ثقافة وفن، عمرو دياب يستعد لطرح مفاجأة مع ابنه عبدالله،يسعى النجم عمرو دياب، لتقديم أفكار غنائية تسعد جمهوره، وتضمن البقاء له في القمة، إذ .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عمرو دياب يستعد لطرح مفاجأة مع ابنه عبدالله، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عمرو دياب يستعد لطرح مفاجأة مع ابنه عبدالله

يسعى النجم عمرو دياب، لتقديم أفكار غنائية تسعد جمهوره، وتضمن البقاء له في القمة، إذ طرح مؤخرا الإعلان التشويقي لأغنيته الجديدة عبر تطبيق "إنستغرام" والتي تحمل اسم "ياليل" والتي تجمعه بابنه عبدالله دياب لأول مرة. ويتوقع طرح أغنية عمرو دياب الجديدة قريبا عبر تطبيق أنغامي، وتحقيقها لمشاهدات ونسبة استماع ضخمة بسبب حجم جماهيرية الهضبة، والتشوق لسماع صوت نجله عبد الله الذي تأثر كثيرا بالموسيقى الغربية.

وكان عمرو دياب وابنه عبدالله، قدما جزءا من الأغنية في الإعلان الذي جمعهما مؤخرا لصالح إحدى شركات الاتصالات.

كما تصدر اسم عمرو دياب محركات البحث الساعات الماضية بعد طرح أحدث أغنياته "قولي اسمي"، وهي الأغنية الثانية من ألبومه المنتظر لصيف 2023

ولد عمرو عبدالباسط عبدالعزيز دياب في محافظة بورسعيد، وطرح أول ألبوماته الغنائية في 1983، وحمل اسم "يا طريق"، وخلال مسيرته الفنية حصل على العديد من الجوائز العالمية مثل "جائزة اليوتيوب الذهبية كأفضل فنان عربي عام 2015"، وجائزة "ورلد ميوزك أوورد" عدة مرات، كما دخل موسوعة جينيس عام 2016، وحقق ألبومه "نور العين" أعلي مبيعات في الشرق الأوسط.

كما شارك عمرو دياب بالتمثيل في عدة تجارب سينمائية منها أفلام "أيس كريم في جليم، والسجينتان، والعفاريت".  

وطرح الهضبة عمرو دياب آخيرًا، أغنية “الحفلة” من كلمات أحمد مرزوق، ألحان وتوزيع محمد قماح، وتضمنت "الحفلة"، كلمات غريبة من نوعها وأتت القافية بـ "اي" ، كالآتي: أيوة جاي شوف الحفلة دي حلوة إزاي ودق الطبلة ولعب الناي كله بيرقص وبيغني كله قايل للهمباي باي شوف السمرة دي عاملة إزاي ولا البيضا أنا مش فتاي أحلى بنات في الكون حواليا تقولش بقيت سلطان بروناي أيوة جاي بص البنت دي جامدة إزاي ساكتة لكن قلبها رغاي لون فستانها أنا وألوانها حاسس إني سافرت هاواي بص بترقص حلو إزاي رقصها رقص الطبقة الهاي قلبي وراها رقص وياها طالع نازل رايح جاي أيوة جاي بس احسبها دي تيجي إزاي وهي بترقص شاورت هاي كل اللي قبليها طاروا نسيتهم أه وأنا مش نساي شوف بقى دخلت قلبي إزاي دخلت قعدت شربت شاي يخرب بيت رقة ضحكتها ضحكة تلطف شهر چولاي ".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محمد قماح يطلق أحدث أعماله الغنائية بعنوان "سون فاسون"

أطلق الفنان محمد قماح، منذ قليل، أحدث أعماله الغنائية بعنوان "سون فاسون"، وهي أول أغنيات ألبومه الجديد، حيث مزجت الأغنية بين موسيقى الراي وايقاع الريجاتون، بكلمات ولحن وتوزيع يدعو للبهجة والرقص.

