يشهد طقس الإسكندرية غدا، تجدد حالة التقلبات الجوية بحسب توقعات هيئة الأرصاد الجوية، حيث تنخفض درجات الحرارة عما كانت عليه خلال الأيام الماضية، مع توقعات بعودة سقوط الأمطار مرة أخرى وارتفاع أمواج البحر، الأمر الذي تبعه تحذيرات للمواطنين بضرورة ارتداء ملابس ثقيلة.

تفاصيل طقس الإسكندرية غدا

وبحسب هيئة الأرصاد الجوية، فإن طقس الإسكندرية غدا يشهد انخفاض درجات الحرارة ظهرا، حيث تسجل العظمى 23 بانخفاض درجة عن اليوم السابق، وتنخفض أكثر ليلا حيث تسجل الصغرى 17، ما يعني أنه طقس شتوي من الدرجة الأولى.

توقعات سقوط أمطار على الإسكندرية غدا

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية عودة سقوط أمطار مع طقس الإسكندرية غدا بنسبة 50%، أي أمطار متوسطة إلى غزيرة، فيما تبلغ سرعة الرياح 36 كيلومترا في الساعة، مع جو غائم أغلب الأوقات.

تحذير لمرضى حساسية الصدر والجيوب الأنفية

وحذرت الأرصاد الجوية من يعانون من حساسية الصدر والجيوب الأنفية، بمراعاة الحالة الجوية وارتداء الكمامات عند الخروج من المنازل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: طقس الإسكندرية أمطار الإسكندرية سقوط الأمطار على الإسكندرية رياح شديدة حالة الطقس في الإسكندرية طقس الإسکندریة غدا الأرصاد الجویة

إقرأ أيضاً:

انخفاض نسبي في درجات الحرارة ورفع الرايات الصفراء على شواطئ الإسكندرية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تشهد الإسكندرية طقسا شديد الحرارة، وسجلت درجات الحرارة اليوم الخميس 28 درجة، مع توقعات بارتفاعها خلال ساعات الظهيرة، وما زالت نسبة الرطوبة تسجل أعلى نسبة لها 75%، وسرعة رياح 16%، مع توقعات بسقوط أمطار بنسبة 1% .

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، استمرار الأجواء شديدة الحرارة اليوم على أغلب الأنحاء، حيث درجات الحرارة العظمى المتوقعة تتراوح ما بين 38 -39 درجة فى القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة.  

وتتراوح ما بين (32 -33 ) درجة على المناطق الساحلية، وارتفاع نسب الرطوبة مما يزيد من الإحساس بحرارة الطقس عن المتوقع بقيم تتراوح من (3:2) درجة.

كما أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، إن درجة الحرارة 30 درجة مئوية، ونسب الإشغال منخفضة بمعظم الشواطئ، مع ارتفاع نسبي للأمواج ورفع الرايات الصفراء بالقطاع الشرقي ورفع الرايات الحمراء بالقطاع الغربى، وضرورة الانتباه وتتبع تعليمات فريق الإنقاذ.

وحذرت الهيئة من دفع الإكرامية ولو فرض عليك العامل إكرامية لا بد من التواصل معهم، وعدم إلقاء أكياس الحلويات فى البحر أو على الرملة، استخدام دورات المياه ووحدات تغيير الملابس مجانا. 

مقالات مشابهة

  • انخفاض طفيف في درجات الحرارة.. «الأرصاد» تكشف عن توقعات طقس الأحد
  • حالة الطقس خلال الأيام المقبلة.. الأرصاد تحذر من التقلبات الجوية
  • عاجل| درجات حرارة صيف 2024.. تحذير من الأرصاد و60 يوم صعبة للمصريين
  • الأرصاد الجوية: ارتفاع درجات الحرارة واحتمال تساقط الأمطار في الشمال الشرقي
  • تحذير من طقس الإسكندرية غدا.. رفع الرايات الحمراء على الشواطئ بسبب الأمواج
  • "المحسوسة تخطت الـ40".. تحذير عاجل من الأرصاد بشأن طقس نهاية الأسبوع
  • توقعات الأرصاد الجوية للحرارة والرطوبة من اليوم الخميس إلى الثلاثاء المقبل
  • موعد انكسار الموجة الحارة.. الأرصاد تزف بشرى سارة للمصريين
  • انخفاض نسبي في درجات الحرارة ورفع الرايات الصفراء على شواطئ الإسكندرية
  • طقس الخميس: حار مع أمطار متفرقة