والتي انتهت بالتعادل 4-4 قبل فترة التوقف الدولي الأخيرة.
وقال بوكيتينو قبل حلول تشيلسي ضيفاً على نيوكاسل يونايتد: "نحن جميعاً نكن كامل الاحترام للحكام، ونتفهم تماماً أن مهمتهم صعبة بالفعل".
وتابع: "لكن المشكلة هي أنك تشعر بالإحباط أحياناً أثناء المباراة بسبب نظام حكم الفيديو المساعد، حكم المباراة ليس مسؤولاً في بعض الأحيان، المشكلة تكمن في عدم إمكانية الشكوى إلى نظام حكم الفيديو المساعد".
وقال المدرب المخضرم إنه سيحاول السيطرة على انفعالاته مستقبلاً بعد اقتحامه أرض الملعب لمواجهة الحكم أنتوني تيلور بعد التعادل في ستامفورد بريدج.
وأضاف بوكيتينو: "أعتقد أننا نشعر بالإحباط في بعض الأحيان، أعتقد أن المدربين بحاجة إلى المشاركة بشكل أكبر في القرارات والعمل معاً خلال الموسم".
وتابع قائلاً: "ليس (مثالياً) أن تأتي قبل أسبوع من بداية موسم الدوري الإنجليزي الممتاز وتقول: حسناً، هذه هي اللوائح الجديدة. ما رأيك؟ لا شيء، لأنك اتخذت القرار بالفعل".
ويحل تشيلسي صاحب المركز العاشر برصيد 16 نقطة من 12 مباراة ضيفاً على نيوكاسل صاحب المركز السابع بإستاد سانت جيمس بارك في وقت لاحق من اليوم السبت.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ماوريسيو بوكيتينو تشيلسي حکم الفیدیو المساعد

إقرأ أيضاً:

خبير لوائح: قرار استكمال مباراة سموحة وبيراميدز غير قانوني

كشف عامر العمايرة، خبير اللوائح، أن قرار إستكمال مباراة سموحة وبيراميدز بكامل ظروفها أمر غير قانونى ولا يوجد بند بلائحة رابطة الأندية ينص على قانونية الأمر.

وأوضح عامر العمايرة خلال تصريحات إذاعية: لا بد من إعادة المباراة كاملة وفقا للبند رقم 42 من لائحة رابطة الأندية المصرية المحترفة التى تخضع للظروف القهرية بسبب الحريق الذى تم فى ستاد الإسكندرية.

محمد الشناوي يصدم الأهلي بشأن تجديد عقده رئيس سيون السويسري يكشف مفاجآت لأول مرة عن التعاقد مع عضام الحضري خبير لوائح: قرار استكمال مباراة سموحة وبيراميدز غير قانوني

وأشار عامر العمايرة: تم الاستناد على لائحة الإتحاد الافريقى والإتحاد الدولى " الفيفا " لإستكمال مباراة سموحة وبيراميدز بكامل ظروفها رغم إنك تمتلك نص بلائحتك الخاصة التى تدير بطولة الدورى المصرى الممتاز  على هذا الأمر.

وأختتم: لماذا لم يتم تطبيق اللائحة ايضًا على البرتغالى جوميز المدير الفنى لفريق الزمالك بالإيقاف 8 مباريات عقب التعدى على الحكم فى مواجهة بيراميدز ولكن تم تحويلها إلى لجنة الإنضباط.
 

مقالات مشابهة

  • بكين: على واشنطن التوقف عن التدخل في شؤوننا الداخلية
  • قرار عاجل من اتحاد الكرة بعد أزمة التحكيم في الدوري المصري
  • شنيشل يحسم تسمية كادره المساعد لأولمبياد باريس
  • اعتراضًا على التحكيم.. شكوى عاجلة من تشيلي بعد وداع كوبا أمريكا 2024
  • بنك فلسطين يدعم جمعية التدخل المبكر للأطفال ذوي الاعاقة الخيرية
  • خبير لوائح: قرار استكمال مباراة سموحة وبيراميدز غير قانوني
  • أحمد دياب: منظومة التحكيم وصلت لمراحل صعبة ولا بد من حلها في أسرع وقت
  • جهاد جريشة يطالب الرابطة بالاعتذار للاتحاد السكندري بعد خطأ "الفار"
  • رسميًا.. تشيلسي يضم موهبة أستون فيلا
  • ريكاردو جوميز مساعداً لجيسوس