عدن الغد:
2024-06-27@11:49:53 GMT

شرطة محافظة تعز تضبط متهم في قضية انفجار قنبلة

تاريخ النشر: 25th, November 2023 GMT

شرطة محافظة تعز تضبط متهم في قضية انفجار قنبلة

عدن (عدن الغد) وزارة الداخلية:

ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة تعز أمس الجمعة متهم في قضية تفجير قنبلة يدوية.

وأشارت الشرطة أن المتهم (م، م، ف، ع، ص) 24 عاماً قام تفجير قنبلة يدوية أمام صالة الثريا التابعة للمواطن ( عبدالرحمن عبدالسلام) دون أي إصابات تذكر.

وتم حجز المتهم على ذمة القضية.

.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

قرار جديد بشأن سائق متهم بدهس مهندس في التجمع

أصدرت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، اليوم الأربعاء، قرارًا بتأجيل محاكمة سائق اللودر المتهم بدهس مهندس داخل مشروع سكني بمنطقة التجمع الخامس لجلسة 18 أغسطس المقبل، لحضور المتهم من محبسه.

وكانت النيابة العامة، أحالت سائق اللودر المتهم بقتل مهندس التجمع باستخدام جرافة اللودر داخل أحد مواقع الإنشاء، بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، لمحكمة الجنايات بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

يشار إلى أنه في صباح الخامس عشر من مايو الماضي، أخطرت النيابة العامة بحادث دهس سائق معدةٍ ثقيلةٍ لودر، لمهندس بموقع بناءٍ تحت الإنشاء، باستخدام جرافتها، وتم ضبط المتهم واللودر المستخدم في الجريمة.

بينما أفاد عدد من شهود العيان على الواقعة خلال التحقيقات، بأن المجني عليه يعمل مهندسًا بالموقع، بينما المتهم يعمل سائقًا لرفع مخلفات أعمال البناء باستخدام لودرٍ يقوده، وأن المتهم لم يكن يخالط باقي العاملين بالموقع، ولا يوجد أي خلافاتٍ بينه وبين أحدٍ، ولم يسبق رؤية حوارٍ يجري بينه وبين المجني عليه، ولم تحدث أي مشادةٍ بينهما.

وتابع الشهود: تناهى إلى سمع العاملين بالموقع صراخ المجني عليه فأبصروه ملقًى أرضًا بجوار اللودر غارقًا في دمائه وقد فارق الحياة بعدما صدمه المتهم بجرافته عدة مرات متتابعة، فضبطوه وأبلغوا الشرطة.

وباستجواب المتهم فيما هو منسوب إليه من اتهامٍ أقر بقتله المجني عليه عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

التحقيقات في واقعة مصرع شخص بحادث تصادم بمحور الشهيد في القاهرة 

تباشر  الجهات المختصة بالقاهرة، التحقيقات في واقعة حادث مروري مروع بـ تصادم سيارتين ملاكي على محور الشهيد بالقاهرة، أسفر عن مصرع سائق إحدى السيارتين، وتحولت السيارتان إلى شبه خردة من شدة الحادث.

بداية الحادث،  كانت بتلقي غرفة عمليات النجدة ،إخطارا مفاده وقوع حادث تصادم بين سيارتين ملاكي أعلى محور الشهيد، وتم على الفور انتقال قوات الحماية المدنية برفقة المرور إلى موقع البلاغ، وجارٍ رفع الحطام من الطريق ونقل جثمان أحد السائقين إلى المشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.

ضبط بلوجر المنتزه لنشر فيديوهات مخلة بالآداب في الإسكندرية

وفي سياق أخر ، ألقت مباحث الآداب، القبض على بلوجر المنتزه لنشر فيديوهات مخلة بالآداب وخادشة للحياء على مواقع التواصل الاجتماعي.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام سيدة ببث مقاطع فيديو خادشة للحياء عبر بعض تطبيقات التواصل الاجتماعي بهدف تحقيق نسب مشاهدة لتحقيق أرباح غير مشروعة. 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطها بدائرة قسم شرطة المنتزه ثان بالإسكندرية، وبحوزتها هاتف محمول "وبفحصه فنيًا تبين احتوائه على دلائل تؤكد نشاطها) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية،  لمواجهة الجريمة بشتى صورها لاسيما مكافحة الجرائم المنافية للآداب العامة.

 

مقالات مشابهة

  • الداخلية تضبط قضية غسيل أموال بقيمة 60 مليون جنيه
  • خلال 24 ساعة.. ضبط 31 بندقية فى حملات أمنية مكبرة
  • استدرجها من بابل.. تحرير مختطفة والقبض على خاطفها في بغداد
  • قرار جديد بشأن سائق متهم بدهس مهندس في التجمع
  • شرطة عجمان تضبط متهم بتجارة زيوت سيارات مقلدة لماركات عالمية
  • تحذير إسرائيلي: تطورات قضية الغواصات مقدمة لزلزال سياسي.. نتنياهو متهم
  • بدء محاكمة سائق لودر متهم بدهس مهندس التجمع
  • خلال 24 ساعة.. ضبط 340 قضية مخدرات بالمحافظات
  • بسبب فتاة.. حبس متهم شرع في قتل عامل بالجيزة
  • الاقتصادية تأييد حبس متهم وشيقة في النصب العقاري