شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موعد مباراة برشلونة Barcelona الأولى في الدوري الإسباني والقناة الناقلة، يحظى موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الأولى في الدوري الإسباني باهتمام كبير من قبل مشجعي ومتابعي كرة القدم العربية والعالمية .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد مباراة برشلونة Barcelona الأولى في الدوري الإسباني وال قناة الناقلة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد مباراة برشلونة Barcelona الأولى في الدوري...

يحظى موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الأولى في الدوري الإسباني باهتمام كبير من قبل مشجعي ومتابعي كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان حيث من المنتظر أن يواجه النادي الكتالوني نظيره فريق خيتافي.

موعد مباراة برشلونة وخيتافي

ويلتقي فريق برشلونة الكروي الأول بنظيره فريق خيتافي مساء يوم الأحد الموافق الثالث عشر من شهر أغسطس المقبل ضمن منافسات أولى جولات الليجا الإسبانية لموسم 2023/2024.

وتقام أحداث المباراة عند تمام الساعة العاشرة والنصف بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الساعة الحادية عشر والنصف بتوقيت أبو ظبي والإمارات الساعة الثامنة والنصف بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وخيتافي

وتنقل أحداث المباراة التي ستجمع بينهما عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناة bein sports premium hd 1، والتي يمكنكم ضبطها عبر الترددات:

تردد قناة beiN Sports Premium 1 على نايل سات القمر الصناعي: نايل سات. التردد: 11013. الاستقطاب: أفقي. معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: ⅚. الجودة: HD.

-تردد قناة beiN Sports Premium 1 على سهيل سات القمر الصناعي سهيل سات. التردد 11623. الاستقطاب H. معدل الترميز 27500 معامل تصحيح الخطأ 5/6

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد برشلونة الدوري موعد برشلونة الدوري قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب دور الـ32 بالكونفيدرالية والقناة الناقلة

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني.. ينتظر عشاق الفارس الأبيض اللقاء الثاني وخطوة تأكيد التأهل إلى دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية، والتي يحمل لقبها في النسخة الماضية.

الزمالك يمني النفس بالتأهل إلى دور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية، عندما يستقبل نظيره الشرطة الكيني في العاصمة المصرية القاهرة، يوم الجمعة المقبل.

الزمالك والشرطة الكيني

نتيجة مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الذهاب

وحقق نادي الزمالك انتصارا ثمينا على نظيره الشرطة الكيني، بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت، على ملعب نيابو ناشيونال، في كينيا وسط حضور من الجالية المصرية لمؤازرة الفارس الأبيض.

وجاء هدف الزمالك عن طريق عبد الله السعيد بعد تمريرة رائعة من أحمد سيد زيزو في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الأول.

بهدف رائع..

الزمالك يتقدم بتسديدة جميلة للنجم عبد الله السعيد#الشرطة_الزمالك#كأس_الكونفيدرالية pic.twitter.com/hkRIM31maA

— ADSportsTV (@ADSportsTV) September 14, 2024

هدف عبد الله السعيد جاء ليقرب الزمالك من بلوغ دور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية، خاصة أن الفارس الأييض سيستقبل نظيره الكيني في القاهرة بعد أقل من أسبوع.

الزمالك والشرطة الكيني موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب دور الـ32

ويستقبل الزمالك نظيره الشرطة الكيني، يوم الجمعة المقبل الموافق 20 سبتمبر، على ملعب القاهرة الدولي، في إياب دور الـ 32 ببطولة كأس الكونفيدرالية.

وتنطلق مباراة الزمالك والشرطة الكيني في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

الزمالك والشرطة الكيني القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني

ويمكنكم متابعة مباراة الزمالك والشرطة الكيني في لقاء الإياب بدور الـ32 بكأس الكونفيدرالية، عبر قناة أبو ظبي الرياضية اتش دي 1.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة رايو فاليكانو وأوساسونا اليوم الإثنين في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • البلوجرانا.. اكتشف موعد مباراة برشلونة وجيرونا اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة توتنهام وأرسنال في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الاسباني والقناة الناقلة
  • موعد مباراة أرسنال ضد توتنهام في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة ضد جيرونا بالدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة وجيرونا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والمعلق
  • موعد مباراة النصر والشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في إياب دور الـ32 بالكونفيدرالية والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الفتح والاتفاق في الدوري السعودي والقناة الناقلة