الانتخابات الرئاسية المصرية 2024.. احتشد آلاف المعلمين برئاسة خلف الزناتي، نقيب المعلمين، بمقر نقابة المعلمين بالجزيرة، وذلك لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024.

دعم المعلمين للرئيس عبد الفتاح السيسي

وأعلن المعلمون، دعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة، فضلا عن تأييدهم ودعمهم للقيادة السياسية في كل قراراتها لرفض العدوان الإسرائيلي على الفلسطينيين، والوقوف ضد التهجير القسري لأهالي غزة.

دعم المعلمين للرئيس عبد الفتاح السيسيكلمة نقيب المعلمين خلال مؤتمر دعم مصر والرئيس السيسي

وأوضح نقيب المعلمين خلال كلمته اليوم في مؤتمر دعم مصر والرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة: «أن حشود المعلمين اليوم، هي ترجمة حقيقية لقوة المعلمين واستجابتهم لنداء الوطن والحفاظ على مكتسباته»، وأضاف: «وأراهن على وطنيتكم والتزامكم وخروجكم المشرف لصناديق الاقتراع من أجل مصر وانتخاب الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة».

وتابع نقيب المعلمين حديثه: «طالما درسنا لأولادنا حب الوطن، وطالما علمناهم قول الحق، وما أكثر دروسنا عن الإيجابية، وها هو ميدان التطبيق العملي، لمعاني الانتماء للوطن، والحرص على تماسكه ومصالحه العليا.

وأشار نقيب المعلمين إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قاد سفينة الوطن في وقت تموج فيه المنطقة بصراعات كثيرة، واستطاع العبور بنا إلى بر الأمان، وأعاد الوطن إلى أهله وبدأ رحلة بناء الجمهورية الجديدة.

دعم المعلمين للرئيس عبد الفتاح السيسيالتوسع في إنشاء المدارس والجامعات الأهلية

وأضاف نقيب المعلمين: «انظروا إلى وطنكم اليوم، إلى عدد الجامعات المصرية الأهلية، وإلى التوسع الكبير في إنشاء المدارس وأعداد الفصول، إلى النهضة الكبيرة في الطرق والمواصلات والإسكان والصناعة، وإلى التطور الهائل في السكك الحديدية وإدخال القطارات الكهربائية والتوسع في خطوط مترو الانفاق»، وتابع: «بجانب المشروعات الزراعية وتوسيع الرقعة بما يتجاوز مليونين ونصف المليون فدان، والاكتشافات المتلاحقة لآبار الغاز وما أعقب ذلك من توفير الطاقة واستثمارها».

دعم المعلمين للرئيس عبد الفتاح السيسيالمبادرات الرئاسية التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي

وتحدث نقيب المعلمين عن المبادرات الرئاسية التى أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشير إلى أن المبادرات الصحية التي أطلقها الرئيس السيسي، وعلى رأسها مبادرة 100 مليون صحة وصل خيرها إلى كل أبناء الوطن ويسبق كل ذلك، التسليح القوي للجيش المصري الذي أصبح الأول عربيا وإفريقيا، ولا زال هناك الكثير والكثير سيقدم لهذا الوطن، وسيبقى الأمن القومي المصري هو أعظم إنجاز قدمه الرئيس السيسي للشعب المصري.

وأوضح نقيب المعلمين، أن الرئيس السيسي رجل المرحلة الحالية، وهو القادر على قيادة الوطن، ووجوده على رأس الدولة ضرورة ملحة لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة التي انطلقت في عهده.

دعم المعلمين للرئيس عبد الفتاح السيسيدور مصر في مساندة الأشقاء الفلسطينيين

ولفت نقيب المعلمين إلى أن الرئيس السيسي يمتلك كل مقومات القائد السياسي المحنك، وأنَّه رغم المؤامرات الخارجية والداخلية التي تواجه الوطن إلا أن نظام 30 يونيو بقيادة السيسي تمكن من التصدي لقوى الشر والإرهاب وتحملت مصر أعباء ضخمة في مواجهة الجماعات الإرهابية والمتطرفين، والتصدي لها بكل حزم وقوة، وتمكنت الدولة المصرية من دحر الإرهاب والقضاء عليه.

