أعلن الممثل الإنجليزي توم هاردي استئناف تصويره دوره في الجزء الثالث والأخير من سلسلة «Venom»، وذلك بعد انتهاء إضراب الممثلين الذي استمر لمدة 118 يومًا وانتهى في 8 نوفمبر الجاري.

ونشر «هاردي» صورة تجمعه بمخرجة الفيلم كيلي مارسيل والممثل مؤدي المشاهد الخطرة جاكوب توموري، عبر حسابه على «إنستجرام»، معلقا: «لحسن الحظ أننا عدنا إلى التصوير».

وتحدث توم هاردي عن العمل على فيلم «Venom 3»، قائلا: «لقد كانت هذه الرحلة ولا تزال ممتعة للغاية، هناك دائمًا منعطفات صعبة يجب المرور عليها عندما نعمل، ولكن لا تشعر بالصعوبة عندما تحب ما تفعله وعندما تعلم أن لديك مواد رائعة وهناك دعم من جميع الجوانب»، وفقا لما نشره موقع «هوليوود ريبورتر».

وعبر الممثل الإنجليزي عن مدى امتنانه للجميع بما في ذلك طاقم العمل والأصدقاء والعائلة، متابعا: «أريد أن أذكر باختصار شديد مدى فخري بمخرجتي وشريكتي في الكتابة وصديقتي العزيزة كيلي مارسيل، إن مشاهدتك وأنت تتولى قيادة هذا الفيلم يملأني بالفخر، إنه لشرف كبير، الثقة في حدسك غرائزك دائمًا في مكانها الصحيح».

تأجيل فيلم «Venom 3» إلى نوفمبر 2024 بسبب إضراب الممثلين

بدأ إنتاج الجزء القادم من السلسلة في أواخر يونيو الماضي في إسبانيا، لكنه توقف الإنتاج عندما بدأ إضراب الممثلين في يوليو، كان من المقرر أصلاً أن يصل فيلم «Venom 3» إلى دور العرض في 12 يوليو 2024، ولكن تم تأجيله إلى 8 نوفمبر 2024، عندما انتهى الإضراب لمنحه مزيدًا من الوقت لإنهاء التصوير وإكمال أعمال ما بعد الإنتاج.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هوليوود إضراب الممثلین

إقرأ أيضاً:

لوكا مودريتش يحطم رقما قياسيا في يورو 2024

 أصبح قائد كرواتيا لوكا مودريتش أكبر لاعب يهز الشباك في تاريخ كأس أوروبا لكرة القدم عندما منح التقدم لمنتخب بلاده في مرمى إيطاليا حاملة اللقب، الإثنين في لايبزيغ، لحساب الجولة الثالثة الاخيرة من منافسات المجموعة الثانية في نسخة ألمانيا.

وسجل لاعب وسط ريال مدريد الإسباني الهدف في الدقيقة 55 بعد دقيقة واحدة من إهداره ركلة جزاء تصدى لها حارس مرمى باريس سان جرمان الفرنسي العملاق جانلويجي دوناروما.

وهز مودريتش الشباك بعمر 38 عاما و289 يوما ماحيا الرقم القياسي السابق لمهاجم النمسا إيفيتشا فاستيتش عام 2008 في سن 38 عاما و257 يوما.

هذا وسجل ماتيا زاكايني هدفا في الوقت بدل الضائع ليقود إيطاليا للتعادل 1-1مع كرواتيا لتبلغ بلاده دور الـ16، وتضرب موعدا مع سويسرا.

وعقب نهاية المباراة، قال مودريتش: “لقد كان الأمر مرهقا للغاية، واصلنا القتال حتى النهاية. لكن كرة القدم كانت قاسية معنا الليلة”.

وأضاف: “كانت قاسية. من الصعب أن تصف ما تشعر به عندما تخسر بهذه الطريقة”.

مقالات مشابهة

  • البابا تواضروس الثاني يستأنف اجتماعه الأسبوعي
  • الهجمات الإلكترونية.. سلاح الاحتلال لإسكات الإعلام الحر والمقاوم
  • إضراب جزئي في عدن احتجاجاً على تدهور الوضع الاقتصادي
  • لوكا مودريتش يحطم رقما قياسيا في يورو 2024
  • سمكة قرش تُودي بحياة الممثل الأمريكي تامايو بيري
  • غداً.. مجلس النواب يستأنف جلساته العامة
  • توقبف سارقي أجهزة تلفاز من مستشفى 1 نوفمبر بوهران
  • شارك في قراصنة الكاريبي.. سمكة قرش تقتل الممثل الأميركي تامايو بيري
  • اعتقال نجم سينمائي هندي بتهمة قتل أحد معجبيه بطريقة بشعة
  • الجياد يستأنف النشاط الصيفى لقطاع السباحة