بوابة الفجر:
2024-10-03@13:07:24 GMT

هل سيعود؟.. نيمار يصدم الهلال السعودي من جديد

تاريخ النشر: 25th, November 2023 GMT

 

تترقب جماهير وعاشقي فريق الهلال السعودي، موقف البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم الزعيم، حسم مصيره هذا الموسم، بعد إصابته الأخيرة بالرباط الصليبي، أثناء مشاركته مع منتخب السامبا في مواجهة الأوروجواي.

وأعلن الجهاز الطبي بنادي الهلال، أن نيمار من الممكن أن يطول غيابه لمدة تقترب من 9 أشهر مما يؤكد انتهاء موسم اللاعب الأول مع الأزرق.

- تطورات إصابة نيمار

وخضع النجم البرازيلي مؤخرا العملية الجراحية الخاصة بالرباط الصليبي، ليبدأ فترة جديدة في التأهيل لعدة أشهر.

ونشر ثامر الشهراني أخصائي العلاج الطبيعي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي" X": "أن المقطع الأخير لتأهيل نيمار، أظهر معاناة النجم البرازيلي مع العلاج الطبيعي وثني واستقامة الركبة بعد عملية الرباط الصليبي التي أجراها".

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام ريال مايوركا اليوم السبت في الدوري الإسباني موعد مباراة أتلتيكو مدريد أمام ريال مايوركا اليوم السبت 25-11-2023 في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

وتحاول إدارة الزعيم تعويض غياب نيمار عن الفريق في الموسم الحالي، عن طريق التعاقد مع صفقة مميزة خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير المقبل.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نيمار إصابة نيمار الدوري السعودي نيمار دا سيلفا الهلال السعودي

إقرأ أيضاً:

هل يعود نيمار إلي برشلونة بعد انتهاء عقده مع الهلال؟

قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، يدرس حاليًّا التعاقد مع لاعب بمثابة "القنبلة الإعلامية" ليكون حاضرًا في افتتاح ملعب كامب نو بحلته الجديدة، حيث يخضع حاليًا لعملية تطوير شاملة.

ووفقًا لِما ذكره الإعلامي الرياضي خواكيم بييرا، عبر مقال له في صحيفة "سبورت"، فإن اللاعب الذي يستهدف لابورتا ضمه هو نيمار دا سيلفا، نجم الهلال السعودي الحالي، والذي لا يشارك مع الفريق بسبب إصابته القوية التي أبعدته عن الملاعب لِما يقارب العام، وبدأ مؤخرًا المشاركة في التدريبات التأهيلية تمهيدًا لعودته قريبًا.

وتابع التقرير: "تبين أنه اعتبارًا من الأول من يناير، يمكن لنيمار الارتباط بنادي أخر، خاصة أن عقده لمدة عامين مع نادي الهلال سينتهي في الثلاثين من يونيو 2025، ومنذ عدة أشهر، تكهنت الصحافة البرازيلية بأن نيمار قد يغادر السعودية بحثًا عن وجهة مؤقتة لمدة عام واحد، والهدف من ذلك هو استعادة لياقته البدنية استعدادًا لبطولة كأس العالم 2026، والتي سيشارك فيها وهو في الرابعة والثلاثين من عمره، وربما ستكون الأخيرة في مسيرته".

مقالات مشابهة

  • بيولي يستقر على تشكيلة الاتحاد لمواجهة الأخدود اليوم في الدوري السعودي
  • السبت الممتاز..موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري الإنجليزي
  • فضي نفسك للكلاسيكو.. موعد مباراة الهلال والأهلي والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري السعودي
  • دبي تجهز نيمار للعودة إلى الهلال في أجواء خيالية
  • هل يعود نيمار إلي برشلونة بعد انتهاء عقده مع الهلال؟
  • نيمار يوقع لمعجبة حسناء أثناء تواجده في مقر الهلال .. فيديو
  • اليوم.. الهلال السعودي يضيّف الشرطة العراقي في ملعب أرينا ضمن دوري أبطال آسيا للنخبة
  • اليوم .. الشرطة يلاقي الهلال السعودي في دوري أبطال اندية آسيا للنخبة
  • أتلتيكو مدريد يصدر بياناً غاضباً بعد أحداث مباراته ضد ريال مدريد
  • بعد غياب طويل.. نيمار يعود إلى التدريبات الجماعية لفريقه الهلال السعودي