بوابة الوفد:
2024-09-19@18:06:14 GMT

الحبس عامين لمتهم بالتعدي على فتاة بالقطامية

تاريخ النشر: 25th, November 2023 GMT

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس برئاسة المستشار ياسر الاحمداوي بمعاقبة متهم بالحبس سنتين بتهمة هتك عرض فتاة لم تتجاوز الثمانية عشرة عاما في القطامية.

اقرأ أيضاً: القصاص ينتصر للبراءة.. سيدة تنال جزائها العادل بعد إزهاق روح طفليها


 

القصاص ينتصر للبراءة.. سيدة تنال جزائها العادل بعد إزهاق روح طفليها شاب يُنهي قصة غريمه مع الدُنيا بسبب إهانة على الفيسبوك ! العار يُلاحق الإبنة العاقة.

.سيدة تُساعد أمها المُسنة على إنهاء حياتها ! نهاية طبيب شجاع..أب يفقد حياته دفاعاً عن عائلته أمام نوبة إجرام

صدر الحكم المستشار ياسر الاحمداوي وعضوية المستشارين عمرو علي كساب و احمد رضوان أبازيد وامانة سر محمد طه

أحالت  نيابة القاهرة الجديدة متهما بهتك عرض طفلة في القطامية إلى محكمة الجنايات. 

تبين من خلال الأوراق أن المتهم هو "علي . ص" وكشفت التحقيقات قيام المتهم بهتك عرض الطفلة المجني عليها "بسملة .م " والتي لم تبلغ من العمر ثمانية عشرة عاما وكان ذلك بالقوة والتهديد بأن قام بالامساك بها وشل حركتها وكتم فاها واستطالت يده مواطن عفتها

الشاهدة الأولي المجني عليها "بسملة . م" شهدت بانها ذهبت لشراء بعض  احتياجات الأسرة اذ اكتشفت نسيانها النقود اللازمة لذلك وهاتفتها والدتها شاهدة الاثبات الثانية فقد سلكت طريق العودة الي المنزل  لاحضارها وما ان صعدت امام الشقة سكنها بالقطامية وقامت بدق جرس الباب حتي فوجئت بمباغت المتهم باتيانه من خلفها وامساك صدرها بيد وكتم انفاسها باليد الاخري وتهديدها بالقتل ان استغاثت فحاولت مقاومته قدر استطاعتها اثناء قيامه بسحبها أرضا مما نجم عن اصابتها الثابتة بالنيابة العامة فخدش أسفل الأنف وأن استغرقت الواقعة حوالي دقيقة منذ دقها الجرس الي أن قامت أمها بفتح الباب وشاهدتها اياها علي هذه الحالة والتي ظلت تصرخ مستغيثة بالاهالي الذين قاموا بالامساك بالمتهم والذي عزت قصده من ذلك الي التحرش الجنسي بها

 

الشاهد الثالث معاون مباحث قسم شرطة القطامية  شهد بأن تحرياته السرية دلت علي صحة مقارفة المتهم الماثل للواقعة علي نحو ما شهد به سالفوا الذكر وأن قصده من امساك صدر المجني عليها هو ارضاء شهوته الجنسية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جنايات القاهرة التجمع الخامس القطامية قسم شرطة القطامية معاون مباحث

إقرأ أيضاً:

إيداع أحمد ياسر المحمدى المتهم بالاعتداء على فتاة داخل قفص الاتهام

أودعت الأجهزة الأمنية، أحمد ياسر المحمدي، لاعب كرة القدم بنادي الريان القطري، وشقيق نجم الزمالك السابق حسين ياسر المحمدي، داخل قفص الاتهام بمحكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمحكمة عابدين تمهيدا، لانطلاق ثان جلسات محاكمته بتهمة التعدى على فتاة اجنبية في دولة قطر.

وتستكمل محاكمة أحمد ياسر المحمدي، اليوم برئاسة المستشار وائل زهران وعضوية المستشارين محمود رشدان وعبد الله سلام.

كانت نيابة وسط القاهرة الكلية، قررت إحالة اللاعب أحمد ياسر المحمدي لاعب كرة القدم في دولة قطر، وشقيق اللاعب حسين ياسر المحمدي، نجم نادي الزمالك السابق للمحاكمة الجنائية، لاتهامه بالتعدي على فتاة في دولة قطر.

وكشف التحقيقات، عن أن اللاعب متهم في قضية التعدي على فتاة في دولة قطر، وعقب تقديم البلاغ من الفتاة تم التحقيق معه بواسطة جهات التحقيق التي أخلت سبيله حتى يتم توقيع الكشف الطبي عليها، وبيان صحة أقوالها والاتهام الموجه من عدمه.

وأشارت التحقيقات، إلى أن المتهم بمجرد صدور القرار عاد إلى مصر فخاطبت جهات التحقيق الإنتربول الدولي، للقبض عليه واستكمال التحقيقات وتم القبض عليه في شرم الشيخ، والتحفظ عليه بقسم عابدين، وتحرر المحضر في قسم عابدين.

وقال اللاعب خلال التحقيقات، إنه على علاقة بالفتاة التي تقدمت بالبلاغ، وإنه لم يتعد عليها ولكن الأمر تم برضاها وعقب الاتفاق معها على عكس أقوال الفتاة التي اتهمته باستدراجها إلى شقته والتعدى عليها.


احمد ياسر

 


المتهم احمد ياسر المحمدى

 







مقالات مشابهة

  • شروط وإجراءات لتطبيق بدائل الحبس البسيط للمحكوم عليهم.. تعرف عليها
  • إحالة سيدة وابنتها للمفتي بتهمة قتل ربة منزل لسرقتها في الإسكندرية
  • ننشر أقوال فتاة اتهمت خالها بالتعدي عليها في مدينة نصر
  • إيداع أحمد ياسر المحمدى المتهم بالاعتداء على فتاة داخل قفص الاتهام
  • طلب تحريات حول اتهام فتاة لخالها بالاعتداء عليها في مدينة نصر
  • قضية «فتاة التجمع».. ننشر حيثيات سجن «سائق أوبر»
  • التحقيق مع عامل تحرش بـ سيدة أجنبية بعد توصيل طلبات لها
  • تأجيل استئناف سائق أوبر على حكم سجنه في قضية «فتاة التجمع»
  • ضبط المتهم بمضايقة سيدة أجنبية فى قصر النيل
  • خلافات أسرية..حبس عاطل قتل نجل عمه وأصاب سيدة خلال مشاجرة في أوسيم