يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي كورة اون لاين في الدوري الإنجليزي، يحتضن ستاد الاتحاد في الثانية والنصف من ظهر اليوم السبت، مباراة مانشستر سيتي وليفربول في قمة الجولة 13 بالدوري الإنجليزي بحثا عن صدارة جدولي الترتيب للدوري والهدافين.

ويدخل مان سيتي وليفربول مباراة اليوم، بهدف واحد وهو خطف الثلاث نقاط من أجل إعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري، وهو ما سيشعل القمة المرتقبة بين الفريقين قبل إنطلاقها الليلة.

خاض مانشستر سيتي صاحب الأرض اليوم، 12 مباراة بمسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، مقسمين ما بين 9 إنتصارات وتعادل وهزيمتين على الترتيب.

كما لعب ليفربول 12 لقاء في بطولة البريميرليج الموسم الجاري 2023-2024، ما بين 8 إنتصارات و3 تعادلات وخسارة وحيدة على التوالي.

يتسلح مان سيتي بسلسلة إنتصارات متتالية على ملعبه في الدوري الإنجليزي قبل مباراة اليوم أمام ليفربول، حيث حقق الفوز في أخر 23 مباراة بالدوري الإنجليزي بملعب 'الإتحاد'.

يتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، وبفارق نقطة عن ليفربول الوصيف، قبل إفتتاح الجولة الـ 13 من البريميرليج ظهر اليوم.

كانت أخر مواجهة قد جمعت فريقي ليفربول ومان سيتي في 1 إبريل الماضي، وإنتهت بفوز الفريق السماوي 1-4 بالجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي.

يمكنك مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي  عبر الضغط هنا ..
كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي  عبر رابط أخرى من خلال الضغط هنا ..

خاض مانشستر سيتي صاحب الأرض اليوم، 12 مباراة بمسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، مقسمين ما بين 9 إنتصارات وتعادل وهزيمتين على الترتيب.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي؟

يمكن لعشاق كرة القدم متابعة المتعة والإثارة في المباراة المنتظرة بين الريدز والسيتي، والتي ستقام يوم السبت القادم ضمن الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.في تمام الساعة الثانية والنصف بتوقيت القاهرة ولحضور هذا الحدث الكروي المميز، يتاح للجماهير متابعته عبر عدة قنوات مفتوحة ومجانية، وهي:

1. قناة BeIN Sports 1 HD:التردد: 11013القمر الصناعي: نايل ساتالاستقطاب: أفقيمعدل الترميز: 27500تصحيح الخطأ: 3/22. قناة ARD Das Erste HD الألمانية:التردد: 11493الاستقطاب: أفقيمعدل الترميز: 22000القمر: Astra 19.2°3.قناة ZDF الألمانية:التردد: 11954الاستقطاب: أفقيمعدل الترميز: 27500القمر: Astra 19.2°e4. قناة Idman:التردد: 11169الاستقطاب: أفقيمعدل الترميز: 20400القمر: AzerSpace 46°E5.قناة IRIB Tv3التردد: 11900الاستقطاب: عموديمعدل الترميز: 27500القمر: Badr 26°E6. قناة 3 Sport:التردد: 11293الاستقطاب: عموديمعدل الترميز: 27500القمر: Afghansat 17. قناة Iran 3التردد: 11555الاستقطاب: عموديمعدل الترميز: 30000
القمر: Intelsat 902

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر سيتي مباراة ليفربول ومانشستر سيتي مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر مباريات اليوم مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي مباراة ليفربول ومانشستر سيتي مباشر مباراة ليفربول اليوم بث مباشر موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم بث مباشر مباراة ليفربول بث مباشر مباراة ليفربول اليوم أفقیمعدل الترمیز

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة آرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة آرسنال ضد ليستر سيتي.. يبحث عشاق الكرة الإنجليزية والعالمية عن موعد مباراة آرسنال ضد ليستر سيتي، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025.

آرسنال

وتقدم «الأسبوع» خلال السطور التالية لقرائها الأعزاء، موعد مباراة آرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي، وكذلك القنوات الناقلة لتلك المواجهة النارية والمرتقبة لعشاق «البريميرليج».

آرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، مباراة ليستر سيتي، وهو يحتل المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، برصيد 11 نقطة من 5 مباريات خاضها «الجانرز» في البريميرليج حتى الآن، بواقع 3 انتصارات وتعادلين.

مان سيتي ضد آرسنال

بينما يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليستر سيتي مباراة آرسنال، وهو في المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك برصيد 3 نقاط من 5 مباريات خاضها الفريق في البريميرليج حتى الآن، بواقع ثلاث تعادلات وهزيمتين، ولم يتمكن رفقاء «فاردي» من تحقيق الفوز.

موعد مباراة آرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وحددت رابطة «البريميرليج»، مساء غد السبت، الموافق 28 من شهر سبتمبر الجاري، ليكون هو موعد مباراة آرسنال ضد ليستر سيتي، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2024-2025.

مان سيتي ضد آرسنال

ومن المقرر أن تنطلق مباراة آرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي، عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والسادسة بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد «الإمارات» معقل الجانرز.

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وتُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» هذا الموسم 2024-2025، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد ليستر سيتي، وتحديدًا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1.

مقالات مشابهة

  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والقادسية في الدوري السعودي بدون تقطيع يلا شوت
  • يلا شوت.. مشاهدة مباراة الاتحاد والخليج بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • موعد مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة آرسنال ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة العين والوصل يلا شوت اليوم في الدوري الإماراتي
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد يلا شوت بجودة عالية HD
  • يلا شوت.. بث مباشر مباراة ليفربول ووست هام يونايتد مشاهدة بدون تقطيع HD
  • مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد بث مباشر في كأس الرابطة الإنجليزية اليوم
  • مشاهدة مباراة برشلونة وخيتافي بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم