شفق نيوز/ دفعت النجمة العالمية شاكيرا التي غُرّمت، الأثنين الماضي، أكثر من 7 ملايين يورو (7.66 ملايين دولار) بتهمة التهرب الضريبي في إسبانيا، 6,6 ملايين يورو إضافية في في إطار قضية أخرى.

ووفق مصدر مطلع فقد أطلقت محكمة في ضواحي برشلونة في تموز/ يوليو الماضي، إجراءات منفصلة ضد شاكيرا (46 عاما) بتهمة تهرب ضريبي يعود إلى عام 2018 وتصل قيمته إلى 6,6 ملايين دولار، بعد إضافة الفوائد المتأخرة ورسوم التسوية.

وقالت الوكالة التي تمثل شاكيرا لوكالة "فرانس برس" إن المغنية دفعت المبلغ بالكامل إلى القضاء في نهاية آب/ أغسطس، لتؤكد بذلك معلومات أوردتها صحيفة "إل بيريوديكو".

وذكرت الصحيفة اليومية أن دفع مبلغ 6,6 ملايين لا يشكل مؤشرا على "إدانة المغنية أو براءتها" في هذه القضية، بل هو "دليل إضافي على رغبتها في سداد أي ديون" مستحقة لسلطات الضرائب الإسبانية.

ولم ترد السلطات القضائية في كتالونيا بعدما حاولت وكالة فرانس برس التواصل معها.

ويأتي الإعلان عن دفع هذا المبلغ بعد اتفاق أُبرم، الاثنين الماضي، بين النيابة العامة الإسبانية وصاحبة أغنيتي "واكا واكا" و"هيبس دونت لاي"، جنبها محاكمة بتهمة التهرب الضريبي في 2012 و2013 و2014.

ويذكر أن المغنية الشهيرة كانت ترتبط بنجم برشلونة السابق، جيرارد بيكيه، وانفصلا العام الماضي.

وارتبط بيكيه بالمغنية الكولومبية اللبنانية الأصل شاكيرا بعدما تعارفا خلال تصوير فيديو كليب أغنية "واكا واكا" خلال كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا التي أحرزها منتخب بلاده للمرة الأولى، وفق تقرير لوكالة فرانس برس.

وأعلن مدافع برشلونة الإسباني بشكل مفاجئ، في نوفمبر الماضي، اعتزاله كرة القدم عن 35 عاما.

وحقق بيكيه مع برشلونة ثمانية ألقاب في الدوري الإسباني، دوري الأبطال ثلاث مرات (2009، 2011 و2015)، وكأس الملك، سبع مرات إضافة إلى ألقاب أخرى.

لعب مع المنتخب الإسباني بين 2009 و2018 وحقق معه كأس العالم 2010 وكأس أوروبا 2012 قبل أن يعتزل دوليا بعد مونديال روسيا.

ولدى بيكيه وشاكيرا ولدان وقد أعلنا في يونيو 2022 انفصالهما.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي التهرب الضريبي شاكيرا القضاء الاسباني

إقرأ أيضاً:

بسبب الحوادث المرورية.. وفاة وإصابة 358 شخصا خلال يونيو الماضي في المحافظات المحررة

توفي وأصيب 358 شخصا، جراء الحوادث المرورية خلال الشهر الماضي، بعدد من المحافظات اليمنية.

 

وبحسب الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية، فإن الحوادث المرورية أودت بحياة 45 شخصاً، واصيب 313 اخرين، من مختلف الفئات العمرية خلال شهر يونيو المنصرم في عدد من المحافظات المحررة.

 

وأوضحت الإحصائية المرورية أن 358 شخصا من مختلف الفئات العمرية كانوا ضحايا حوادث السير خلال يونيو المنصرم منهم 45 شخصا قضوا فيها، فيما أصيب 313 شخصا وصفت اصابة 162 منهم بالبليغة.

 

وأشارت إلى أن الخسائر المادية بلغت 54300000 ريال.

 

ولفتت الاحصائية، الى أن مختلف طرقات المناطق والمحافظات المحررة، شهدت خلال الفترة نفسها وقوع 382 حادثة سير موزعة بين 250 حادثة صدام مركبات، و 65 حادثة دهس مشاة، و 56 حادثة انقلاب آليات، و 7 حوادث ارتطام بجسم ثابت، و3 حوادث سقوط من على سيارة، واحدة حريق سيارة.

 

وأرجعت الأسباب لأغلب تلك الحوادث، لمخالفة سائقي المركبات للقواعد والقوانين وآداب السير.


مقالات مشابهة

  • قد تدفع اليمين للسلطة.. انطلاق الجولة الثانية من الانتخابات التشريعية الفرنسية
  • مظاهرة في برشلونة ضد السياحة الجماعية
  • تفاصيل حفلات مهرجان العلمين.. ينطلق خلال أيام
  • مد فترة التصويت للمرة الثالثة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • مديرية الضرائب تعلن حجز TVA في المنبع بداية من فاتح يوليوز الجاري لمحاربة التهرب الضريبي
  • بسبب الحوادث المرورية.. وفاة وإصابة 358 شخصا خلال يونيو الماضي في المحافظات المحررة
  • في 36 ساعة .. تغريدة العميد سريع تحصد 3 ملايين مشاهدة
  • 110 ملايين دولار حصيلة "A Quiet Place 3" في 5 أيام
  • في أول أيام ولايته الثانية.. محافظ الفيوم نعمل علي إفتتاح العديد من المشروعات الكبرى قريبًا
  • أكثر من خمسة ملايين يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي