كشفت شركة VIN FAST الفيتنامية، عن احدث اصداراتها في عالم السيارات، وهي النسخة VF7 الكهربائية، والتي تحظى بتصميم عصري، ينتمي إلى الفئة الرياضية المتعددة الاستخدام، مع مقدمة حادة المظهر بإضاءة LED، وباقة من التقنيات الداخلية مثل شاشة عرض، ومقود حركة متعدد الوظائف، إلى جانب انظمة الترفيه والحماية.

تبدأ من 547 ألف جنيه.

. أرخص سيارة نيسان صني 2024 بالأسعار الجديدة.. أرخص سيارة "زيرو" تقدمها ميتسوبيشي في مصر أرخص سيارة رياضية من شانجان CS35 PLUS 2024 .. اعرف سعرها أحدث أسعار سيارات كيا في مصر.. أرخص فئة وصلت كام ؟ السيارة VIN FAST VF7 الكهربائية القدرات الفنية للسيارة VIN FAST VF7 الكهربائية 

 

تقدم السيارة VIN FAST VF7 عبر نسخة أساسية تستخد محرك كهربائي بقوة 130 كيلووات أي ما يعادل 174 حصانا، و250 نيوتن متر من العزم الاقصى للدوران، بينما تأتي الفئة PLUS وهي الاعلى تجهيزًا من الناحية الفنية، حيث تستخدم محرك كهربائي مزدوج وليس احادي مثل الفئة السابقة، يجعل السيارة تقدم قوة قدرها 260 كيلووات، اي 349 حصانا، مع تقنية الدفع الرباعي للعجلات.

السيارة VIN FAST VF7 الكهربائية 

وتأتي الفئة الأساسية بمدى سير يقدر بـ 375 كيلومتر، حيث تستخدم بطارية سعة 59.6 كيلووات في الساعة، بينما تعتمد الفئة الثانية على بطارية بقوة 75.3 كليووات في الساعة، مما تمنحها افضلية السير لقطع مسافات إجمالية قدرها 431 كيلومترًا.

السيارة VIN FAST VF7 الكهربائية ابعاد السيارة VIN FAST VF7 الكهربائية 

 

الطول الكلي 4.55 متر.العرض الكلي 1.89 متر.الارتفاع الكلي 1.64 متر.قاعدة العجلات بطول 2.84 متر.السيارة VIN FAST VF7 الكهربائية اسعار السيارة VIN FAST VF7 الكهربائية

 

تقدم السيارة VIN FAST "VF7" الكهربائية في فيتنام بسعر يبلغ 40.200 دولار للفئة الاولى، بينما يصل سعر الفئة الثانية إلى 48.300 دولار أمريكي.

السيارة VIN FAST VF7 الكهربائية 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الكهربائية

إقرأ أيضاً:

تسلا تقدم الطراز 3 Long Range RWD مقابل 42.490 دولارًا

قدمت Tesla خيار الطراز 3 بمدى يصل إلى 363 ميلاً والذي سيكلف أقل من 35000 دولار بعد الإعفاءات الضريبية الفيدرالية. أصبح الطراز 3 ذو الدفع الخلفي طويل المدى موجودًا الآن في أداة تهيئة Tesla ومن المقرر تسليمه بين يوليو وأغسطس 2024.

من ناحية الأداء، فهو يتناسب بين الطراز الأساسي وخيار الدفع الرباعي طويل المدى، مع سرعة قصوى تبلغ 125 ميلاً في الساعة ووقت 0-60 في 4.9 ثانية. خيار الدفع الرباعي هو ترقية بقيمة 5000 دولار، لذا فأنت تدفع الكثير مقابل 0.7 ثانية إضافية من التسارع. للمقارنة، تتمتع سيارة Ioniq 6 LR من Hyundai بنفس النطاق والسعر تقريبًا، ولكنها ليست مؤهلة للحصول على الائتمان الضريبي الفيدرالي للمركبات الكهربائية.

يعد الطراز 3 Long Range RWD الآن أرخص سيارة كهربائية من Tesla، إذا أخذت الإعفاء الضريبي في الاعتبار. وذلك لأن الإصدار الأساسي من الطراز 3 RWD الذي تبلغ قيمته 38.990 دولارًا يستخدم بطاريات ليثيوم فوسفات الحديد (LFP) من CATL في الصين، لذا فهو غير مؤهل للحصول على أي خصم فيدرالي.

يصل الطراز الجديد وسط انخفاض أسعار بطاريات السيارات الكهربائية. ذكرت بلومبرج مؤخرًا أن سعر خلية LFP في الصين انخفض بنسبة تزيد عن 51 بالمائة ليصل إلى 53 دولارًا لكل كيلووات في الساعة خلال العام الماضي. وقد أدى ذلك بدوره إلى توفير حزم بطاريات LFP بسعر 75 دولارًا لكل كيلووات في الساعة، مما يعني أنه يمكن تسعير المركبات الكهربائية بنفس سعر مركبات الاحتراق في الصين أو أقل منها. إن الجهود الغربية لمطابقة إنتاج البطاريات في الصين لن تؤدي إلا إلى زيادة الطاقة الفائضة ومن المرجح أن تبقي الأسعار منخفضة.

في وقت مبكر من هذا العام، أطلقت تسلا سيارتها موديل 3 المحدثة في الولايات المتحدة. يحتوي الإصدار الجديد على بعض التغييرات الطفيفة في التصميم من الخارج، إلى جانب مواد داخلية جديدة ومقاعد أمامية مهواة وخيار نظام صوتي مكون من 17 مكبر صوت وشاشة خلفية جديدة مقاس 8 بوصات.

مقالات مشابهة

  • مواصفات وأسعار سيارة نيسان صني موديل 2025 الجديدة
  • موديل 2025.. تعرف على أسعار سيارات بي إم دبليو «BMW»
  • مواصفات تويوتا برادو 2024 الديزل الجديدة.. سيارة تغزو الأسواق
  • مواصفات وسعر سيارة مرسيدس E-Class الجديدة
  • أسعار ومواصفات سيارة سوبارو XV كروس تريك 2024
  • تسلا تقدم الطراز 3 Long Range RWD مقابل 42.490 دولارًا
  • بقوة 189 حصانا.. مواصفات سيارة شانجان CS75 الجيل الرابع «الجديدة»
  • أسعار سيارات نيسان 2025 المتاحة في مصر
  • فورد تعيد إحياء كابري بعد 30 عامًا كسيارة كهربائية بأربعة أبواب
  • سيارات BMW الفئة الرابعة.. الأسعار والمواصفات