قررت النيابة العامة بالجيزة، حبس السائق المتسبب في سقوط كوبري عرابي 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة الإهمال والتسبب في سقوط الكوبري بعد اصطدام مقطورة سيارته به.   وأمرت النيابة العامة بعرض المتهم على الطب الشرعى لاختبار تعاطيه المواد المخدرة من عدمه.   وقررت النيابة العامة بالجيزة في وقت سابق تشكيل لجنة فنية من مهندسي هيئة الطرق والكباري، لفحص كوبري مشاة أحمد عرابى بالمهندسين وبيان أسباب الانهيار، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأمرت النيابة العامة بتفريغ كاميرات المراقبة في المنطقة.

  وكشفت التحقيقات، عن أن السيارة المتسببة في الواقعة كانت محملة بالاسفلت، وعقب إنزاله سار السائق باتجاه شارع السودان وترك "القلاب" مفتوحا، وأثناء مروره من أسفل الكوبري اصطدم القلاب بشدة بجسم الكوبري، فانفصل جزء منه وظل الجزء الآخر معلقًا فى الهواء.    واستمعت نيابة الجيزة لأقوال عدد من المواطنين من سكان العقارات المجاورة لمكان سقوط كوبري مشاة أحمد عرابي وشهود لواقعة الانهيار، كما جرى سؤال عدد من مسؤولي الإدارة المحلية المتواجدين بمكان الواقعة.    





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: كوبري عرابي أمن الجيزة حادث مروري الحوادث المرورية اخبار الحوادث النیابة العامة

إقرأ أيضاً:

«النقل» تنفي انهيار كوبري المشاة بالطريق الزراعي السريع في البحيرة

نفت الهيئة العامة للطرق والكباري التابعة لوزارة النقل، انهيار كوبري المشاة بالطريق الزراعي السريع بمحافظة البحيرة، المتواجد أمام مجمع الكليات النظرية لجامعة دمنهور، موضحة أن سبب توقف حركة السير بطريق «القاهرة - الإسكندرية» الزراعي، اصطدام سيارة تحمل حفار بحاجز تأمين ارتفاعات مرور السيارات قبل كوبري مشاة جامعة دمنهور، ما أدى إلى سقوط الحاجز، ولم يسفر الحادث عن وجود أي إصابات.

وزارة النقل تحذر سائقي الشاحنات

وأكدت الوزارة، في بيان، منذ قليل، أنه على الفور تقرر عمل تحويله مرورية من الحارة البطيئة أمام الجامعة، ورفع الحاجز وإعادة فتح الطريق، مناشدة المواطنين وسائقي الشاحنات الالتزام بالارتفاعات والحمولات المسموح بها، حفاظا على أرواح المواطنين وحتى لا يكون عرضة للمسائلة القانونية.

 

مقالات مشابهة

  • طالب يحرق زميله بالبنزين إثر خلافات بينهما في قنا
  • النقل تكشف حقيقة انهيار كوبري المشاة بالطريق الزراعي السريع بمحافظة البحيرة
  • النقل توضح حقيقة انهيار كوبري مشاة بالطريق الزراعي بالبحيرة
  • «النقل» تنفي انهيار كوبري المشاة بالطريق الزراعي السريع في البحيرة
  • حقيقة انهيار كوبري مشاة في الطريق الزراعي السريع بالبحيرة
  • النيابة العامة تكشف تفاصيل العثور على جثة طفل مبتور اليدين وسط الزراعات
  • بيان عاجل من النائپ العام في قضية طفل البداري المقتول
  • صور.. انهيار أرضي يتسبب في انقلاب سيارة نقل بزفتي
  • النيابة تعاين موقع انهيار عقار بحي المناخ في بورسعيد
  • النيابة تُعاين موقع انهيار عقار من 4 طوابق بحى المناخ فى بورسعيد