نظمت أمانة محافظة الشرقية لحزب حماة الوطن مؤتمرا اكتظ بالاف المحبين والمؤيدين للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بحضور الدكتور أشرف سعد سليمان الأمين العام للحزب، وذلك بمركز الزقازيقن حيث احتشد الجميع خلف قيادات حماة الوطن ليعبروا عن دعمهم للمرشح الوطني الرئيس عبد الفتاح السيسي، ورافق الأمين العام للحزب أمين تنظيم المحافظة محمد نوح، ومساعد الأمين العام النائبة فايقة فهيم.

قام على تنظيم المؤتمر محمود حافظ رئيس قطاع الدائرة الاولي

وقام على تنظيم المؤتمر محمود حافظ رئيس قطاع الدائرة الاولي وهشام سماحة أمين مركز الزقازيق والدكتورة عزة عبد العزيز أمينة المرأة، والمهندس هاني الجد أمين العاملين بالخارج، والدكتورة أمل فكري أمينة المراسم، وهدي عمر أمينة التضامن، وحسين حسن أمين الشئون الإدارية، والمهندس مهاب برعى آمين المهنيين، واللواء أ.ح خالد الجنانى أمين لجنة الأزمات، ومن هيئة المكتب، محمد سعيد ووائل.

أدار المؤتمر نبيل سمير أمين الشئون الفنية

كما حضرأمين مدينة الزقازيق زكريا الرفاعي و هيئة مكتبه، وأمين مركز منيا القمح محمد توفيق دياب وهيئة مكتبه وأدار المؤتمر نبيل سمير أمين الشئون الفنية ونسمة عبد الله أمينة المرأة بمركز الزقازيق، وتعددت الكلمات الداعمة و المؤيدة للمرشح الرئاسي فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

أشاد محمد حافظ رئيس قطاع الدائرة الأولي بحب المصريين لوطنهم ووقوفهم خلف القيادة السياسية

حيث أعرب هشام سماحة أمين مركز الزقازيق عن دعمه الكامل لترشح الرئيس السيسي لانجازاتة الكبيرة في مختلف المجالات وحفاظه علي أمن مصر واستقرارها في ظروف عصيبة، وأشاد محمد حافظ رئيس قطاع الدائرة الأولي بحب المصريين لوطنهم ووقوفهم خلف القيادة السياسية داعمين كل القرارات التي تتخذها ثقة في وطنية الرئيس السيسي ، ودعا الجميع للمشاركة والحشد أمام اللجان٠

وألقت الدكتورة عزة عبد العزيز أمينة المرأة أبيات شعرية في حب الوطن وألهبت المشاعر الوطنية للحضور في حب مصر ورئيسها وأشادت بدور المرأة في عهد الرئيس السيسي، ثم تحدث أمين التنظيم المهندس محمد نوح الذي أشاد بالحضور وحرصهم علي التواجد لدعم الرئيس السيسي وأثني على ما قدمه خلال السنوات العشر الماضية من نهضه كبيرة ومشاريع وطنية عملاقة ودعا الجميع إلي رد الجميل واستكمال الطريق نحو تحقيق مستقبل أفضل لمصر وأكد علي ضرورة التواجد بكثافة في اللجان الانتخابية.

طفرة كبيرة في عهد الرئيس السيسي من مشاريع ونهضة لخدمة المواطن المصري

كما تحدثت النائبة المهندسة فايقة فهيم والتي أعربت عن حبها للرئيس السيسي لما قام به من دعم للمرأة المصرية وللمجتمع ككل وأوضحت أنه حدثت طفرة كبيرة في عهدة من مشاريع ونهضة لخدمة المواطن المصري، وتحدث النائب لطفي شحاتة واثني علي دور الأحزاب في الحشد للانتخابات الرئاسية وشكر حزب حماة الوطن علي التنظيم والحضور الحاشد واثني علي المواطنيين لتجاوبهم بالحضور بكثافة دعماً للرئيس عبدالفتاح السيسي.

