لحج (عدن الغد) خاص:

قال الكابتن الخلوق فارض محمد ثابت لاعب نادي شرارة لحج الرياضي الثقافي للعبة الجودو في تصريح له، إنه حلمه تحقق من خلال مشاركاته في البطولات المحلية والعربية والأسيوية عام 2013م، بتمثيله نادي الشرارة اللحجي.

وقال الكابتن ثابت في تصريح له: "في البداية انا سعيد جدا للفته الكريمة من قبل الإعلام الرياضي بلحج من الظهور وإعطاء كل لاعب حقه إعلاميا، انا التحقت بممارسة لعبة الجودو في نادي الشرارة الرياضي بعد ان اجتهدت وثابرت وانا صغير وكنت احلم بان العب لهذا النادي العريق والحمد لله تحقق حلمي في عام 2013م بعد ان شاركت في بطولات محلية لبطولة الجمهورية والعربية والاسيوية وحققت العديد من الميداليات الملونة اهمها، البطولة العربية والاسيوية من أعوام (2020م الى 2023م)".

واضاف الكابتن فارض ثابت بالقول: "إن المشاركات الداخلية وهى اول مشاركة لي في بطولة الجمهورية عام2013في العاصمة صنعاء بوزن(20)كلجم وحققت المركز الرابع وبطولة الجمهورية الثانية في محافظة ذمار عام2014م بوزن (20)كلجم وحققت المركز الرابع،، وبطولة الشهيد جعفر محمد سعد عام2017م بوزن(25) كلجم وحققت بجدارة المركز الاول لحصولي على الميدالية الذهبية،، كما شاركت في بطولة اولمبيات عدن اواخر عام 2017م وحققت ايضا المركز الاول لحصولي على الميدالية الذهبية لوزن(30) لمنتخب لحج".

واردف ثابت بأن "أفضل مشاركة لي وهى تنافسية في عام 2018م لبطولة المحبة والسلام الذي شارك فيها (13) ناديا وحققت المركز الاول بجدارة واستحقاق لحصولي على الميدالية الذهبية لنادي الشرارة لوزن (35) كلجم، كذلك مشاركتي الناجحة في بطولة تجمع (عدن، لحج، حضرموت، تعز)  عام 2020م بوزن (45) كلجم وحققت بجدارة المركز الاول لحصولي على الميدالية الذهبية".

وأشار إلى أنه قد شارك "في بطولة الجمهورية للفقيد خالد صالح حسين وهى بطولة غالية لي عام 2021م بوزن (55) وحققت بجدارة واستحقاق المركز الاول لحصولي على الميدالية الذهبية، واغلى مشاركة لي حتى الان وان افتخر بها طوال مسيرتي الرياضية البطولة الخارجية العربية في دولة الكويت الشقيق عام2020م بوزن (42) كلجم وحققت المركز الثالث لحصولي على الميدالية البرونزية،، وكذا مشاركتي الناجحة في جمهورية مصر العربية عام2021 بوزن (46) كلجم وحققت بجدارة واستحقاق المركز الاول لحصولي على الميدالية الذهبية،، وايضا مشاركتي التنافسية العربية في الاردن الشقيق عام 2022م بوزن (50) وحققت المركز الثاني لحصولي على الفضية".

وواصل بالقول: "وفي عام 2022م حصلت على فرصة احتراف عربي وانا اعتز بها طوال حياتي الشخصية والرياضة في انضمام لنادي اما المتقين العراقي وشاركت بوزن (55) كلجم وحققت بجدارة المركز الثاني لحصولي على الميدالية الفضية لفئة الناشئين". 

واختتم الكابتن تصريحه بالقول: "أشكر قيادة السلطة المحلية ممثلة بسيادة اللواء الركن احمد عبدالله التركي محافظ لحج ونادي الشرارة الرياضي ومكتب الشباب الرياضة والمدربين الخلوقين صدام الاهدل وبسيم البيطار وجمهور نادي الشرارة والجماهير اللحجية على الدعم المعنوي والمادي في تطوير انشطة الفعاليات الرياضية لكافة الالعاب المختلفة.. وشكر خاص لإعلام الرياضي بلحج".

 

وحيد الشاطري

رئيس الاعلام الرياضي فرع لحج

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: بطولة الجمهوریة فی بطولة

إقرأ أيضاً:

حرس الحدود بمنطقة جازان يقبض على 6 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 130 كلجم من نبات القات المخدر

المناطق_واس

قبضت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان على (6) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية، لتهريبهم (130) كلجم من نبات القات، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص.

 

أخبار قد تهمك حرس الحدود بمنطقة عسير يحبط تهريب 30 كلجم من مادة الحشيش المخدر 29 سبتمبر 2024 - 2:59 مساءً حرس الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب 180 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر 28 سبتمبر 2024 - 7:35 مساءً

 

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، مؤكدةً أن جميع البلاغات ستعالج بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • رسميًا .. المصري عمر شتلة ينتقل لنادي أومونيا اراديبو القبرصي
  • قائد القوات الجوية الأسبق: بطولات طيارينا «ربّت الرعب» بقلب الإسرائيليين.. والضربة الجوية معجزة في التخطيط والتنفيذ
  • فتاة تنهار بعد رؤيتها لـ حليمة بولند: حلمي تحقق .. فيديو
  • مواعيد بطولات طلاب المدارس في الألعاب المختلفة للعام الدراسي الجديد
  • 83 قنبلة بوزن 2000 رطل: كيف تحالفت واشنطن وتل أبيب لاغتيال نصر الله ؟؟
  • محمد صبحي: عواد نجح بجدارة في قيادة الزمالك لحصد السوبر الإفريقي
  • حرس الحدود بمنطقة جازان يحبط تهريب 120 كلجم من نبات القات المخدر
  • حرس الحدود بمنطقة جازان يقبض على 6 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 130 كلجم من نبات القات المخدر
  • أحمد أشرف السيد يوقع عقود الانتقال لنادي نجمة سيناء
  • المقاومة اللبنانية تدك معسكر “أوفيك” الصهيوني ‏بصلية من صواريخ “فادي 1‏” وتحقق إصابات مباشرة