قمة إنجليزية بين Manchester City - Liverpool في البريميرليج، مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي يلا شوت بث مباشر اليوم في الدوري الإنجليزي، تنتظر جماهير كرة القدم حول العالم بفارغ الصبر المباراة المرتقبة بين فريقي مانشستر سيتي وليفربول، والتي ستقام اليوم السبت في إطار الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

تزيد أهمية المباراة من ترتيب الفريقين في جدول المسابقة، حيث يحتل مانشستر سيتي صدارة الترتيب برصيد 28 نقطة، بينما يأتي ليفربول في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة فقط.

بالإضافة إلى ذلك، يعتبر مانشستر سيتي وليفربول الفريقين الأكثر قوة وتنافسية في الكرة الإنجليزية خلال السنوات الأخيرة، وقد وُصف صدام الفريقين بأنه "الكلاسيكو الحالي للبريميرليغ" من قبل البعض.

متى موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي 2024؟

ستحل الفرقة الأولى لفريق ليفربول ضيفًا ثقيلًا على ملعب الاتحاد لمواجهة منافسها مانشستر سيتي في المباراة المقررة في عصر اليوم السبت، الموافق 25 نوفمبر الحالي، ضمن المرحلة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023/2024.

بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر سيتي يلا شوت

تم تحديد موعد المباراة المقبلة لفريق ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي للموسم 2023/2024، حيث ستنطلق في تمام الساعة 14:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، والساعة 15:30 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 16:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي، والساعة 13:30 ظهرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في البريميرليج 2024؟

سيتم نقل مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023/2024 عبر قنوات بين سبورت القطرية. 

تمتلك مجموعة قنوات بين سبورت حقوق بث جميع منافسات البريميرليج للجماهير في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

وبالتالي، ستتاح خدمة البث المباشر لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي على قناة beIN Sports 1 وفقًا للتردد المحدد في الجدول.

تردد قناة beIN Sports 1

القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 11013
معدل الاستقطاب: أفقي H
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 2/3
مشفرة

كيف يمكنني مشاهدة بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي؟

يمكن متابعة البث المباشر لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي من خلال الاشتراك في تطبيق "تود" أو في خدمة بي إن كونكت.

كم عدد أهداف محمد صلاح في مانشستر سيتي؟

خلال مسيرته الإحترافية في الدوري الإنجليزي، واجه محمد صلاح، الذي سجل 53 هدفًا دوليًا، فريق مانشستر سيتي في 12 مباراة عبر 7 مواسم. تمكن صلاح من تسجيل 7 أهداف وتقديم 3 تمريرات حاسمة، بإجمالي 10 مساهمات تهديفية، وهذه إحصائية جيدة بالنسبة له.

وفي المواجهات المباشرة بينهما، يتفوق فريق مانشستر سيتي حيث حقق 5 انتصارات، في حين تلقى 3 هزائم فقط، وانتهت 4 مباريات بالتعادل. وبذلك، حصد مانشستر سيتي 19 نقطة من أصل 36 نقطة ممكنة، مقارنة بـ 13 نقطة لفريق ليفربول.

عمومًا، منذ انضمام صلاح إلى ليفربول، حقق مانشستر سيتي نجاحات جماعية في الدوري الإنجليزي، حيث فاز باللقب في 6 مواسم من أصل 7، بينما حقق ليفربول لقبًا واحدًا فقط في الفترة ذاتها، وهو اللقب الأول للفريق منذ 30 عامًا تحديدًا، والذي تحقق في موسم 1989-1990.

تشكيل ليفربول اليوم
في حراسة المرمىأليسون بيكر.
خط الدفاعألكسندر أرنولد- كوناتي- فيرجيل فان دايك- تسيميكاس.
خط الوسطماك أليستر- سوبوسلاي- إيندو.
في الهجوممحمد صلاح- داروين نونيز- لويس دياز.
تشكيل مانشستر سيتي اليوم
حراسة المرمىإيدرسون.
خط الدفاعروبن دياز، جفارديول، كايل والكر.
خط الوسطرودرى، أكانجى، فيل فودين، دوكو.
خط الهجومبرناردو سيلفا، جوليان ألفاريز، إيرلينج هالاند.
تاريخ مواجهات ليفربول ومانشستر سيتي

قد تواجه الفريقان، ليفربول ومانشستر سيتي، بصافرة الحكم في المرة الـ127 عندما يلتقيا. وحقق مانشستر سيتي الفوز في 28 مباراة من تلك المواجهات، بينما انتهت 35 مباراة بالتعادل، وتمكن ليفربول من الفوز في 64 لقاء.

