شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن من هو اللاعب الذي حجم ميسي أمام ريال مدريد؟ … شاهد الأرقام، لاعب واحد فقط في ريال مدريد استطاع تحجيم الأسطورة ليونيل ميسي في مباريات الكلاسيكو على مستوى كل المسابقات،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات من هو اللاعب الذي حجم ميسي أمام ريال مدريد ؟ … شاهد الأرقام، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

من هو اللاعب الذي حجم ميسي أمام ريال مدريد؟ … شاهد...

لاعب واحد فقط في ريال مدريد استطاع تحجيم الأسطورة ليونيل ميسي في مباريات الكلاسيكو على مستوى كل المسابقات.

الأرقام وحدها هي من تؤكد ذلك، وبطل الرواية هنا هو النجم البرازيلي كارلوس كاسيميرو.

ميسي ساهم في 40 هدفًا في مباريات الكلاسيكو، بواقع تسجيل 26 وصناعة 14.

33 هدف منهم ساهم فيهم قبل أن يصل كاسيميرو للريال، ولكن في حضرة الأخير لم يساهم سوى في 7 أهداف فقط ومنهم هدفين من ركلتي جزاء.

الأمر لا يقتصر على ذلك فحسب، بل إن ليونيل عجز عن التسجيل سواء في مرمى الريال أو حتى منتخب البرازيل في 11 مباراة تواليًا لعب فيها ضده كاسيميرو، وهو ما يعكس قيمة نجم الميرنجي السابق الذي استطاع بمفرده تحجيم أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم.

:

رصاصتان جديدتان في الطريق لريال مدريد

لماذا يرغب كوندي في وصول هذا اللاعب إلى برشلونة؟

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد شاهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. “ناتشو” قدساوي لمدة عامين

الدمام- البلاد
أعلن نادي القادسية السعودي عن تعاقده مع الاسباني ناتشو فيرنانديز، مدافع ريال مدريد الإسباني، الذي سيرتدي قميص رقم 6 لمدة عامين، بعدما وقع على العقد رسمياً رئيس مجلس إدارة شركة نادي القادسية بدر الرزيزاء في مدينة دوسلدروف الألمانية. وقال الرزيزاء:” سيشكل ناتشو مع بقية زملائه اللاعبين فريقًا قويًا منافساً يواكب المرحلة المقبلة بحكم أنه قائد لفريق ريال مدريد- أحد أكبر الأندية عالميًا- ويتمتع اللاعب بإمكانات كبيرة ستسهم بتحقيق توازن في منظومة الفريق”.

 

بدوره قال ناتشو:” دوري روشن السعودي قوي، وتختلف فيه كل التوقعات. أنا سعيد بهذه الخطوة التي تعد واحدة من أهم مراحل مسيرتي الكروية، وأعد الجماهير القدساوية بتحقيق العديد من الإنجازات”.
يُذكر أن المدافع الاسباني لم يعرف أي نادِ في مسيرته خلاف ريال مدريد، الذي تدرج بصفوفه حتى تم تصعيده للفريق الأول في موسم 2012-2013 ومنذ ذلك الحين، لعب 364 مباراة وفازبـ 26 لقباً: دوري أبطال أوروبا (6)، كأس العالم للأندية (5)، كأس السوبر الأوروبي (4)، الدوري الإسباني (4)، كأس الملك (2) وكأس السوبر الإسباني (5). إلى جانب ذلك، توّج مع المنتخب الإسباني بطلاً لأوروبا تحت 21 سنة وبطلاً لدوري الأمم الأوروبية، وأنهى مسيرته في ريال مدريد؛ بصفته القائد الذي رفع الكأس الأوروبية الـ15 في ويمبلي، وبصفته أحد اللاعبين الخمسة الذين فازوا بستة كؤوس أوروبية في تاريخ كرة القدم، وبأكبر عدد من الألقاب في تاريخ نادي ريال مدريد.
يشارك “ناتشو” حالياً في بطولة أمم أوروبا 2024 في ألمانيا قبل انضمامه إلى القادسية. يأتي ضم المدافع الإسباني كخامس صفقات الصيف، بعدما ضم القادسية المهاجم والجناح المكسيكي الدولي جوليان كينونيس، والأوروغواياني ناهيتان نانديز، وحارس المرمى البلجيكي الدولي كوين كاستيلس وحسين القحطاني؛ وذلك استعدادًا للمنافسات الجديدة، خاصةً بعد عودة القادسية إلى دوري الكبار في الموسم الكروي الجديد.

مقالات مشابهة

  • كوبا أمريكا 2024| ثلاثي ريال مدريد يقود تشكيل منتخب البرازيل أمام باراجواي
  • الغرافة القطري يعلن ضم خوسيلو من ريال مدريد
  • ريال مدريد يُصعد المغربي يوسف لخديم
  • تطورات تعاقد ريال مدريد مع ديفيز
  • فرنسا تحرم ريال مدريد من مبابي في الكلاسيكو الأول
  • قائد ريال مدريد ينتقل إلى فريق سعودي مملوك لـأرامكو (شاهد)
  • ريال مدريد يحدد بديل كروس
  • رسمياً.. “ناتشو” قدساوي لمدة عامين
  • ‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق
  • ريال مدريد يستثمر في "الجوهرة"