وتابع الزناتي، أن الرؤية المصرية تجاه القضية الفلسطينية قائمة على الدعم المتواصل لأشقائنا الفلسطينيين، على مختلف المستويات، السياسية، والدبلوماسية، والمجتمعية، إضافة إلى الوقوف ضد محاولات التهجير القسري للفلسطينيين من قطاع غزة، يعكس فهمًا دقيقًا وواضحًا، وكانت رؤية القيادة السياسية سباقة منذ سنوات لتقوية الجيش المصري.

وأشاد نقيب المعلمين بدور مصر في مساندة الأشقاء الفلسطينيين، قائلا: «تأكّيد الرئيس السيسي، بعدم غلق معبر رفح من الجانب المصري في أي وقت يدحض الشائعات التي حاولت النيل من الدور المصري المهم، لصالح الفلسطينيين ومساندتهم في هذا الوقت الصعب بالمساعدات الضرورية، وإشارة الرئيس إلى أنَّ مصر قدمت 80% من حجم المساعدات الدولية للفلسطينيين، يؤكّد عظم الدور المصري الكبير في التخفيف عن معاناة أهالي غزة».

اقرأ أيضاًلجنتك بالرقم القومى في الانتخابات الرئاسية 2024.. اعرف الخطوات

«التعليم»: منح المدارس والمعلمين أسبوعان إجازة في ديسمبر المقبل

وزير التعليم يعلن وصول الشهادات المؤمنة المطلوبة للتعاقد مع المعلمين الجدد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الانتخابات الانتخابات الرئاسية الانتخابات الرئاسية القادمة الانتخابات الرئاسية المصرية الانتخابات الرئاسية المصرية 2024 الانتخابات الرئاسية في مصر الانتخابات الرئاسية في مصر 2024 الانتخابات المصرية الانتخابات المصرية 2024 انتخابات 2024 انتخابات الرئاسة انتخابات الرئاسة 2024 انتخابات الرئاسة المصرية انتخابات الرئاسة المصرية 2024 للرئیس عبد الفتاح السیسی الرئیس عبد الفتاح السیسی الانتخابات الرئاسیة نقیب المعلمین الرئیس السیسی إلى أن

إقرأ أيضاً:

نتائج أولية.. الغزواني يفوز في انتخابات الرئاسة بموريتانيا

أظهرت نتائج أولية بعد إحصاء الأصوات في 99.15% من مراكز الاقتراع في موريتانيا، اليوم الاثنين، أنَّ الرئيس محمد ولد الغزواني فاز بالانتخابات الرئاسية التي جرت في 29 يونيو 2024.

روسيا : السيطرة على قريتين في منطقة دونيتسك الأوكرانية الاحتلال يسقط قنبلة على منطقة بحي البصرة ووقوع إصابات

ووفقًا لـ "رويترز"، أظهرت النتائج التي نشرت على موقع مفوضية الانتخابات على الإنترنت، أنَّ الغزواني فاز بولاية رئاسية جديدة بعد حصوله على ما يزيد على 56% من الأصوات.

وخرج قرابة مليوني ناخب موريتاني، أمس الأول، للإدلاء بأصواتهم لانتخاب رئيس للبلاد من بين 7 مرشحين، أبرزهم الرئيس المنتهية ولايته محمد ولد الشيخ الغزواني الذي يسعى للفوز بفترة رئاسية ثانية.

ويواجه ولد الشيخ الغزواني 6 مرشحين منهم أعبيد، الذي جاء في المركز الثاني في انتخابات عام 2019 بعد الغزواني بأكثر من 18% من الأصوات، وكان الغزواني قد انتخب لولاية أولى في ذلك العام.

مقالات مشابهة

  • المعلمون اليمنيون يرفضون التدريس بمناطق الحوثي يؤكدون على إضرابهم الشامل
  • نتائج أولية.. الغزواني يفوز في انتخابات الرئاسة بموريتانيا
  • عشرات الآلاف من الضحايا والمنكوبين.. السيسي: المجتمع الدولي أدار وجهه عن غزة
  • نقيب المحامين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى «30 يونيو»
  • الرئيس السيسي: مصر لم تصمت عن إغاثة الأشقاء الفلسطينيين
  • الرئيس السيسي: المصريون أعادوا اكتشاف قوة الإنسان المصري
  • الكلمة الكاملة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمؤتمر الاستثمار الأوروبي
  • جامعة المنوفية تهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • بث مباشر.. انطلاق مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي بمشاركة الرئيس السيسي
  • الرئيس السيسي يصل مقر انعقاد مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك