الدلم – فهد الموسى
اختتمت بلدية محافظة الدلم فعاليات مهرجان خريف الدلم في متنزه حدائق الضاحي، الذي شهد إقبالاً كبيرًا من أبناء محافظات جنوب الرياض وعائلاتهم، الذين توافدوا بالآلاف على الحديقة، وأقامت البلدية 20 فعالية خلاله، وقدمت ثلاثة آلاف هدية للزوار.
وتضمن المهرجان فعاليات من الأنشطة الترفيهية والمسابقات التفاعلية، والعروض المرئية، وألعاب الخفة، وتكثيف الإضاءات والمجسمات الاحتفالية، إضافة لأركان خاصة بالورد والرسم الحر والأسر المنتجة.


وحرصت البلدية على إقامة الفعاليات ضمن مسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع لمواصلة أثرها في إضفاء أجواء من البهجة والسعادة على سكان وزوار المحافظة من خلال إقامة وتطوير الفعاليات، مما ساهم في دعم السياحة والترفيه، وتحسين جودة الحياة.
وجاء اختيار المكان والزمان لزيادة الحضور من العاصمة الرياض والمحافظات الأخرى.
وقد شاركت الجهات الأمنية في التنظيم، كما كان لعدد من الجمعيات غير الربحية حضور وعروض متميزة.

وعبّر الزوار عن شكرهم لرئيس البلدية م/ عامر العجمي وفريق العمل.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

“إقامة التقاء الفن والأزياء” تستعرض مخرجاتها في ختام الدورة الثانية

اختتمت هيئة الفنون البصرية بالتعاون مع هيئة الأزياء، الدورة الثانية من النسخة الثانية لإقامة التقاء”الفن والأزياء بتصور جديد”، التي عرضت مخرجاتها أمام الجمهور في فعالية الاستوديو المفتوح في استوديو H18 في حي جاكس بالدرعية.

واستعرضت الدورة الثانية من الإقامة الإبداعات المتنوعة لـ 15 مُشاركًا، من بينهم ثمانية مواطنين ومقيمين بالمملكة، وسبعة من الكويت، ومصر، والولايات المتحدة الأمريكية، وإيطاليا، وإندونيسيا، وفرنسا.

وخصص أكثر من شهرين للتجريب والتعاون، نتج عنها مشروعاتٍ شخصيةٍ يُقدم كل واحدٍ منها استكشافًا فريدًا لموضوعات تتراوح بين التراث الثقافي إلى المناظر والبيئات المحيطة، وتُعرض هذه المشروعات في الاستوديو المفتوح الذي يُتيح للجمهور فرصة التفاعل المباشر مع الفنانين وأعمالهم.

اقرأ أيضاًالمنوعاتامرأة تدخل موسوعة جينيس بـ18 وشماً على جسدها لـ مادونا

ويأتي “إقامة التقاء الفن والأزياء” بتصور جديد، ويعد برنامج إقامة فنية متعدد الدورات مدعوماً بشكلٍ كاملٍ، وصُمم لتعزيز التعاون بين المحترفين المبدعين العاملين في مجالات الفنون البصرية، وتصميم الأزياء، والتقييم الفني.

ويقع في حي جاكس بمحافظة الدرعية، ويوفر منصة إبداعية للمُبدعين الناشئين، من السعوديين، والمُقيمين، والمُشاركين الدوليين؛ للتجريب والاستكشاف متعدد التخصصات.

مقالات مشابهة

  • “إقامة التقاء الفن والأزياء” تستعرض مخرجاتها في ختام الدورة الثانية
  • مهرجان صيف المذنب 24 يواصل فعالياته بأكثر من 20 فعالية
  • بأكثر من 20 فعالية.. مهرجان صيف المذنب 24 يواصل فعالياته
  • برامج وفعاليات رياضية وشبابية متنوعة في خريف ظفار
  • حي حراء الثقافي يثري تجربة ضيوف الرحمن بفعالية “قافلة مكة”
  • الشارقة الرياضي يدشن “عطلتنا غير” بالإثنين بمشاركة 16 نادي
  • “قادربوه” و “هدية” يناقشان عمل الإدارة العامة لفحص العقود ومتابعة تنفيذ المشروعات
  • شاهد.. افتتاح أكثر من خمس مناطق ترفيهية ضمن موسم جدة 2024م
  • افتتاح أكثر من 5 مناطق ترفيهية بموسم جدة 2024
  • الطبيعة الخلابة تكسو سلطنة عُمان