هن، في 4 خطوات اعرفي الطريقة الصحيحة لتنظيف الأحذية الرياضية، موضة وجمال اتساخ الأحذية خاصة الرياضية لكثرة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر في 4 خطوات.. اعرفي الطريقة الصحيحة لتنظيف الأحذية الرياضية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

في 4 خطوات.. اعرفي الطريقة الصحيحة لتنظيف الأحذية...

موضة وجمال

اتساخ الأحذية خاصة الرياضية لكثرة ارتداءها عند الذهاب للعديد من الأماكن، لاتسامها بمنح الشعور بالراحة، أمر يتعرض له الكثير من الأشخاص بشكل دائم، لذلك تبحث ربات البيوت، عن وسائل بسيطة لتنظيفها بسهولة تامة، حتى تعيد شكلها جديد مرة أخرى.

أبرز الخطوات لتنظيف الأحذية الرياضية 

قدم موقع «wikihow» العالمي، المختص بكل الشؤون المنزلية، أبرز الخطوات التي يمكن لربات البيوت اتباعها، لتنظيف الأحذية الرياضية بسهولة دون عناء.

- فرك الأوساخ الجافة على النعل بفرشاة تنظيف

من الأسهل كثيرًا، إزالة أكبر قدر ممكن من الأوساخ قبل غسل الحذاء، حتى لا تضطري إلى تنظيف أكبر قدر ممكن منه فيما بعد، فقط مرري الفرشاة على الحذاء، وافركي الأوساخ والبقايا العالقة به، كما تعمل فرشاة الأسنان القديمة بشكل رائع في القيام بالأمر.

- اسحبي رباط الحذاء ونظفيه بالماء والصابون وفرشاة الأسنان

اخلطي بضع قطرات من منظف غسيل جيد في وعاء بالماء الدافئ، ومن ثم فكي الأربطة، واغمسي شعيرات فرشاة الأسنان في الماء والصابون وافرك الأربطة برفق لإزالة الأوساخ والبقع منها.

- اغسلي النعل بقطعة قماش والماء والصابون

فيما بعد اسحبي النعل من حذائك وضعيه على منشفة نظيفة، واغمسي زاوية قطعة القماش في محلول الماء المنظف، ونظفي النعال بحركات دائرية، وبعد تنظيف الجزء العلوي من النعل، اقلبيه لغسل القاع. 

- اشطفي الحذاء والأربطة والنعال بإسفنجة مبللة بالماء

بللي إسفنجة نظيفة بالماء الفاتر، وافركيها بحركة دائرية على حذائك للتخلص من بقايا المنظف، واستمري في العمل حتى تطرد كل الرغوة من حذائك ونعلك وأربطة. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موضة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی 4 خطوات

إقرأ أيضاً:

بعد زفافهما للمرة الثالثة على الطريقة الجزائرية.. من هي زوجة اللاعب رياض محرز؟

لم تكن المرة الأولى، التي يُعلن خلالها زواج لاعب نادي الأهلي السعودي رياض محرز، على زوجته تايلور وارد، إلا أن هذه المرة تصدر اللاعب وزوجته البريطانية التريند عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب احتفالهما على الطريقة الجزائرية التقليدية، بأجوائها المبهجة.

للمرة الثالثة حفل زواج رياض محرز ووارد

بأزياء جزائرية جميلة، استطاعت أن تخطف الأنظار في بريطانيا، ظهر اللاعب محرز وزوجته وشقيقتيه، خلال الاحتفال بحفل زفافهما للمرة الثالثة، وسط الأهل والأصدقاء، الذي كانت تفاصيله جزائرية بامتياز، وكأنه أقيم وسط المدينة العربية.

View this post on Instagram

A post shared by Rabah Allaoua (@rabah_allaoua)

ونستعرض في التقرير التالي، من هي زوجة رياض محرز، بعد أن خطفت الأنظار في الزي الجزائري، حسبما ورد عبر حسابها الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام».

مَن هي زوجة رياض محرز؟

- تايلور ورد هي عارضة أزياء ومؤثرة حاليًا.

- تحمل الجنسية البريطانية.

- ابنة لاعب كرة القدم الشهير آشلي وارد.

- تبلغ من العمر 26 عامًا.

- تُعد أيقونة ناجحة للأزياء.

- التقى الزوجان رياض محرز وتايلور ورد في عام 2020.

- في يونيو 2021، تمت خطبة الزوجين.

- أنجبت ابنتها ميلا في عام 2022.

- وفي عام 2023 تم حفل الزواج الثاني.

- كان هذا الزفاف الثالث مخطط له من قبل الزوجين بحسب صحيفة «ذا صن».

سيطرت حال من المرح على متابعي الزوجين في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب عدد حفلات الزواج التي أقامها محرز ووارد، وعلق آخرون على التراث الجزائري الذي كان حاضرا بقوة، بدءًا من أزياء العروس والحضور وصولًا إلى الأغاني، حيث أحيا الحفل مغني الراي كادار الغابوني.

مقالات مشابهة

  • هيئة الطيران المدني تصدر أول تصريح تشغيلي لتنظيف واجهات المباني بطائرات بدون طيار
  • بعد زفافهما للمرة الثالثة على الطريقة الجزائرية.. من هي زوجة اللاعب رياض محرز؟
  • فاشر الصمود والبطولة
  • 3 وصفات طبيعية لتنظيف البشرة من المكياج.. حضريها في ثواني
  • فوائد الاستحمام بالماء المالح.. تحفيز الدورة الدموية وتعزيز النوم
  • كيفية وضوء ذوي الاحتياجات الخاصة؟.. اعرف الطريقة الصحيحة
  • عبد الرحيم العميم: انجاز مشروع تزويد مجموعة من الدواوير بالماء الصالح للشرب سيعزز البنية التحتية على مستوى جماعة سعادة
  • خلف 19 مصابا.. اخماد حريق شب داخل مصنع لإنتاج وتخزين الأحذية بباتنة
  • كيفية تحرير محضر في مباحث الإنترنت
  • ماسك الطماطم لتوهج البشرة وجعلها أكثر نضارة