واصلت مدير عمل محافظة أسيوط جولاتها داخل المدينة الصناعية بالمحافظة، للتأكد من تطبيق القوانين، والاستقرار في مواقع العمل.

وقال على سيد مصطفى، مدير المديرية، اليوم السبت، إن فريقاً من "المديرية" برئاسته ،قام بجولة ميدانية في "المدينة الصناعية" تنفيذاً لتوجيهات ، وتكليفات وزير العمل حسن شحاتة إلى جميع مديري المديريات، بالتواصل مع طرفي العملية الإنتاجية من صاحب عمل، وعامل ، وتعزيز العلاقة بينها، بهدف زيادة الإنتاج.

وأوضح مدير المديرية، أن جولة اليوم كانت بالمدينة الصناعية بالمطمر بساحل سليم، حيث جري مُراجعة اشتراطات السلامة والصحة المهنية ، وتطبيق الحد الأدنى للأجور ،وتقرير الحمايه المدنية وخطة الطوارئ لمصنع الضفائر الكهربائية ، والتنبيه بإستيفاء نسبة الـ 5 ٪ ، لتنفيذ تكليف الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدمج ذوي الهمم في سوق العمل ، وكذلك الاستماع، وترسيخ ثقافة الحوار الاجتماعي بين "أطراف العمل" وتوعيتهم بحقوقهم وواجباتهم، وتوفير بيئة عمل لائقة صحياً ومهنيا.

FB_IMG_1700906402920 FB_IMG_1700906401047 FB_IMG_1700906399197 FB_IMG_1700906397177

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الحد الأدنى للأجور الحماية المدنية الرئيس عبدالفتاح السيسي السلامة والصحة المهنية العملية الانتاجية ذوي الهمم وزير العمل

إقرأ أيضاً:

ضبط مدير مصنع بالدقهلية لحيازته 16 طنا من زيوت السيارات منتهية الصلاحية

تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية بقطاع الأمن الاقتصادي، من ضبط المدير المسؤول عن مصنع لتعبئة الزيوت والشحومات بدائرة مركز شرطة ميت غمر في الدقهلية، لقيامه بإعادة تعبئة زيوت السيارات والشحم في عبوات محلية مجهولة المصدر، تمهيدًا لطرحها في الأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المواطنين لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وعُثر بحوزته على قرابة 4 أطنان من «شحوم وزيوت» سيارات معبأة داخل عبوات مدون عليها علامات تجارية وهمية غير مسجلة وغير صالحة للاستخدام، بسبب انتهاء تاريخ الصلاحية المدون عليها.

كما تم ضبط 12 طنًا من «زيوت سيارات» معبأة داخل 12 خزانًا مجهولة المصدر بدون بيانات أو مستندات تدل على مصدرها، وجرى تجميعها من هوالك الأسواق تمهيدًا لإعادة تدويرها، بالإضافة إلى 15 ألفًا و175 عبوة فارغة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية بقطاع الأمن الإقتصادى من ضبط (المدير المسئول عن مصنع لتعبئة الزيوت والشحومات بدائرة مركز شرطة ميت غمر بالدقهلية) لقيامه بإعادة تعبئة زيوت السيارات والشحم فى عبوات محليه مجهولة المصدر .. تمهيداً لطرحها بالأسواق ، بقصد الغش والتدليس على جمهور المواطنين لتحقيق أرباح غير مشروعة وعُثر بحوزته على (قرابة 4 طن "شحوم - زيوت" سيارات معبأة داخل عبوات مدون عليها علامات تجارية وهمية غير مسجلة وغير صالحة للإستخدام لإنتهاء تاريخ الصلاحية المدون عليها – 12 طن " زيوت سيارات " معبأة داخل عدد 12 خزان مجهولة المصدر بدون بيانات أو مستندات تدل على مصدرها ، تم تجميعها من هوالك الأسواق تمهيداً لإعادة تدويرها - عدد 15175 "عبوة فارغة).تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • ضبط مدير مصنع بالدقهلية لحيازته 16 طنا من زيوت السيارات منتهية الصلاحية
  • وزارة التربية والتعليم تتابع تطبيق القرارات الجديدة بمدارس نجع حمادي
  • إحلال وتجديد مدخل المنطقة الصناعية بالطرانة بحوش عيسى في البحيرة
  • لقاء مفتوح بين رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية وطلاب برنامج تكنولوجيا الأطراف الصناعية والأجهزة التقويمية
  • مدير تعليم الفيوم تتابع تدريب التحفيز والانضباط المدرسي
  • مدير تعليم الفيوم تتابع تدريب التحفيز والانضباط المدرسي بمدرسة طامية الإعدادية الجديدة
  • وزير العمل يبحث مع رئيس اتحاد الصناعات تطبيق الحد الأدنى للأجور
  • مدير عام الشئون التنفيذية بالقاهرة تتابع انتظام سير العملية التعليمية بحدائق القبة
  • موعد تطبيق التوقيت الشتوي 2024.. متى يتم تغيير الساعة في مصر؟
  • بعد إلغاء الاشتراطات البنائية 2021.. تعرف على موعد تطبيق قانون البناء 2008