فن، بهذا الموعد عرض خاص لفيلم مطرح مطروح في مول مصر،قررت الشركة المنتجة لفيلم مطرح مطروح، إقامة عرض خاص له، يوم الثلاثاء 18 7 في سينما .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بهذا الموعد.. عرض خاص لفيلم «مطرح مطروح» في مول مصر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بهذا الموعد.. عرض خاص لفيلم «مطرح مطروح» في مول مصر

قررت الشركة المنتجة لفيلم مطرح مطروح، إقامة عرض خاص له، يوم الثلاثاء 18-7 في سينما مول العرب، الساعة 9 مساء.

طرح البرمو الرسمي لفيلم "مطرح مطروح" بطولة محمود حميدة.

طرحت الجهة المنتجة لفيلم "مطرح مطروح " البرمو الرسمي للعمل، كما تم الانتهاء من جميع مراحل الفيلم؛ استعدادا لبدء عرضه يوم 19 يوليو الجاري بالسينمات.

وتدور أحداث فيلم "مطرح مطروح" في إطار من الحركة والكوميديا، خلال فترة الأربعينات في مصر، حيث تتسبب الصدفة في تعرض موظف مصري وعائلته للخطر في أثناء نشوب حرب ما، وسرعان ما يحدث صراعا بين الأسرة وقوات الجنود الأجنبية.

ويشارك في بطولة الفيلم، بجانب الفنان كريم عفيفي، كلا من: محمود حميدة، وشيماء سيف، وليلى أحمد زاهر، وسامي مغاوري، ومحمد السعدني، وأيضا النجم العالمي سكوت أدكنز الشهير بشخصية «بويكا»، والعمل من تأليف محمد عز، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج محمد السبكي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مطرح مطروح

إقرأ أيضاً:

200 طفل من المحافظات الحدودية فى جولة بمرسى مطروح

استقبل مزار حمام كليوباترا بمحافظة مرسى مطروح، 200 طفل من أطفال المحافظات الحدودية فى ثاني جولات الأسبوع الثقافي الثاني والثلاثين بمشروع "أهل مصر"، والذى يقام برعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، وتنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة بإشراف الكاتب محمد ناصف، نائب رئيس الهيئة.

شاهد الأطفال واحدا من أهم المعالم السياحية والترفيهية بمحافظة  مرسى مطروح وما يتمتع به من مقومات طبيعية خلابة، واستمعوا لشرح حول تاريخ وطبيعة المكان المكون من تجويف داخل صخرة تمر فيها مياه البحر، ويعتقد أن الملكة كليوباترا آخر حكام دولة البطالمة في مصر كانت تستخدمه للاستجمام، وأعرب الأطفال عن سعادتهم بالمكان، وبالممشى الزجاجي الذي يصل للموقع والذي أنشئ ضمن أعمال تطوير الموقع في السنوات الأخيرة.

وتشهد مكتبة مصر العامة مساء اليوم استمرار فعاليات الورش الحرفية والتراثية والأدبية للأسبوع الثقافي والتي انطلقت أمس وسط أجواء إيجابية ومواهب مبشرة من الأطفال.

ينفذ الأسبوع بإشراف لاميس الشرنوبي، رئيس إقليم القاهرة الكبرى وشمال الصعيد الثقافي والمدير التنفيذي لمشروع "أهل مصر" أطفال، ويقام ضمن برنامج الإدارة المركزية للدراسات والبحوث برئاسة دكتورة حنان موسى رئيس اللجنة التنفيذية للمشروع، بالتعاون مع إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافى برئاسة أحمد درويش، وفرع ثقافة  مرسى مطروح.

ويستضيف الأسبوع أطفال محافظات "أسوان، حلايب وشلاتين وأبورماد من محافظة البحر الأحمر، الوادي الجديد، شمال سيناء، جنوب سيناء مرسى مطروح"، بالإضافة إلى أطفال من المناطق الجديدة الآمنة بالقاهرة، ويستمر حتى 20 سبتمبر الحالي.

مشروع "أهل مصر" أحد أهم مشروعات وزارة الثقافة المقدمة لأبناء المحافظات الحدودية "المرأة والشباب والأطفال" وينفذ ضمن البرنامج الرئاسي، الذي يهدف لتشكيل الوعي، وتعزيز قيم الانتماء والولاء للوطن، ورعاية الموهوبين، وتحقيق العدالة الثقافية.

اهل مصر 

 

مقالات مشابهة

  • طقس الأيام المقبلة.. الأرصاد تُحذر: موجة حارة جديدة بهذا الموعد
  • مؤتمر صحافي للنائب ابي رميا في هذا الموعد
  • سحر السنباطي تفتتح معسكر تمكين الطفل المصري "بكرة بينا" بمحافظة مطروح
  • نيجيرفان بارزاني: تمويل رواتب إقليم كوردستان مستمر ولا توجد مشكلة بهذا الشأن
  • مع انتشارها الواسع.. كيف تُميز الفيديوهات الحقيقية من المنتجة بالذكاء الصناعي؟
  • ظاهرة فلكية عمرها 600 مليون سنة تظهر في السماء بهذا الموعد.. ماذا سيحدث؟
  • لمدة 4 ساعات.. البحوث الفلكية: خسوف للقمر يُرى في مصر بهذا الموعد
  • أمسية ثقافية للاتحاد التعاوني للمنسوجات بصنعاء بذكرى المولد النبوي الشريف
  • 200 طفل من المحافظات الحدودية فى جولة بمرسى مطروح
  • معرض للأسر المنتجة بضنك