شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ميدو أتمنى من الزمالك إقامة ممر شرفي للأهلي في القمة، 05 24 ص الثلاثاء 11 يوليو 2023 ميدو،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميدو: أتمنى من الزمالك إقامة ممر شرفي للأهلي في القمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميدو: أتمنى من الزمالك إقامة ممر شرفي للأهلي في القمة

05:24 ص | الثلاثاء 11 يوليو 2023

ميدو

أعرب الإعلامي أحمد حسام ميدو، عن أمنياته بأن ينظم لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ممر شرفي في مباراة الأهلي، بقمة الدوري المصري الخميس المقبل، بعد تتويج الفريق الأحمر باللقب رسميًا.

                الأهلي والزمالك

ميدو: أتمنى أن يقف الزمالك ممر شرفي للأهلي في القمة

قال «ميدو» في تصريحات تلفزيونية عبر «برنامج الريمونتادا» على قناة المحور: «أتمنى أن يقف الزمالك ممر شرفي للأهلي، ويأتي ذلك احترامًا وتقديرًا لما قام به الأهلي هذا الموسم».  

وأوضح:« هتلاقي كلامي 90% منه للصالح العام، وعمري في حياتي ما كان عندي أجندة، لا مع أي حد، ولا ضد أي حد، مستعد للخناقات، طالما دائما أقول الحق».

وأتم: «أنا راجل زملكاوي، لكن مبحبش إني أقلل من نجاح أو شغل أي حد، لازم أي حد بيكسب نقدمله التحية، زي ما لما بيكون في حاجات سلبية بنقول عليها».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل.. 3 قرارات داخل الأهلي قبل لقاء الزمالك في السوبر الأفريقي

كشف الإعلامي محمد الليثي، أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ولجنة التخطيط بالنادي برئاسة مختار مختار، اتخذ 3 قرارت عاجلة بشأن مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام الزمالك، في بطولة كأس السوبر الأفريقي التي ستقام في المملكة العربية السعودية يوم الجمعة المقبلة.

وأكد «الليثي» في تصريحات لبرنامج «الهدف» عبر قناة «أون تايم سبورتس 2» وجود 3 قرارات داخل النادي الأهلي قبل السفر إلى المملكة العربية السعودية لمواجهة الزمالك في كأس السوبر الأفريقي تتعلق بالتخطيط النادي

 

3 قرارات داخل الأهلي قبل مواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي

وأوضح «الليثي» أن الليثي أن القرار الأول هو تدريب صباحي يوم 25 سبتمبر الجاري قبل السفر، مضيفًا أن القرار الثاني هو سفر الفريق في اليوم ذاته استعدادًا لمواجهة الزمالك بعدها بـ48 ساعة.

وأتم الليثي تصريحاته مؤكدًا أن القرار الثالث إسناد مهمة رئاسة بعثة الفريق في بطولة كأس السوبر الأفريقي إلى محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة النادي.

الأهلي يواجه الزمالك في السوبر الأفريقي

ويلتقي الأهلي مع الزمالك على استاد المملكة أرينا في العاصمة السعودية الرياض، وذلك في لقاء كأس السوبر الأفريقي، وذلك  يوم الجمعة المقبل 27 سبتمبر الجاري، 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. 3 قرارات داخل الأهلي قبل لقاء الزمالك في السوبر الأفريقي
  • الزمالك يحفز لاعبيه بقرار عاجل قبل مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • الرياض تحتضن القمة والمعرض السعودي للبنية التحتية الثلاثاء المقبل
  • شباب الأهلي يعتلي «القمة الآسيوية» في «الحوار البرتغالي»
  • قرار عاجل من جوميز في الزمالك قبل مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي
  • فرمان هام من جوميز قبل لقاء الأهلي في السوبر الإفريقي
  • جوميز يطلب خوض مباراة ودية قبل مواجهة الأهلي
  • ميشالاك يتحدى الأهلي: الزمالك يمكنه الفوز على أي فريق بأفريقيا
  • الأهلي يعرض على رابطة الأندية إقامة الدوري على "الطريقة البلجيكية"
  • فاروق جعفر: الزمالك بحاجة إلى لجنة كرة مثل الأهلي