 

أغنية محمد قماح الجديدة كلمات ذات طابع خاص وعصري، بعدة لغات مختلفة مثل الفرنسية والألمانية والإيطالية والعربية، على غرار ما سبق وقدمه من قبل من أفكار موسيقية مختلفة تحمل كلمات بلغات مختلفة مثل "كروسون" التي حققت نجاحا كبيرا منذ سنوات.

محمد قماح

وتفاعل جمهور محمد قماح من خلال مواقع التواصل الاجتماعي مع برومو الأغنية الجديد الذي قام بنشره على حساباته الرسمية على السوشيال ميديا، ودشن جمهوره عدد من الهاشتاغات احتفالا بطرح الأغنية وتعبيرا عن مضمونها وكلماتها.

 

وتُمثل هذه الأغنية عودة محمد قماح لطرح أغنياته بعد نجاح تجاربه التلحينية مع عدد من المُطربين أبرزهم عمرو دياب بأغنية "الكلام ليك"، حيث انتهى قماح من تنفيذ جميع مراحل ألبومه الجديد الذي يحمل قرابة 20 أغنية، من المُقرر أن يقوم بطرح أغنياته أغنية تلي الأخرى بطريقة منفردة بعيدا عن طرح الألبوم بشكل كامل، وهو الأسلوب الذي يتبعه عمرو دياب وكبار نجوم الغناء في طرح ألبوماتهم الغنائية خلال الفترة الماضية.

محمد قماحتفاصيل أغنية "Sans Facon"

الجدير بالذكر أن أغنية "Sans Facon" من كلمات وألحان وتوزيع محمد قماح، وهندسة صوتية لـ خالد رؤوف، إذ تأتي هذه الخطوة ليُقدم قماح نفسه في هذا الألبوم كصانع موسيقي يُبدع في الكلمات والألحان والتوزيع على غرار خطوات سابقة قام بتنفيذها لنفسه ولبعض نجوم الغناء أبرزهم عمرو دياب الذي قام بتلحين وتوزيع أغنية "الحفلة" في ألبومه قبل الأخير، إلى جانب تلحينه أغنية "الكلام ليك" في الألبوم الأخير.

لطيفة تتصدر التريند بأغنية "الورق" رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل" مهرجان فينسيا السينمائي يطلق فيلم Beetlejuice 2 في افتتاح دورته الـ81 شاروخان نجم بوليوود يفوز بجائزة الإنجاز الفخرية في مهرجان لوكارنو السينمائي سر إلغاء حفل مصطفى حجاج في هولندا أسرة عصابة الماكس تحتفل بنجاح مسرحية "ملك والشاطر" ديانا حداد تطرح أغنيتها الجديدة بعنوان "الناس الحلوة" ماذا قالت لقاء الخميسي عن مشوارها الفني؟ أحمد بتشان يطلق أحدث أعماله الغنائية "مش سوا" نجمات تزوجن رجال أصغر منهن "جرأة في الحب وتحدي للتقاليد بعالم الفن"

مقالات مشابهة

  • محمد قماح يطلق أحدث أعماله الغنائية بعنوان "سون فاسون"
  • عمرو دياب يدفع معجب جديد ويرفض التصوير معه .. فيديو
  • ‎طبيب سعودي قفز في الشلال لإنقاذ ابنه فماتا سويا
  • سبب انسحاب محامي الشاب المصفوع من عمرو دياب (فيديو)
  • العالمي موري حاتم يستعد لطرح أغنية باللهجة المصرية منتصف يوليو
  • تطوّرات مفاجئة في قضيّة صفعة عمرو دياب
  • محامي الشاب الذي صفعه عمرو دياب يتنحى عن القضية
  • عمرو دياب يتألق في مراسي بنيولوك بسعر خيالي
  • عودة عمرو دياب ودينا الشربيني.. حقيقة أم شائعة
  • مصر.. تطورات جديدة في قضية “صفعة” عمرو دياب