في لقاء عفوي ومفاجئ تحدثت زوجة علي الحجار عن بداية علاقتهما، وذلك خلال حضورها بين الجماهير للقاء زوجها في برنامج «Sold Out» مع الإعلامي محمود سعد، وبالرغم من كونها الزوجة الخامسة في حياة الفنان إلا أنها أطولهن في الفترة التي قضتها معه، والتي وصلت إلى 15 عامًا.

وبدأت زوجة علي الحجار حديثها بكلمة «بحبك»، ليرد عليها الحجار قائلا: «والله أنا عارف إنك هتقولي كده».

وعن قصة أغنية عارفة التي قدمها الحجار لها، فقال: «الأغنية عاكستها بيها عارفة معمولة من قبل ما أعرفها، فهي أغنية قديمة ولكن لما عرفتها عن طريق صاحبتها اللي متجوزة صاحبي قدمتها لها».

التعارف بين علي الحجار وزوجته

وقالت زوجة علي الحجار: «طريقة التعارف بينا كانت عن طريق إن صاحبتي متزوجة صديق علي ورحت عندهم واتقابلت مع علي، والبداية مكانتش إعجاب وحب على طول البداية كانت تعارف وشوية شوية بقينا أصحاب».

وأضافت: «هو قعد فترة طويلة أوي يرخم عليا وإحنا كنا بنتقابل كتير كشلة أصحاب، وهو أتاريه بيعاملني كده علشان ضحكت زيادة أو قولت حاجة مش عجباه ومكنتش فاهمة كده بس كنت بسأل نفسي بيعاملني وحش ليه».

عارفة وقصة الحب بين علي الحجار وزوجته

وأكملت زوجة علي الحجار: «وفي يوم اتخانقنا و(علي) مشي، وبعدين جه واحد صاحبنا قالي بيحبك على فكرة، قولتله كده بيحبني وبعد كده فهمته وخدنا هدنة، وبدأنا نبقى أصحاب أكتر وبنتكلم بهدوء لحد ما بعتلي على التليفون أول كوبليه من أغنية عارفة فاعتبرته اعتراف».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: علي الحجار زوجة علي الحجار محمود سعد

إقرأ أيضاً:

علي الحجار يحتفل بانتصار أكتوبر مع جمهوره.. إليكم التفاصيل

متابعة بتجــرد: يستعد المطرب علي الحجار لإحياء حفل غنائي على مسرح البالون، يوم الخميس المقبل الموافق 10 أكتوبر، وذلك بالتزامن مع احتفالات نصر أكتوبر.

ومن المقرر أن يقدم علي الحجار خلال الحفل مجموعة متنوعة من أجمل أغنياته القديمة والحديثة، التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور على خشبة المسرح.

وكانت دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتورة لمياء زايد، قد نظمت ليلة لا تُنسى من الإبداع الفني، احتضن خلالها المسرح الكبير ثالث ليالي مشروع “١٠٠ سنة غنا”، بالتعاون مع النجم الكبير علي الحجار، لتكريم الرحلة الفنية للموسيقار بليغ حمدي، وذلك ضمن خطط الثقافة المصرية الهادفة لتقديم روائع وإبداعات رموز الموسيقى والغناء العربي.

وتحت لافتة “كامل العدد”، ووسط أجواء مفعمة بالتأمل والطرب، عاش الجمهور لحظات استثنائية مع أوبريت “أمل مصر”، الذي جاء كاحتفال غنائي استعراضي استثنائي، مُعد بإبداع الكاتب الصحفي أيمن الحكيم، وإخراج عصام السيد، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو أحمد فرج. كما أضافت الاستعراضات الباهرة من تصميم شيرين حجازي، مع إضاءة صممها ياسر شعلان، وديكور من تصميم محمد الغرباوي، وجرافيك حسام أحمد، خلفية بصرية مذهلة للمشهد الفني.

بدأت الليلة بأغنية “١٠٠ سنة غنا” بصوت علي الحجار، الذي واصل إبداعه مع نخبة من الألحان الخالدة للموسيقار الراحل بليغ حمدي، منها: “ليه يا قلبي حبينا”، “لما إنت ناوي ع السفر”، “يا بو قلب دهب”، “طاير يا هوا”، “تخونوه”، “مابلاش”، “اللي بني مصر”، “على رمش عيونها”، “أشرقت”، “أنا كل ما أقول التوبة”، و”يا أرضنا”.

وسجل النجمان محمد محيي ووائل الفشني حضورًا بارزًا بأصواتهما العذبة، حيث أضافا رونقًا خاصًا للأعمال الخالدة، منها: “جرحتني عيونه السودا”، “قالت”، و”مولاي”، بينما تألق نجوم الأوبرا إيناس عز الدين، حنان عصام، وأحمد عبدالعزيز بأداء باهر لأغاني “حب إيه”، “على حسب وداد قلبي”، “يا سمراني اللون”، “في العلالي”، و”عاشقة وغلبانة”.

main 2024-10-04Bitajarod

مقالات مشابهة

  • فنانة: «باقي سنتين وأحقق أحلامي لكن خايفة أموت قبلها»
  • بأغنية «سطلانة».. سيدات الأهلي يحتفلن بفوزهن على الزمالك في كرة القدم
  • علي الحجار يحتفل بانتصار أكتوبر مع جمهوره.. إليكم التفاصيل
  • تفاصيل حفل علي الحجار بمناسبة نصر أكتوبر
  • قبل عارفة عبد الرسول.. فنانون اعترفوا بالخوف من الموت
  • لهذا السبب.. عارفة عبد الرسول تتصدر تريند جوجل
  • لهذا السبب.. عارفة عبد الرسول تخاف من الموت
  • هل يتشابه مسلسل برغم القانون مع «تحت الوصاية»؟.. إيمان العاصي ترد
  • هل أصدر القاضي الحجار تعميماً لمنع القوى الامنية اخراج نازحين يحتلون منازل ومكاتب؟
  • في هذا الموعد.. علي الحجار يحيي حفلًا غنائيًا في مهرجان الموسيقى العربية