وفي ختام المؤتمر تحدث د، سعد سليمان، أمين عام الحزب بالشرقية الذي رحب بالحضور واثني علي الحشد والتنظيم ثم طلب من الجميع الوقوف دقيقه حداد علي أرواح شهداء مصر علي مر تاريخها سواء بالحروب للحفاظ علي ارضنا الغالية أو في مكافحة الإرهاب وشهداء غزة ووضح أهمية استكمال الطريق إلي الجمهورية الجديدة مع قائدنا الجسور عبد الفتاح السيسي وعدد الانجازات الكبيرة التي تمت في السنوات العشر الأخيرة منذ ثورة ٣٠ يونيه والقضاء علي قوي الشر والدور المهم في القضاء على الأرهاب وتثبيت أركان الدولة المصرية٠

وأضاف أن الرئيس السيسي كان يمتلك رؤية ثاقبة في إنشاء أنفاق أسفل قناة السويس وهدم أنفاق سيناء للحفاظ علي الأمن القومي المصري، وأن أمن مصر القومي لم يغب عنه أبداً، موضحا أن مصر علي أبواب نهضة صناعية وزراعية كبري نتيجة إنشاءالطرق والكباري والبنية التحتية والمشاريع الضخمة التي أسسها الرئيس السيسي وشدد علي ضرورة إستكمالها كما أشاد بدور القيادة السياسية وحكمتها في إدارة ملف العدوان الإسرائيلي علي غزة ، وقوة ووضوح الموقف المصري من رفض تهجير أهالينا في غزة ، وعدم تصفية القضية الفلسطينية، والحفاظ على الأمن القومي المصري وأختتمت فاعليات المؤتمر بعزف السلام الوطني. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي الرئيس السيسي الشرقية حماة الوطن حزب حماة الوطن عبد الفتاح السیسی الرئیس السیسی

إقرأ أيضاً:

من هو اللواء خالد أحمد شوقي محافظ أسوان الجديد؟

وقع اختيار الحكومة الجديدة بقيادة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء على اختيار، اللواء أركان حرب خالد أحمد شوقي محافظًا لمحافظة أسوان خلفًا للواء أشرف عطية.

السيرة الذاتية:

السيرة الذاتية للواء أركان حرب خالد أحمد شوقي

الاسم: اللواء أركان حرب خالد أحمد شوقي
الرتبة: لواء أركان حرب

المناصب الحالية:

مساعد وزير الدفاع
رئيس هيئة تدريب القوات المسلحة

المناصب السابقة: 

قائد المنطقة الشمالية العسكرية (2019).

المسيرة المهنية:

المسيرة المهنية اللواء أركان حرب خالد أحمد شوقي هو أحد الشخصيات العسكرية البارزة في القوات المسلحة المصرية.
بدأ مسيرته العسكرية بتخرجه في الكلية الحربية، وتدرج في العديد من المناصب القيادية داخل الجيش المصري.

ومن المقرر أن يؤدي المحافظون الجدد حلف اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، غدًا الأربعاء. عقب ذلك، سيتسلم اللواء خالد شوقي مهامه الجديدة كمحافظ لأسوان فور أدائهم لليمين.

وتؤدي الحكومة الجديدة اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي غدا بمقر رئاسة الجمهورية.

وأكد مصدر حكومي مطلع أن التغيير يشمل عددا كبيرا من الحقائب الوزارية والمحافظين.

وشدد المصدر على أن التغيير الوزاري شامل وشهد دمج وزارات واستحداث وزارات أخرى في إطار توجيه الرئيس السيسي بتغيير السياسات الحكومية لمواكبة التحديات التى تواجه الدولة.

تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين
وتابع المصدر أن الحكومة الجديدة ستعمل وفقا لبرنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات، وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.

وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي الدكتور مصطفي مدبولي بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة تعمل على تحقيق عدد من الأهداف على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية.

وتضمنت تكليفات الرئيس للدكتور مصطفى مدبولي وضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات خاصة في مجالات الصحة والتعليم ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب؛ بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني والخطاب الديني المعتدل على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

 

مقالات مشابهة

  • تساؤلات في إسرائيل حول تغيير قادة الجيش المصري وحشد القوات المصرية في سيناء
  • بالصور ..حفل زفاف نجل النائب الوفدي طارق عبدالعزيز بحضور رئيس الوفد وقياداته وكبار رجال الدولة
  • قرار جمهوري بالموافقة على تعديل اتفاقية منحة دعم الحلول المتكاملة للمياه
  • اتفاقيات مليارية بين مصر والاتحاد الأوروبي.. هل تتحقق؟
  • السيسي يطيح برئيس أركان الجيش المصري ويعين الفريق أحمد خليفة خلفا له
  • «حماة الوطن» يهنئ الحكومة بعد حلف اليمين الدستورية
  • محمود عصمت يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • مينا عماد حنا نائبا لمحافظ أسيوط
  • من هو اللواء خالد أحمد شوقي محافظ أسوان الجديد؟
  • تعرف على القَسم الذي تؤديه الحكومة أمام الرئيس السيسي اليوم