مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر يلا شوت اليوم في الدوري الإنجليزي، تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة نحو ملعب الاتحاد، عصر اليوم السبت، لمتابعة قمة ليفربول ومانشستر سيتي في صدام الجولة الـ13 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» لموسم 2023-2024.

تشهد عودة مباريات الدوري الإنجليزي عقب التوقف الدولي مواجهة من العيار الثقيل في قمة الدوري الإنجليزي تجمع المتصدر مانشستر سيتي مع الوصيف فريق ليفربول، في مباراة قوية تجمع الفريقين في استاد الاتحاد.

وتعتبر المباراة حاليا هي واحدة من أقوى المباريات في كرة القدم العالمية لما يقدمه الفريقان من مستوى في السنوات الماضية، وسيحل نادي ليفربول ضيفاً على فريق مانشستر سيتي يوم السبت المقبل في تمام الرابعة والنصف عصراً بتوقيت الإمارات.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 27 نقطة، فيما يأتي مانشستر سيتي بالمركز الأول برصيد 28 نقطة، والمباراة المقبلة ستشهد مواجهة قوية بين الفريقان سواء داخل الملعب بين اللاعبين أو خارج الخطوط بين المدربين الإسباني غوارديولا، مدرب السيتي والألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول.

وتتصدر كتيبة الإسباني بيب غوارديولا ترتيب البريميرليغ بفارق نقطة واحدة عن فريق المدرب الألماني يورغن كلوب، مما سيشعل المواجهة بين الطرفين.

يمكنك مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي  عبر الضغط هنا ..
كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي  عبر رابط أخرى من خلال الضغط هنا ..

وخسر "الريدز" في زيارته الأخيرة للاتحاد بنتيجة 4-1، لكن الأمور اختلفت كثيرًا في ظل الحالة الفنية الكبيرة التي يعيشها ليفربول هذا الموسم على كل الأصعدة.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ليفربول اليوم في الدوري الإنجليزي

من المتوقع أن يبدأ مانشستر سيتي اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كايل ووكر، جفارديول، أكانجي.

خط الوسط: رودري، برناردو سيلفا، جيريمي دوكو.

خط الهجوم: جوليان ألفاريز، فيل فودين، إيرلينج هالاند.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر سيتي مباراة ليفربول ومانشستر سيتي مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر مباريات اليوم مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي مباراة ليفربول ومانشستر سيتي مباشر مباراة ليفربول اليوم بث مباشر موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم بث مباشر مباراة ليفربول بث مباشر مباراة ليفربول اليوم لیفربول ومانشستر سیتی الدوری الإنجلیزی مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة اسبانيا والبانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم

بث مباشر مباراة إسبانيا وألبانيا اليوم الإثنين 24 يونيو 2024، حيث يلتقي منتخب إسبانيا مع نظيره ألبانيا على ملعب مركور شبيل أرينا، في ختام مباريات المجموعة الثانية ببطولة كأس أمم أوروبا.

مشاهدة مباراة إسبانيا وألبانيا في يورو 2024 بث مباشر

مباراة اليوم، بالتأكيد لا تحمل أي أهمية للماتادور فخلال المباراتين السابقتين، فاز على منافسيه الرئيسيين في المجموعة كرواتيا وإيطاليا، وضمن الصعود من الصدارة عن جدارة، وابتعد عن نتائج مباريات الجولة الأخيرة من مجموعات بطولة أمم أوروبا 2024.

في المقابل، فجر منتخب ألبانيا مفاجأة كبيرة وتعادل مع المنتخب الكرواتي في الجولة السابقة، ليدخل مباراة المنتخب الإسباني بفرصة واحدة للصعود ولو من بوابة أفضل الثوالث، وهي تحقيق المستحيل والفوز على الإسبان.

من المنتظر أن يقوم المدرب لويس دي لا فوينتي مدرب منتخب إسبانيا لـ إراحة نجومه الأساسيين في مباراة ألبانيا، بجانب إعطاء الفرصة لبعض الوجوه التي لم تظهر بعد خلال يورو 2024، أمثال داني أولمو - مارتين زوبيميندي - ميكيل ميرينو - ميكيل أويارزابال - خوسيلو - فيران توريس.

بث مباشر مباراة إسبانيا وألبانيا في يورو 2024

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر مباراة إسبانيا ضد ألبانيا المقرر لها مساء اليوم، الإثنين الموافق 24 يونيو 2024 والتي تأتي ضمن مواجهات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس أمم أوروبا 2024، ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة البرتغال وجورجيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • "ظرف طارئ" يجبر فيل فودين على مغادرة معسكر إنجلترا
  • مان سيتي ضد اليونايتد.. الكشف عن موعد كأس الدرع الخيرية
  • بعد اهتمام ليفربول ومانشستر سيتي.. بايرن ميونخ يحسم مصير موسيالا
  • مشاهدة مباراة سلوفاكيا ورومانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة الارجنتين وتشيلي بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم
  • مشاهدة مباراة الدنمارك وصربيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفينيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة هولندا والنمسا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • مشاهدة مباراة اسبانيا والبانيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم