الجمعة البيضاء 2023.. يبحث المواطنين عن موعد انتهاء تخفيضات الجمعة البيضاء 2023، وذلك لشراء احتياجاتهم من السلع والمنتجات بأسعار منخفضة، بالتزامن مع قرب انتهاء شهر نوفمبر.

الجمعة البيضاء 2023

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص الجمعة البيضاء 2023 خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنــــا.

موعد الجمعة البيضاء 2023 في مصرموعد انتهاء تخفيضات الجمعة البيضاء 2023

يبدأ موعد الجمعة البيضاء 2023 في مصر في آخر أسبوع من شهر نوفمبر، أي بدأت يوم الجمعة 24 نوفمبر 2023، وتستمر عادةً حتى نهاية الشهر، ومع ذلك تختار بعض المتاجر بدء مبيعات الجمعة السوداء مبكرًا وتمديدها لفترة أطول.

الجمعة البيضاء 2023 في مصرتخفيضات الجمعة البيضاء 2023

وتقدم المتاجر الإلكترونية تخفيضات الجمعة البيضاء وكثير من الخصومات والتي قد تصل إلى 70% على مختلف فئات المنتجات، بما فيها الإلكترونيات، والشاشات الذكية، والثلاجات، والغسالات، والملابس والأحذية، والأدوات المنزلية، وقطع الاثاث ومستلزمات العناية على اختلافها.

الجمعة البيضاء 2022 في مصرنصائح التسوق في الجمعة البيضاء

يوجد عدة نصائح لمواطنين للتسوق في الجمعة البيضاء، دون التعرض إلى لعمليات النصب، وتتمثل في:

- يجب التأكد من أنه يوجد سياسة الاستبدال، واسترداد النقود خلال 14 يومًا.

- البحث عن السعر الحقيقي للمنتجات قبل الشراء، لتتمكن من معرفة نسبة التخفيض وهل هي جيدة أم لا.

- يجب تحديد ميزانية معينة، لتتمكن من شراء ما تحتاجه وما ينقصك من مستلزمات سواء كانت ملابس أو أجهزة كهربائية او سلع غذائية.

- عمل قائمة بالمشتريات المطلوب شرائها، لتتمكن من معرفة ماتريد شرائه تجنبا لعدم شراء منتجات، لا تحتاجها لمجرد نزولها بأسعار مخفضة.

- التسوق الإلكتروني، لتجنب حدوث ازدحام، وعدم الوقوف لفترات طويلة للشراء بالإضافة لميزة المقارنة بين المواقع المختلفة، واختيار الأنسب لك.

اقرأ أيضاًالغرفة التجارية للقاهرة: تخفيضات الجمعة البيضاء تصل إلى 70%

موعد الجمعة البيضاء في مصر.. ونصائح هامة قبل الشراء

موعد الجمعة البيضاء 2023 في مصر.. مفاجأة للمواطنين حول نسبة التخفيضات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الجمعة البيضاء الجمعة السوداء البلاك فرايداي عروض الجمعة البيضاء تخفيضات الجمعة البيضاء موعد الجمعة البيضاء خصومات الجمعة البيضاء الجمعة البيضاء 2023 الجمعة البيضا الجمعة البيضة الجمعة البيضاء في مصر بلاك فرايدي تخفيضات الجمعة البيضاء 2023 البلاك فريداي عروض البلاك فريداي الجمعة البیضاء 2023 فی موعد الجمعة البیضاء

إقرأ أيضاً:

وفقا لأهم المنصات الإلكترونية للسفر والسياحة.. مؤشرات إيجابية عن مستوى الخدمات بالمنشآت الفندقية بمصر خلال الربع الأول من 2023

تلقت وزارة السياحة والآثار تقريراً مفصلاً من شركة Reviewpro أحد أكبر الشركات الدولية المتخصصة، عن تقييمات زائري المقصد السياحي المصري للخدمات المقدمة بالمنشآت الفندقية وذلك وفقاً لتجاربهم خلال زيارتهم لمصر في الربع الأول من العام الجاري والتي قاموا بتدوينها على أهم وأكبر منصات السفر والسياحة الإلكترونية منها (Tripadvisor – Google - Book ing – Holidaycheck – Tophotels).

