(عدن الغد)خاص:

استقبلت مدينة المكلا بعثة المنتخب اليمني للناشئين، استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا للناشئين العاشرة، وتم تنظيم استقبال البعثة برعاية محافظ حضرموت، الأستاذ مبخوت بن ماضي، ووكيل المحافظة لشؤون الشباب الأستاذ فهمي باضاوي بالتنسيق مع شركة الكورنيش للتجارة والخدمات المحدودة، الشركة المسؤولة عن استضافة البعثة في المدينة.

وصلت البعثة إلى مدينة المكلا يوم الثلاثاء الماضي في أولى تدريباتها في ملعب بارادم، حيث يعتبر هذا المعسكر التدريبي إحدى المحطات الهامة للاعبين المنتخب الوطني الذين يسعون لتمثيل بلادهم في البطولة القارية.

من جانبه قام مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت بتوفير المرافق الرياضية المناسبة والملاعب للتدريبات، وتنظيم معسكر تدريبي مكثف للمنتخب اليمني للناشئين في مدينة المكلا.

الجدير بالإشارة أن شركة الكورنيش للتجارة والخدمات المحدودة ساهمت بتقديم الدعم اللوجستي والتنظيمي للبعثة، وتوفير الإمكانيات الضرورية لنجاح المعسكر التدريبي.

تعكس هذه الخطوة التعاون بين القطاع العام والقطاع الخاص والتزام محافظة حضرموت بتطوير الرياضة ودعم الشباب الموهوبين في البلاد.

 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: مدینة المکلا

إقرأ أيضاً:

المنتخب اليمني يفوز على نظيره العماني ويتصدر مجموعته في بطولة غرب آسيا للشباب

حقق المنتخب اليمني فوزا على نظيره العماني بنتيجة 3/1 في المباراة التي جرت بينهما ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة غرب آسيا الثالثة للشباب، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، البطولة التي تستضيفها مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية، خلال الفترة من 25 يونيو وحتى 5 يوليو 2024.

تقدم المنتخب اليمني مبكرا عن طريق عبد العزيز مصنوم في الدقيقة الخامسة، وتعادلت عمان عن طريق غسان المسروري في الدقيقة العاشرة، وقبل نهاية الشوط الأول سجل عصام ردمان هدف اليمن الثاني من ركلة جزاء. 

وفي الشوط الثاني سجل عبد العزيز مصنوم هدف اليمن الثالث في الشباك العمانية وهدفه الثاني في المباراة في الدقيقة 66.

وبهذه النتيجة رفع المنتخب اليمني رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الأولى فيما تجمد رصيد عمان عند 3 نقاط، في انتظار اللقاء الثاني ضمن نفس المجموعة والذي سيجمع المنتخبين السعودي والكويتي الساعة التاسعة مساء. 

وتحصل اللاعب اليمني عبد العزيز مصنوم على جائزة أفضل لاعب في مباراة اليمن وعُمان بعد تسجيله هدفين من أصل ثلاثة أهداف للمنتخب اليمني في المباراة. 

ويتبقى للمنتخب اليمني لقاء وحيد ضمن دور المجموعات، سيجمعه مع نظيره الكويتي السبت القادم الموافق 29 يونيو.


مقالات مشابهة

  • حنفى يطمئن على الحجاج: بعثة حجاج الجمعيات الأهلية بالبحر الأحمر بصحة جيدة
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواصل تحضيراته في مصر للبطولة العربية المقامة بالأردن الاثنين القادم
  • المنتخب اليمني يواجه نظيره الكويتي في ثالث مبارياته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب
  • منتخب اليمن يفوز على عُمان ويتصدر مجموعته ببطولة غرب آسيا للشباب
  • المنتخب اليمني يتغلب على نظيره العماني بثلاثية في بطولة الديار العربية لغرب آسيا
  • استقبال رفيع في بكين لقيادة حزب الإصلاح اليمني بقاعة الشعب الكبري .. ابرز القضايا والملفات
  • المنتخب اليمني يفوز على نظيره العماني ويتصدر مجموعته في بطولة غرب آسيا للشباب
  • أوروبا ترفض الانقسام الحالي ومؤسسات الحكم الموازية، وتطالب بالانتخابات
  • السوداني يستقبل قائد بعثة حلف الناتو في العراق
  • القسيسة ماتيلد صباغ تستقبل بعثة نجدة مسيحيّي الشرق