بوابة الوفد:
2024-06-27@08:51:21 GMT

وزير الشباب والرياضة يلتقي أعضاء مجلس ادارة FASU

تاريخ النشر: 25th, November 2023 GMT

 

 

التقي امس الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب اعضاء مجلس ادارة الاتحاد الافريقي للرياضة الجامعية وذلك علي هامش مشاركتهم في المؤتمر الدولي الثاني لمكافحة الفساد الرياضي في افريقيا والمعرض الدولي للرياضة الأفريقية وجوائز UCSA الرياضية الأفريقية والجمعية العامة الانتخابية لاتحاد الاتحادات الرياضية الأفريقية.

وخلال اللقاء تم متابعة قرارت اللجنة التنفيذية للاتحاد الافريقي للرياضة الجامعية التي تمت خلال اجتماع القاهرة في ٣٠ اكتوبر ٢٠٢٣، كما تم تحديد مقر مكتب رئيس الاتحاد الافريقي بالقاهرة واتخاذ الاجراءات المالية والادارية في ذلك .

كما تابع الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ورئيس الاتحاد الافريقي للرياضات الجامعية، اجراءات اعتماد خطة الاتحاد والانشطة الجديدة تطبيقا للرؤية التطويريه التي وضعت وتم الموافقة عليها.

كما تم الاتفاق علي انشاء لجنة التطوير واسناد تنظيمها الي أ.د. كمال درويش رئيس اللجنة العلمية لوزارة الشباب والرياضة ورئيس الجمعية الافريقية لعلوم الرياضة.

حضر اللقاء أ. د كمال درويش رئيس اللجنة العلمية وزارة الشباب والرياضة، بينينا كابنجي - أمين عام الاتحاد، د. عرفة سلامة أمين عام الاتحاد الرياضي الجامعي المصري، أ.د أحمد فاروق أستاذ الإدارة الرياضية وعضو الاتحاد الرياضي للجامعات المصرية.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

الشباب والرياضة: الوزير لم يضغط على الزمالك لخوض مباراة الأهلي

أكد محمد الشاذلي المتحدث الرسمي بإسم وزراة الشباب والرياضة، أن الدكتور أشرف صبحي لم يضغط على إدارة نادي الزمالك لخوض مباراة الأهلي، والتي كان من المقرر إقامتها غدًا.

وقال محمد الشاذلي المتحدث الرسمي بإسم وزراة الشباب والرياضة عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع علي MBC MASR 2: "وزير الرياضة لم يضغط علي الزمالك للعب مباراة القمة".

واضاف: "وزير الشباب والرياضة يهدف لتطبيق اللائحة والقانون لكنه لا يتدخل في لعب مباراة أو تحكيم أو غيرها".

وأكمل: "الوزير شدد فى حالة عدم إقامة القمة ضرورة إخطار جميع الجهات المعنية بإلغاء المباراة".

وواصل: "الوزير شدد علي رابطة الأندية ضرورة تطبيق اللوائح بصرامة شديدة".

وأتم: "لم يعرض فى اجتماع وزير الشباب والرياضة استكمال الزمالك للدوري أو لا بعد القمة".

وتلقى النادي الأهلي خطابا، مساء اليوم الاثنين، من رابطة الأندية المحترفة يفيد بعدم إقامة مباراة القمة التي كان محددا لها غدا الثلاثاء في السابعة مساء بملعب استاد القاهرة الدولي، واعتبار فريق الأهلي فائزا بالمباراة 2- صفر.

ووجه محمود الخطيب، رئيس النادي، لجنة المباريات للاجتماع والتواصل مع مسئولي شركة "تذكرتي" للاتفاق على كيفية تعويض الجماهير التي قامت بشراء تذاكر مباراة القمة التي لن تقام غدا.

وطلب رئيس النادي من لجنة المباريات بحث الأمر بشكل عاجل للحفاظ على حقوق جماهير الأهلي التي تستحق التقدير، لاسيما وأنها تتحمل الكثير من المتاعب للتواجد في الملاعب المختلفة من أجل مساندة فريقها في كل زمان ومكان.

مقالات مشابهة

  • استمرار فعاليات المشروع القومي للرواد بشباب ورياضة سوهاج
  • وزير الرياضة يشهد افتتاح بطولة أفريقيا البارالمبية للدراجات
  • شباب ورياضة الدقهلية تبحث فرص الاستثمار داخل نادي جزيرة الورد الرياضي
  • جمعية مستثمري العاشر تبحث مع وزير الرياضة أوجه التعاون المشترك
  • صور|منتخب القليوبية يستعد للقاء منتخب السويس في دور الثمانية
  • «رياضة النواب» تناقش مشكلات مراكز الشباب بدمياط
  • بالأسماء.. فوز شباب كفر الشيخ بـ6 مناصب في نموذج محاكاة مجلس الشيوخ
  • الزمالك مهدد بالحرمان من المشاركة الأفريقية لهذا السبب
  • الشباب والرياضة: الوزير لم يضغط على الزمالك لخوض مباراة الأهلي
  • الزمالك يرفض القمة والمجلس يلوح بالاستقالة