أثار انتقاد زوجة اليوتيوبر الرياضي  الشهير محمد عدنان، لولي العهد السعودي محمد بن سلمان، غضبا واسعا في السعودية.

ورغم اعتذار عدنان في مقطع فيديو، عن ما قالته زوجته في منشور على منصة "إكس"، إلا أن تعليقات سعوديين انتقدت بشدة غيداء بسام، ومن خلالها زوجها محمد عدنان، الذي يحظى بمتابعة كبيرة في السعودية وبلدان عربية أخرى.



pic.twitter.com/OEdR51Pjex — محمد عدنان (@MohdAdnan23) November 23, 2023

وكتبت غيداء معلقة على صورة للأمير محمد بن سلمان بأنه "أكبر خطر  على العرب والمسلمين من إسرائيل"، حسب تعبيرها.



وكان عدنان قال في رسالته المسجلة، إن ما وقعت فيه زوجته، وقع فيه كثيرون، وهو صب الغضب في جهة غير الجهة التي تستحقه.

وقال "قبل أسبوع نشرت فيديو حذرت فيه من مغبة الفتنة، والمناكفات بين الشعوب.. ولكن سبحان الله، الخطأ قد يأتي من أناس مقربين".

@MOI_Qatar @mojgovqa

السادة الاعزاء في دوحة العز السلام عليكم

رموزنا وقادتنا خطر احمر

نامل رفع دعوا قضائية على المقيمه غيداء بسام زوجة اليوتيوبر محمد عدنان المقيمة في قطر

لتطاولها على ولي عهدنا الامير محمد بن سلمان حفظه الله

حفظ الله دولة قطر العزيزة وحفظ لنا تميم… pic.twitter.com/NZLmQSlNB6 — Tweet.ksa (@Tweetksa966) November 24, 2023
وتابع أنه رفض الادعاء بأن حساب زوجته تعرض للاختراق "لأنني أعلم أنكم أهل لتفهم الأمر.. نعم زوجتي أخطأت ووقعت في نفس الخطأ الذي وقع فيه كثيرون في هذه الفترة".

وختم قائلا "لكل من تعرض لي بسبب خطأ زوجتي أنا مسامح، لأنني أضع نفسي في مكان إخواني في المملكة العربية السعودية، وأعلم أن ما نشر أحزنهم".


قاعد افكر في كلام محمد عدنان ..
صحيح زوجته الي غلطت ..
لكن هو الزوج .. يعني احس ردة فعلة باردة جدا .. ويقول أنا مسؤول عن اخطائي فقط ؟؟!!

(كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته يامحمد عدنان) .. وراح تعرف زوجتك ثمن كلامها إذا شفت كم راح تخسر من متابعيك

المملكة وقيادتها خط أحمر ????????

انتهى pic.twitter.com/kJFR3Xz2Dk

— محمد عبدالله (@al7iyat) November 24, 2023

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي من هنا وهناك المرأة والأسرة حول العالم حول العالم اليوتيوبر السعودية إسرائيل إسرائيل السعودية غزة ولي العهد السعودي يوتيوبر حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة سياسة من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة محمد عدنان

إقرأ أيضاً:

نتائج طلبات إساءة الاختيار والانتقال لمرحلة البكالوريوس

#سواليف

أعلنت #وحدة #تنسيق #القبول_الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم الخميس #نتائج #طلبات #إساءة_الاختيار و #طلبات_الانتقال من تخصص إلى آخر ومن جامعة إلى أخرى لمرحلة #البكالوريوس للعام الجامعي 2024-2025، وذلك للطلبة الذين حققوا الحد الأدنى لمعدل القبول التنافسي للعام الجامعي الحالي 2024-2025 إضافةً إلى توفر شاغر في أحد الخيارات الثلاث التي قاموا بوضعها في الطلب ، حيث كانت نتيجة عملية المعالجة وفقاً لما يلي:

بلغ إجمالي عدد طلبات إساءة الاختيار وطلبات الإنتقال من تخصص إلى آخر ومن جامعة إلى أخرى التي تم تقديمها (17779) بلغ عدد طلبة إساة الاختيار الذين تم ترشيحهم للقبول (4170) طالباً وطالبة. بلغ عدد طلبة إساءة الاختيار الذين لم يتم ترشيحهم للقبول نتيجةً لعدم توفر شواغر(6395) طالباً وطالبة. بلغ عدد الطلبة الذين تم (قبولهم إساءة إختيار أو نقلهم) في/ إلى خيارهم الأول بعد تحقيق معدل القبول التنافسي وتوفر الشاغر (6411). بلغ عدد الطلبة الذين تم (قبولهم إساءة إختيار أو نقلهم) في/ إلى خيارهم الثاني بعد تحقيق معدل القبول التنافسي وتوفر الشاغر(1805) بلغ عدد الطلبة الذين تم (قبولهم إساءة إختيار أو نقلهم) في/ إلى خيارهم الثالث بعد تحقيق معدل القبول التنافسي وتوفر الشاغر (834) بلغ عدد الطلبة المقبولين سابقا، والذين لم يتم نقلهم إلى أي من خياراتهم الثلاث نتيجة لعدم توفر شاغر(2334).

وستقوم وحدة تنسيق القبول الموحد بإرسال رسائل نصية للطلبة بنتائج ترشيحهم على أرقام هواتفهم الخلوية المخزنة في طلبات التحاقهم، كما يتم التعرف على نتيجة كل طالب من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني لوحدة تنسيق القبول الموحد / قسم البكالوريوس على الرابط التالي www.admhec.gov.jo

مقالات ذات صلة د. حازم توبات يوضح تداعيات الحكم بالسجن سنة على نائب .. هل يفقد عضويته ؟ 2024/10/03

مقالات مشابهة

  • أول ظهور للاعب مؤمن زكريا مع زوجته بعد واقعة السحر.. يحتفلان بمناسبة سعيدة (شاهد)
  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة العاشرة (عدنان الطويل)
  • افتتاح دورة الألعاب السعودية 2024
  • تحت رعاية الملك ونيابةً عن سمو ولي العهد.. وزير الرياضة يشهد حفل افتتاح دورة الألعاب السعودية 2024
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عن سمو ولي العهد.. سمو وزير الرياضة يشهد حفل افتتاح النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابةً عن ولي العهد.. وزير الرياضة يشهد حفل افتتاح النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024
  • طفل سعودي أذهل الجميع بطريقة إنقاذه لشقيقه بعدما ابتلع لعبة .. شاهد الفيديو
  • نتائج طلبات إساءة الاختيار والانتقال لمرحلة البكالوريوس
  • بالفيديو| شاهد “كمين تجديد العهد والبيعة” وكيف تم استهداف آليات العدو الصهيوني خلال توغلها
  • أمل: سنبقى على العهد والقسم