فيما يتعلق بالمواجهات في الدوري الإنجليزي، التقى الفريقان في 52 مباراة، وتمكن ليفربول من تحقيق الفوز في 21 مباراة، بينما فاز مانشستر سيتي في 12 مباراة، وانتهت 19 مباراة بالتعادل.

وعلى الرغم من ذلك، يمكن القول أن مانشستر سيتي قد قدم أداءً قويًا في المواجهات الأخيرة ضد ليفربول على ملعب الاتحاد في الدوري الإنجليزي، حيث خسرت فقط مباراة واحدة من أصل 14 مباراة في هذا الاستاد.

هل يغيب هالاند عن مواجهة ليفربول؟

تشير التقارير الصحفية إلى أن إصابة إيرلينج هالاند، اللاعب النرويجي، خلال مباراة منتخب بلاده ضد جزر الفارو، أحدثت حالة من القلق في صفوف مدرب مانشستر سيتي الإسباني بيب جوارديولا قبل المباراة المهمة التي ستجمعهم بليفربول يوم السبت المقبل ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

ظهرت شكوك حول مشاركة هالاند في هذه المباراة القمة في الدوري الإنجليزي بعدما أعلن الاتحاد النرويجي رسميًا غيابه عن مباراة النرويج وأسكتلندا في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2024، والتي ستقام غدًا الأحد الموافق 19 نوفمبر في الجولة الأخيرة من التصفيات.

أكد طبيب منتخب النرويج إصابة اللاعب بتواء في الكاحل تعرض له خلال مباراة جزر الفارو يوم الخميس الماضي، مما تسبب في آلام حادة ويعوقه عن المشاركة في مباراة أسكتلندا. وأشار الطبيب إلى أن الإصابة ليست خطيرة.

يتصدر هالاند قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 هدفًا، بالإضافة إلى تسجيله 4 أهداف في 4 مباريات لعبها مع مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ليفربول مانشستر سيتي ليفربول ضد مانشستر سيتي مان سيتي ليفربول الانجليزي مشاهدة مباراة ليفربول اليوم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي اليوم الدوري الانجليزي البريميرليج محمد صلاح جورديولا هالاند تشكيل ليفربول تشكيل مانشستر سيتي بث مباشر قناة بي ان سبورت تطبيق شاهد القنوات الناقلة القنوات المفتوحة ليفربول الدوري الانجليزي الدوري الانجليزي بث مباشر ليفربول أمام مانشستر سيتي مانشستر سيتي الدوري الإنجليزي ليفربول لايف ليفربول مباشر ليفربول مباشر اليوم ليفربول ومانشستر سيتي بث مباشر ليفربول اليوم تشكيل ليفربول أمام مانشستر سيتي مباراة ليفربول أمام مانشستر سيتي مباراة ليفربول اليوم بث مباشر مباراة مانشستر سيتي اليوم بث مباشر مباراة مانشستر سيتي بث مباشر مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي مشاهدة مباراة ليفربول الان مشاهدة مباراة ليفربول اليوم مباشر مشاهدة مباراة ليفربول بث مباشر موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي مباريات اليوم مباراة ليفربول اليوم هدف محمد صلاح اليوم تردد قناة bein sports ترتيب الدوري الإنجليزي أخبار ليفربول ترتيب البريميرليج ليفربول اليوم موعد مباراة ليفربول مانشستر سیتی فی الدوری الإنجلیزی مباراة لیفربول ومانشستر سیتی الدوری الإنجلیزی الممتاز بث مباشر

إقرأ أيضاً:

بث مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتفينتي يلا شوت بجودة عالية HD

بث مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتفينتي يلا شوت بجودة عالية HD

مقالات مشابهة

  • يلا شوت.. مشاهدة مباراة الاتحاد والخليج بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • مشاهدة مباراة النصر والوحدة بث مباشر في الدوري السعودي اليوم
  • موعد مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة العين والوصل يلا شوت اليوم في الدوري الإماراتي
  • قرار ينقذ مانشستر سيتي من 115 اتهاما في الدوري الإنجليزي
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد يلا شوت بجودة عالية HD
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتفينتي يلا شوت بجودة عالية HD
  • يلا شوت.. بث مباشر مباراة ليفربول ووست هام يونايتد مشاهدة بدون تقطيع HD
  • مشاهدة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد بث مباشر في كأس الرابطة الإنجليزية اليوم
  • مشاهدة مباراة برشلونة وخيتافي بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم