دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- غرّد حساب الدوري السعودي للمحترفين على منصة "إكس" (تويتر سابقاً) عن لقطة مصورة تجمع اللاعب كريم بنزيما ونظيره جوردان هندرسون خلال مواجهة نادي اتحاد جدة ومنافسه الاتفاق، الجمعة.

ونشر حساب دوري "روشن" صورة للقاء بنزيما وهندرسون من مباراة سابقة بين أنديتهما السابقة، ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي، في نهائي دوري أبطال أوروبا 2022، ولقائهما مجدداً على الأراضي السعودية مؤخراً، في إشارة واضحة منه حول تطور مستوى الدوري في المملكة.

وكان المهاجم الفرنسي (35 عاماً) قد التقى مع متوسط الميدان الإنجليزي (33 عاماً) في نهائي تشامبيونزليغ 2022، وحينها حسم رفاق كريم بنزيما اللقب لصالحهم بعد الفوز على "الريدز" بهدف وحيد، قبل أن يقرر اللاعبان الانتقال للسعودية في سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وتعادل نادي اتحاد جدة مع مضيفه الاتفاق بهدف لمثله، في الجولة الرابعة عشر من المسابقة.

السعوديةالدوري السعوديكريم بنزيمةنشر السبت، 25 نوفمبر / تشرين الثاني 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري السعودي كريم بنزيمة

إقرأ أيضاً:

عاجل.. صفقة برازيلية من الدوري التركي تقترب من قميص الأهلي

 

تواصل إدارة نادي أهلي جدة السعودي، العمل على تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بصفقات جديدة من العيار الثقيل، لتدعيم الراقي استعدادا للموسم القادم.

وفشلت كتيبة رياض محرز من تحقيق أي ألقاب في الموسم الماضي بعد إبرام العديد من الصفقات العالمية في مقدمتها، فيرمينيو ورياض محرز وفرانك كيسيه وجابري فيجا وماكسيمن.

- الأهلي يراقب صفقة برازيلية

وكشفت صحيفة «Fanatik» التركية، أن إدارة نادي جلطة سراي التركي، حسمت موقفها وحددت مطالبها بشأن رحيل الجناح البرازيلي تيتي خلال موسم الانتقالات الصيفي.

حرب بين الهلال والنصر لخطف صفقة الـ 100 مليون إسترليني بمساعدة اليونايتد.. برشلونة يقترب من توقيع ذهبي

وتابعت الصحيفة، أن تلقى اللاعب البرازيلي العديد من العروض من الدوري  السعودي والروسي والبرازيلي، للرحيل عن الفريق.

وأختتمت الصحيفة إلى أن نادي جلطة سراي، سيوافق على بيع  تيتي، حال وصول عرض مادي قيمته 14 مليون يورو، مع وضع بند في عقد اللاعب مع النادي الذي ينتقل إليه، بالحصول على نسبة 15% من البيع المستقبلي.
 

مقالات مشابهة

  • محمد الهويش يتعرض للإصابة في تجمع حكام النخبة
  • 11 لاعبا من الدوري السعودي في ثمن نهائي يورو 2024
  • حقيقة فشل انتقال "عبدالله المعيوف" لـ اتحاد جدة السعودي
  • اتحاد جدة يفاوض مدرب فرانكفورت الألماني
  • ماذا قدم ناتشو مع ريال مدريد بعد رحيله إلى الدوري السعودي؟
  • عاجل.. صفقة برازيلية من الدوري التركي تقترب من قميص الأهلي
  • الهلال يكثف جهوده للتعاقد مع نجم برشلونة
  • عملاق الدوري السعودي يقدم عرضا ضخما لضم المغربي رحيمي
  • ريال مدريد يودع خوسيلو إلى الدوري السعودي
  • قاهر الهلال والنصر.. اتحاد جدة يفاوض أفضل لاعب في آسيا