يستعد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر لاختيار قائمة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها خلال الفترة من 12 وحتى 22  ديسمبر القادم. 

ويرسل الأهلي قائمة كأس العالم للأندية يوم ٤ ديسمبر القادم وهي قائمة نهائية تضم 23 لاعبا. 

وقال مصدر داخل الأهلي إن كولر سوف يستقر على ملامح قائمة الأهلي المونديالية عقب انتهاء مباراة ميدياما الغاني المرتقبة اليوم.

 

وتطير بعثة الأهلي إلى السعودية يوم 11 ديسمبر القادم استعدادا لخوض أولى مباريات المونديال يوم 15 أمام الفائز من مباراة اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي النيوزلندي. 

واستقر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي ثنائية خط الدفاع في مباراة ميدياما الغاني الليلة. 

وعلمت الـ"بوابة نيوز" أن كولر سوف يدفع بكل من محمد عبد المنعم ورامي ربيعة في الخط الخلفي. 

وكانت هناك مفاضلة بين ربيعة وياسر إبراهيم ولكن كولر استقر على اختيار الأول للتواجد أساسيا في مباراة اليوم. 

وينتظر مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الحصول على تقرير طبي بشأن تحديد موعد إعلان جاهزية التونسي محمد الضاوي كريستو لاعب الفريق. 

وتعرض كريستو للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة خلال الأيام الماضية وتحديدا خلال التراي ماتش الذي أقامه الجهاز الفني بين الفريق الأول ونظيره الشباب. 

ويغيب كريستو عن قائمة الأهلي التي دخلت معسكر مغلق أمس استعدادا لمواجهة ميدياما الغاني الليلة. 

كما عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع كريم الدبيس لاعب الفريق من أجل تجهيزه لمباراة ميدياما الغاني الليلة في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا. 

وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة اليوم حيث سيتواجد الدبيس أساسيا في قيادة الجبهة اليسرى لعدم جاهزية علي معلول. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأهلى كأس العالم للأندية السعودية اتحاد جدة أوكلاند سيتي محمد عبد المنعم میدیاما الغانی مارسیل کولر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مصر وموريتانيا بالتصفيات الأفريقية

حدد الاتحاد المصري لكرة القدم يوم 11 أكتوبر (تشرين الأول) المقبل موعداً لمواجهة منتخب مصر مع نظيره الموريتاني في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025 التي تستضيفها المغرب.

ذكر المركز الإعلامي لاتحاد الكرة المصري اليوم الإثنين أن منتخب مصر ينتظر تحديد منتخب موريتانيا لموعد مباراة الجولة الرابعة التي ستقام في رواندا.

وتحددت المدة من 7 إلى 15 أكتوبر (تشرين الأول) موعداً لفترة التوقف الدولية المقبلة للمنتخبات في إطار مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025.
 
 

مقالات مشابهة

  • صباح الكورة.. كولر يوافق على رحيل نجم الأهلي والزمالك يستهدف دينامو بيراميدز.. موقف فتوح من مباراة الشرطة الكيني وجوارديولا يعلق على إصابة دي بروين
  • عاجل.. 9 لاعبين أساسيين خارج الأهلي في كأس العالم للأندية.. أبرزهم الشناوي وعطية الله
  • بعد 72 ساعة.. الأهلي يفاجئ خالد بيبو بقرار جديد رغم رحيله عن جهاز كولر (خاص).. عاجل
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي
  • تعرف على موعد مباراة ريال مدريد وشتوتغارت والقنوات الناقلة
  • أحمد شوبير يكشف تفاصيل اجتماع الخطيب مع مارسيل كولر اليوم
  • ‎موعد مباراة الأهلي وضمك القادمة
  • موعد والقناة الناقلة لمباراة ليفربول وميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • ليس مهاجم.. الأهلي على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة جديدة
  • موعد مباراة مصر وموريتانيا بالتصفيات الأفريقية