ويأتي ذلك في إطار حرص وزارة السياحة والآثار على الارتقاء بجودة الخدمات السياحية المقدمة بالمقصد السياحي المصري وتحسين التجربة السياحية به والذي يعد أحد المحاور الرئيسية للاستراتيجية الوطنية للسياحة في مصر والتي يتم العمل على تنفيذها منذ نوفمبر 2022.

وقد تناول التقرير استعراض وتحليل تقييمات الزائرين للمنشآت الفندقية بمحافظات جنوب سيناء والبحر الأحمر والأقصر وأسوان والقاهرة الكبرى والإسكندرية والخدمات المقدمة بها حيث تضمنت العديد من المؤشرات الإيجابية مما يؤكد على التحسن الملحوظ في مستوى الخدمات السياحية المقدمة.

ومن جانبها، أعربت  غادة شلبي نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة، عن أهمية هذا التقرير حيث أنه يبرز نقاط القوة التي تعكسها هذه التقييمات بجانب العمل على تحسين وتطوير النقاط التي يرد بشأنها بعض الملاحظات من السائحين بما يسهم في العمل على تحسين تجربة السائح في مصر وجذب المزيد من الحركة السياحية الوافدة إلى المقصد السياحي المصري، مؤكدة على أن جودة الخدمات المقدمة للسائحين أصبحت من أهم العناصر التي تجذب السائح لمقصد دون غيره.

كما أشارت إلى أن ذلك يأتي أيضاً اتساقًا مع ما يتلقاه الخط الساخن للوزارة (19654)، من شكاوى ومقترحات من زائري وسائحي المقصد السياحي المصري في إطار حرص الوزارة على توفير سبل وآليات للتواصل مع كافة الزائرين والتأكد من جودة الخدمات المقدمة لهم.

وأوضح  محمد أيوب عضو مجلس إدارة غرفة المنشآت الفندقية، أنه وفقاً لهذا التقرير فقد حصلت المنشآت الفندقية بالمقاصد السياحية المصرية طبقاً للمعيار العالميGlobal Review Index (GRI) الخاص بقياس مدى جودة الخدمات المقدمة طبقاً لآراء الزائرين، على نسبة 85.1% بنسبة تحسن قدرها 1.1% عن نفس الفترة من العام السابق.

وأضاف أن التقرير يشمل تقييم لجودة الخدمة المقدمة بالمنشآت الفندقية ومستوى أداء العاملين بها وطريقة تواصلهم بشكل مهني محترف مع النزلاء، فضلاً عن التجربة المتميزة التي يحصل عليها النزيل واستمتاعه خلال فترة إقامته وتوافر الخدمات الترفيهية بها.

مقالات مشابهة

  • المجلس الوطني لحقوق الإنسان يكشف تحريات عن وفاة  "غير طبيعية" لسجين في الدارالبيضاء 
  • المركزي لـ «الإحصاء» يكشف عن قيمة صادرات مصر إلى التجمعات الدولية خلال 2023
  • 5.1 ٪ زيادة في صادرات مصر إلى التجمعات الدولية عام 2023
  • موعد رأس السنة الهجرية الجديدة 1446.. الإفتاء تحددها الجمعة
  • ما مزايا بطاقات الخدمة المتكاملة لذوي الإعاقة؟.. اعرف التسهيلات المقدمة
  • وفقا لأهم المنصات الإلكترونية للسفر والسياحة.. مؤشرات إيجابية عن مستوى الخدمات بالمنشآت الفندقية بمصر خلال الربع الأول من 2023
  • بعد انتهاء المهلة.. بدء تنفيذ الإجراءات القانونية ضد الأجانب المخالفين لتقنين أوضاع الإقامة
  • المرور توضّح إجراءات تسديد المخالفات المرورية أو الاعتراض عليها
  • باولو ديبالا يرفض جميع العروض المقدمة من المملكة
  • مواعيد مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري 2023-2024