شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن المبعوث الأممي يكشف عن نقاشات لدفع رواتب الموظفين في كافة المحافظات، YNP _ نيويورك  دعا المبعوث الأممي إلى اليمن هانس غروندبرغ ، التحالف الذي تقوده السعودية إلى فتح وجهات جديدة لمطار صنعاء الدولي ، ودفع .،بحسب ما نشر البوابة الإخبارية اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المبعوث الأممي يكشف عن نقاشات لدفع رواتب الموظفين في كافة المحافظات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المبعوث الأممي يكشف عن نقاشات لدفع رواتب الموظفين في...

YNP _ #نيويورك : دعا المبعوث الأممي إلى اليمن هانس غروندبرغ ، التحالف الذي تقوده السعودية إلى فتح وجهات جديدة لمطار صنعاء الدولي ، ودفع رواتب الموظفين الحكوميين لتحقيق السلام في اليمن .

وقال غروندبرغ في احاطة لمجلس الامن الدولي إن " الحاجة ملحة إلى توسيع نطاق الرحلات الجوية المتاحة من وإلى مطار صنعاء ".

وأضاف أن " هناك بارقة أمل وعلى الاطراف التوقف عن الاستفزازات العسكرية وتتفق على وقف شامل ومستدام لإطلاق النَّار، وخفض التصعيد الاقتصادي وضمان انتظام دفع رواتب القطاع العام على مستوى البلاد ، والتوسع في إتاحة الرحلات الجوية من وإلى مطار صنعاء بما في ذلك الرحلات الداخلية ". وكشف المبعوث الأممي عن نقاشات دائرة حول دفع الرواتب مع قضايا إدارة الإيرادات .

وأقر غروندبرغ بفشل حكومة معين عبدالملك ، بالقول إن "قيمة الريال اليمني مقابل الدولار الأمريكي انخفضت في عدن بأكثر من 25 في المائة خلال الـ 12 شهرا الماضية "، مؤكدا أن "المواطن هو من يدفع الثمن الأكبر ".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مالية البرلمان تحسم الجدل: رواتب الموظفين مؤمنة ولا توجد اي ضائقة

الاقتصاد نيوز - بغداد

 

أكدت اللجنة المالية النيابية، اليوم الثلاثاء، أن رواتب الموظفين مؤمنة بالكامل، ولا توجد ضائقة مالية، فيما أشارت الى قرب استضافة وزير المالية طيف سامي بشأن تعظيم الإيرادات غير النفطية.   وقال رئيس اللجنة عطوان العطواني إن "هناك تهويلاً لموضوع انخفاض سعر النفط على اعتبار أن الموازنة أعدت بسعر برميل يبلغ 70 دولارًا وإيرادات النفط منها 120 تريليوناً"، مبيناً أن "رواتب الموظفين تمثل نسبة قليلة من الموازنة، ولم تشكل الرقم الكبير".

 

وأضاف: "حتى لو أصبح سعر برميل النفط 60 دولاراً فلا تتأثر الرواتب"، لافتاً الى "أننا لا نريد الوصول الى مرحلة التعامل مع النفط، وإنما يجب علينا زيادة الإيرادات غير النفطية".   وتابع أن "اللجنة المالية مستمرة في استضافة الوزراء كما ستتم استضافة وزيرة المالية للاطلاع على البدائل التي يمكن تعزيزها للموازنة والإيرادات غير النفطية"، منوهاً الى أنه "لا توجد ضائقة مالية".   وأكد أن "الهدف الأساس هو زيادة الإيرادات غير النفطية التي تحقق التنمية المستدامة".

مقالات مشابهة

  • وزارة المالية تتحدث عن مصير رواتب الموظفين وأسباب التأخير
  • وزارة المالية تؤكد التزامها الكامل بصرف رواتب الموظفين في مواعيدها المحددة
  • وزارة المالية تصدر توضيحا بشأن رواتب الموظفين خلال الشهور القادمة
  • المبعوث الأممي إلى اليمن يحرج الحوثيين من طهران بهذه الدعوة
  • طهران.. غروندبرغ يبحث جهود خفض التصعيد في البحر الأحمر والتسوية باليمن
  • المبعوث الأممي يستجدي إيران.. بيان عاجل في ختام زيارة قام بها غروندبرغ الى طهران
  • “غروندبرغ” يقول إنه أجرى مناقشة بناءه وصريحة مع المسؤولين في طهران حول اليمن
  • ماذا قال المبعوث الأممي إلى اليمن عن نتائج زيارته إلى إيران؟ (بيان)
  • مالية البرلمان تحسم الجدل: رواتب الموظفين مؤمنة ولا توجد اي ضائقة
  • اختطاف الموظفين الأمميين يعرقل الجهود الإنسانية في اليمن