متابعة بتجــرد: أعلنت المليارديرة ونجمة تلفزيون الواقع الأميركية باريس هيلتون استقبالها مولودها الثاني، كاشفةً أنها أنثى سمّتها “لندن”.

وزفّت هيلتون (41 عاماً) الخبر السعيد عبر حسابها الرسمي في تطبيق “إنستغرام”، حيث نشرت صورة ملابس رضيعة باللون الزهري مع كلمة “لندن”، وأرفقتها بالتعليق: “ممتنة لطفلتي الصغيرة”.

وانتشر خبر الولادة بعد أسابيع قليلة على تعرّض ابن هيلتون الأول “فينيكس بارون هيلتون ريوم”، للتنمّر عبر السوشيال ميديا، ما اضطرها إلى الدفاع عنه بالقول: “أعيش الحياة في دائرة الضوء، فالتعليقات أمر لا مفرّ منه، لكن استهداف طفلي أو أي شخص آخر في هذا الشأن، أمر غير مقبول”. وأضافت: “إذا لم أنشر طفلي، يفترض الناس أنني لست أماً عظيمة، وإذا نشرته، سيكون هناك بعض الأشخاص القساة والكريهين”.

يُذكر أن باريس هيلتون دخلت القفص الذهبي مع كارتر ريوم في تشرين الثاني (نوفمبر) 2021، وأنجبت بكرها من طريق أم بديلة في كانون الثاني (يناير) الماضي، وأعلنت بعدها أنها تخضع لعلاج التلقيح الاصطناعي من أجل إنجاب طفلها الثاني.

View this post on Instagram

A post shared by Paris Hilton (@parishilton)

main 2023-11-25 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

«ميتا» تكشف عن أداة ذكاء اصطناعي تنتج مقاطع صوت وصورة

أعلنت شركة ميتا المالكة لفيسبوك، اليوم الجمعة، أنها أنشأت نموذج ذكاء اصطناعي جديدا أطلقت عليه اسم (موفي جين) يمكنه إنشاء مقاطع مصورة مصحوبة بالصوت لتبدو واقعية وفقا لطلبات المستخدم.

وقالت ميتا إن بإمكان هذا النموذج منافسة أدوات من شركات ناشئة رائدة في مجال إنشاء الوسائط مثل أوبن إيه.آي وإليفن لابز.

 

وتضمنت عينات من إنتاج موفي جين كشفت عنها ميتا مقاطع مصورة لحيوانات تسبح وتطفو، وأخرى تستخدم صورا حقيقية لأشخاص لتصويرهم وهم مثلا يرسمون على قماش.

وقالت ميتا في منشور على مدونتها إن موفي جين يمكنه أيضا إنشاء موسيقى خلفية وتأثيرات صوتية متزامنة مع عرض محتوى المقطع المصور، مع إمكانية استخدام الأداة لإجراء تعديلات على المقاطع.

وفي أحد المقاطع من إنتاج موفي جين، طلبت ميتا من الأداة وضع كرات تستخدم للزينة في يدي رجل يركض بمفرده في الصحراء، بينما في مقطع آخر غيرت موقف سيارات حيث كان رجل يتزلج على أرض جافة إلى أخرى تغطيها بركة مياه.

وقالت ميتا إن مدة المقطع المصور الذي ينتجه موفي جين يمكن أن تصل إلى 16 ثانية بينما يمكن أن يصل طول المقطع الصوتي إلى 45 ثانية.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • «ميتا» تكشف عن أداة ذكاء اصطناعي تنتج مقاطع صوت وصورة
  • «watch it» تطرح البرومو التشويقي الثاني لمسلسل «6 شهور»
  • وزير الصحة من تيمياوين.. يجب تلقيح الجميع دون استثناء خاصة ضد الدفتيريا المعدية جداً
  • لحظات مؤثرة بمطار هيثرو لهاربين من الموت في لبنان
  • لندن غيت وفرانك مولر يعلنان عن مشروع أيقوني جديد؛ برج فرانك مولر فانغارد بقيمة 1.6 مليار درهم
  • شاومي تعلن عن سلسلة هواتف 14T بتقنيات ذكاء اصطناعي متقدمة.. المواصفات والاسعار
  • جوجل تضيف مزايا ذكاء اصطناعي جديدة
  • لمحبي صراصير البحر المشوية بالكراميل.. عليكم بمطعم "يام باغ" المخصص لتقديم الحشرات في لندن
  • بريطانيا تتعهد بإعادة إطلاق علاقات مستقرة وإيجابية مع الاتحاد الأوروبي
  • مشهد غريب.. لماذا يقتاد ممثل هوليوودي قطيعًا من الخراف فوق جسر بلندن؟