تواصل الفنانة شيري عادل، تصوير مشاهدها ضمن مسلسل "الوصفة السحرية"، الذي يتم تصويره حاليًا في إحدى شوارع أكتوبر، تمهيدًا لعرضه خلال الأيام المقبلة.

 

ويتبقى لشيري عادل نحو 40% من المشاهد للإنتهاء من تصوير العمل الجديد كاملًا، والذي يرصد من خلاله قضايا اجتماعية متنوعة وقيّمة في إطار لايت يصل للمشاهد بشكل سريع وجيد.

تفاصيل مسلسل "الوصفة السحرية"

 

مسلسل "الوصفة السحرية" يضم 45 حلقة متصلة تعتمد على السرد القصصي المتتابع، ومن المقرر عرض المسلسل ديسمبر المقبل، عبر إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ضمن أعمال الموسم الشتوي.

من هم أبطال مسلسل “الوصفة السحرية”؟ 

 

مسلسل "الوصفة السحرية" يعتمد على البطولة الجماعية ويضم فى قائمة أبطاله كلا من شيرى عادل، إسلام جمال، لقاء سويدان، هيدى كرم، عمر الشناوى، بسمة داود، كارولين عزمى، سلوي محمد علي، عماد رشاد، محمد أبو داود، وعدد آخر من الفنانين، والعمل تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هانى سرحان، إشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، فكرة: مى سعيد، سيناريو وحوار منة فوزى وايرين يوسف ومى سعيد وإخراج خيرى سالم.

أعمال شيري عادل الفترة المقبلة


وانتهت شيري عادل، من تصوير مسلسل "أصل الحكاية" وهو من تأليف وإخراج محمد أمين وبطولة شيرى عادل، خالد الصاوى، بيومي فؤاد، هالة فاخر، حمزة العيلى، علاء مرسى، يوسف عثمان، عابد عنانى، وائل الترك، علاء مرسي، محمد محمود وعدد آخر من الفنانين، والذى تجسد خلاله شخصية فتاة تدعى ملك وتمتلك أفكارا معينة تجعلها تواجه العديد من الصعوبات، وهى تنتمى لعائلة كل فرد فيها له حكاية مختلفة ومستقلة فوالدها بيومى فؤاد وأعمامها خالد الصاوى وعلاء مرسى وعمتها هالة فاخر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: خالد الصاوي كارولين عزمي الفنانة شيري عادل الوصفة السحرية شيري عادل مسلسل الوصفة السحرية ابطال مسلسل الوصفة السحرية الوصفة السحریة شیری عادل

إقرأ أيضاً:

«عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»

كشف الفنان أحمد سلامة، عن إنقاذ الفنان عادل إمام له بعد تعرضه لموقف محرج، أثناء تواجدهما في قبرص لتصوير فيلم «المولد».

أحمد سلامة يروي موقف يجمعه بـ عادل إمام في كواليس فيلم المولد

وتحدث أحمد سلامة عن استعانته بـ عادل إمام، في موقف محرج تعرض له في كواليس فيلم المولد، خلال لقائه مع الإعلامي خيري رمضان في برنامجه «مع خيري»، قائلًا: «عادل إمام شخصية في غاية الجدعنة اللي في الدنيا، كنا بنصور فيلم المولد في قبرص ونازلين في الشيراتون، وأنا عايش حياتي في الطلبات وفاكر إن كله معزوم ونزلت أدفع الحساب علشان نرجع مصر».

وتابع: «لقيت فاتورة بحوالي 3 آلاف جنيه قبرصي، وكان أيامها بـ 6 جنيه مصري ورقم، والممثل لو صابح مسافر بيشتري هدايا بالعملة، وكان مش معايا ولا مليم، وابتديت أبص في الأوتيل أشوف همسح وأنضف ايه، اتصلت بأستاذ عادل وقلت له على المشكلة، فقال خد شنطتك واستناني، ونزل أخدني وركبنا الباص وسافرنا ومعرفش حصل إيه، لكن الفاتورة اتدفعت».

آخر أعمال أحمد سلامة

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد سلامة، مشاركته في مسلسل «سر إلهي»، بطولة الفنانة روجينا، الذي حقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

وضم مسلسل سر إلهي بجانب النجمة روجينا، عدد من الفنانين أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، رشا مهدى، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

اقرأ أيضاًأحمد سلامة يكشف سبب التفات الكثيرين تجاه الشخصيات الشريرة في المسلسلات (فيديو)

أحمد سلامة: المهن التمثيلية اعترضت على كاستينج مسلسل «بطن الحوت» لهذا السبب

أحمد سلامة: الفنان تقع على عاتقه مسئولية مجتمعية كبيرة تجاه أبناء وطنه

مقالات مشابهة

  • «عادل إمام أنقذني».. أحمد سلامة يكشف عن موقف إنساني للزعيم خلال تصوير فيلم «المولد»
  • تعرف على موعد بداية تصوير عمرو سعد مسلسل سيد الناس
  • إدوارد ينضم لقائمة أبطال مسلسل تليجراف
  • لهذا السبب سلمي أبو ضيف تتصدر التريند
  • مسلسل أزمة منتصف العمر .. مُتاح قريبًا على هذه القناة
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025
  • هكذا احتفلت إنجي علاء بحفل زفاف شقيقتها
  • كلاكيت تاني مرة.. دنيا وإيمي سمير غانم يشاركان في رمضان 2025
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"