دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قال الفنان المصري محمد رمضان، مساء الجمعة، إن الجمهور السعودي والمصري لهما الفضل عليه، وإن المملكة العربية السعودية تدعمه منذ زمن، مما أثار تفاعلا.

وشارك محمد رمضان في حفل غنائي، الجمعة، خلال فعاليات موسم الرياض مع فنانين آخرين.

وأضاف رمضان في تصريحات خاصة لقناة "الإخبارية" السعودية: "أنا بأغيب عن السعودية وأرجع أشوف تصورا واضحا للي نظره ضعيف"، حسب وصفه.

وأردف الفنان المصري قائلا: "أنا بالفعل عندي بيت في الرياض وأيضا عندي مكتب، ومقري الوطن العربي كله، والسعودية داعمة لي منذ زمن، والجمهور السعودي له فضل في صناعة محمد رمضان بجانب الجمهور المصري وأيضا الجمهور العربي، فأنا عايش حاليا بين مصر والسعودية بشكل كبير".

وأضاف محمد رمضان: "كانت مصر طول العمر متقدمة في المجال الفني، لكن السعودية الآن فتحت سوق الفن للعالم كله وهو شيء عظيم"، موجها شكره لهيئة الترفيه السعودية، وولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان الذي قال إنه "أثرى الوطن العربي بأشياء عظيمة كثيرة جدا، أشياء خاصة بالفن، وأشياء عامة تخص كل مواطن عربي".

وأوضح: "أنا فخور بذلك، وأصبح لدينا عاصمة كبيرة للفن"، في إشارة للسعودية.

كما تحدث رمضان في تصريحاته لقناة "الإخبارية" السعودية، عن قيامه بالتحضير لفيلم جديد اسمه "أسد أسود"، يتم تصوير 60% منه في السعودية، و40% منه في مصر.

السعوديةمصرالأمير محمد بن سلمانالرياضنشر السبت، 25 نوفمبر / تشرين الثاني 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الأمير محمد بن سلمان الرياض محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

الرئيس علي ناصر محمد يلتقي السفير الروسي

شمسان بوست / متابعات:

التقى الرئيس علي ناصر محمد صباح اليوم الاربعاء الموافق ٢٦ يونيو سعادة السفير ألكسندر روداكوف سفير روسيا الاتحادية لدى الجمهورية اللبنانية، ويعتبر هذا اللقاء امتداد للقاءات سابقة مع سعادة السفير ومع من سبقه من السفراء..

وفي اللقاء تحدث الرئيس عن آخر التطورات في فلسطين ولبنان واليمن والسودان، وحرب الابادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في غزة والمدن الفلسطينية منذ 263 يوماً وأشاد بصمود الشعب الفلسطيني والمقاومة الوطنيه اللبنانية ضد العدوان الإسرائيلي..
كما تحدث عن نشاط مجموعة السلام العربي التي عقدت مؤتمرها الثاني في أبريل الماضي في مقر الجامعة العربية وبرعاية أمينها العام السيد أحمد أبو الغيط، وهو امتداد للمؤتمر التأسيسي للمجموعة الذي عقد في اكتوبر من عام 2022..

ومن جانبه أشاد السفير الروسي بجهود مجموعة السلام العربي برئاسة الرئيس علي ناصر محمد، واتفق مع الرئيس على أن الحلّ في غزة يجب أن يبدأ بوقف إطلاق النار..
ثم تطرقا في حديثهما الى الوضع في اليمن، وأكد الرئيس على ضرورة وقف الحرب التي دخلت عامها العاشر واستعادة الدولة ومؤسساتها عبر حوار سلمي لا يستثني أحداً..
وأشاد الرئيس بدور روسيا الاتحادية في دعم القضايا العربية وفي المقدمة القضية الفلسطينية..

شكر الرئيس سعادة السفير على استقباله واتفقا على استمرار التواصل في المستقبل..

مقالات مشابهة

  • بلقيس.. قصة مطربة استقبلها الجمهور المغربي بالزفة ويهاجمها الجمهور السعودي
  • داسوا العلم السعودي.. ناشطون يطالبون الرياض بالتحرك ضد جنود الاحتلال
  • 5 مواقف تؤكد مدى حب اللبنانية نيكول سابا لمصر وجمهورها
  • الرئيس علي ناصر محمد يلتقي السفير الروسي
  • السعودية.. هيئة التراث تعلن اكتشاف نقش أثري يعود للقرن الخامس الميلادي (صورة)
  • بلقيس فتحي غير مرغوب بها في السعودية.. ما القصة؟ 
  • عاجل: "راجل إستثنائي نهض بالفن العربي".. رامي صبري يُشيد بتركي آل الشيخ ويُعلن عن حفل جديد في كندا
  • تركي آل الشيخ يستهدف مشاركة النساء في نزالات قتالية
  • «صور» العُمانية عاصمة «السياحة العربية 2024»
  • نوال الكويتية وأحلام يلتقيان جمهورهما في الرياض بهذا الموعد