افتتح الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور أيمن محمد إبراهيم، رئيس جامعة بورسعيد، اليوم السبت، العيادات الخارجية بمستشفى جامعة بورسعيد الجديد.

وتشمل العيادات الخارجية للمستشفى الجامعي في بورسعيد 28 عيادة بمختلف التخصصات، وستقدم خدماتها على أعلى مستوى لأبناء بورسعيد والمحافظات المجاورة في إطار دور الجامعة في خدمة المجتمع المحيط، والتي من المنتظر أن تنضم لمنظومة التأمين الصحي الشامل عقب الانتهاء من تجهيز وافتتاح المستشفى بالكامل.

ننشر أسماء 10 مصابين فى حادث تصادم سيارتين برسوة بورسعيد رئيس مدينة بورفؤاد يناقش الاستعدادات النهائية لمهرجان بورسعيد لتصوير ومراقبة الطيور المهاجرة

وتجاوزت تكلفة مستشفى جامعة بورسعيد مليار جنيه، وبلغ إجمالي المساحة الكلية للمشروع 36 ألف متر مربع، وإجمالي المساحة الإنشائية 13 ألفا و500 متر مربع.

ويتكون المستشفى من 3 مبانٍ متصلة بارتفاع 5 أدوار، بالإضافة إلى 3 مباني خدمات و"رامب" للإسعاف، وتبلغ سعتها 540 سريرا تشمل: 427 سرير إقامة، و113 عزل وإفاقة وعناية مركزة وطوارئ.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بورسعيد أخبار جامعة بورسعيد التعليم العالي والبحث العلمي العيادات الخارجية أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي رئيس جامعة بورسعيد جامعة بورسعید

إقرأ أيضاً:

افتتاح أكاديمية الريشة الطائرة بنادي جامعة حلوان

أعلن نادي جامعة حلوان، عن افتتاح أكاديمية للريشة الطائرة، وذلك بعد موافقة مجلس الإدارة برئاسة الدكتور السيد قنديل، رئيس مجلس إدارة النادي.

وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود النادي لتوسيع قاعدة ممارسي الرياضة وتنمية المواهب الشابة، وتعزيز دوره في خدمة المجتمع وتشجيع ممارسة الرياضة بين مختلف الفئات العمرية.

وأكد الدكتور أحمد فاروق المدير التنفيذى للنادى، أن الأكاديمية تستهدف جميع الفئات العمرية، حيث تهدف إلى نشر ثقافة ممارسة الريشة الطائرة وتطوير مهارات اللاعبين، وتعد هذه الرياضة من الأنشطة الممتعة والانشطة التي تحظى بشعبية كبيرة في مصر، خاصة بين الناشئين.

هذا وتوفر الريشة الطائرة العديد من الفوائد الصحية للممارسين، بما في ذلك تحسين اللياقة البدنية وزيادة مرونة وقوة العضلات، وذلك تأكيد على أهمية الرياضة في تحقيق مبدأ "العقل السليم في الجسم السليم".

ويشرف على الأكاديمية الكابتن نصر يوسف كمدير فني، حاتم طه، وحدد النادي رسوم الاشتراك بـ 350 جنيهًا لأبناء العاملين في جامعة حلوان، و400 جنيه لغير العاملين بها.

ودعا النادي جميع المهتمين إلى بالتسجيل والاستفادة من هذه الفرصة لممارسة رياضة الريشة الطائرة في بيئة احترافية ومتطورة للتسجيل من خلال صفحة النادى

https://www.facebook.com/share/KPvUxwTAwTGj2hQo/?mibextid=qi2Omg

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يتابع الأعمال الإنشائية لمستشفى الشهداء الجديدة
  • رسميا.. إعادة افتتاح معبر رأس جدير الحدودي
  • افتتاح أكاديمية الريشة الطائرة بنادي جامعة حلوان
  • إسبانيا تنضم رسمياً إلى دعوى “الإبادة الجماعية” ضد إسرائيل
  • وزير الخارجية ونظيره الصومالي يبحثان الوضع الإقليمي في القرن الإفريقي
  • خط طيران مباشر بين مصر والصومال بداية من يوليو القادم
  • جامعة المنصورة تطلق دعوة تبرع لمستشفى الطوارئ الجديد
  • إسبانيا تنضم رسميا إلى دعوى "الإبادة الجماعية" ضد "إسرائيل"
  • إسبانيا تنضم رسميا إلى دعوى الإبادة الجماعية ضد إسرائيل
  • افتتاح مستشفى الحميات والصدر بعد انتهاء أعمال التطوير بمطروح.. يوليو المقبل