التقى الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب اعضاء مجلس ادارة الاتحاد الافريقي للرياضة الجامعية وذلك علي هامش مشاركتهم في المؤتمر الدولي الثاني لمكافحة الفساد الرياضي في افريقيا والمعرض الدولي للرياضة الأفريقية وجوائز UCSA الرياضية الأفريقية والجمعية العامة الانتخابية لاتحاد الاتحادات الرياضية الأفريقية.

وخلال اللقاء تم متابعة قرارت اللجنة التنفيذية للاتحاد الافريقي للرياضة الجامعية التي تمت خلال اجتماع القاهرة في ٣٠ اكتوبر ٢٠٢٣، كما تم تحديد مقر مكتب رئيس الاتحاد الافريقي بالقاهرة واتخاذ الاجراءات المالية والادارية في ذلك .

كما تابع الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ورئيس الاتحاد الافريقي للرياضات الجامعية، اجراءات اعتماد خطة الاتحاد والانشطة الجديدة تطبيقا للرؤية التطويريه التي وضعت وتم الموافقة عليها.

كما تم الاتفاق علي انشاء لجنة التطوير واسناد تنظيمها الي أ.د. كمال درويش رئيس اللجنة العلمية لوزارة الشباب والرياضة ورئيس الجمعية الافريقية لعلوم الرياضة.

حضر اللقاء أ. د كمال درويش رئيس اللجنة العلمية وزارة الشباب والرياضة، بينينا كابنجي - أمين عام الاتحاد، د. عرفة سلامة أمين عام الاتحاد الرياضي الجامعي المصري، أ.د أحمد فاروق أستاذ الإدارة الرياضية وعضو الاتحاد الرياضي للجامعات المصرية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد الافریقی

إقرأ أيضاً:

وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد سلسلة من الأنشطة بالواحات البحرية

شهد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة سلسلة من الأنشطة التي نفذتها مراكز شباب الواحات البحرية مساء اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024في ختام زيارته لها، ورافقه محمد إبراهيم، مدير إدارة المنشآت والتجهيزات، وخالد حامد، مدير إدارة الواحات البحرية.

وكان في استقبالهم عدد من رؤساء مجالس الإدارات المحلية،  وفاضل ناجي  نائب مجلس مدينة الباويطي.

حيث شهد الصبروط معرض الحرف اليدوية للفتاة والمرآة والذي نظمه مركزي شباب الباويطي والزبو، حيث تميز بعرض إبداعاتهن والتي تعكس الطابع المحلي والتراث الفريد للمنطقة.

كما تابع الصبروط نهائي دوري مراكز الشباب، الذي تنافس فيه 6 فرق رياضية. وانتهت المباراة الحماسية بين فريقي مركز شباب الزبو ومركز شباب الباويطي  بفوز الأخير بنتيجة 4/2 وحصوله على كأس الدوري.

ولم تتوقف الفاعليات عند هذا الحد، حيث حضر الصبروط الجلسة البرلمانية لشباب الواحات  حول فوائد ومخاطر الالعاب الإلكترونية، كما شهد حفل السمر الذي تخللته فقرات فنية مستوحاة من التراث المحلي، مما أضفى جوًا من البهجة والتفاعل بين الحضور.

وعلى هامش الأنشطة، اجتمع وكيل الشباب والرياضة بالجيزة، مع عدد من رؤساء مجالس الشباب في القرى، حيث استمع إلى آرائهم ومقترحاتهم لتطوير أداء مراكز الشباب في المنطقة، مؤكدًا على أهمية دعم الشباب وتوفير الفرص المتاحة  للنهوض بمستقبلهم.

في ختام الزيارة، أعرب الدكتور محمود الصبروط عن شكره وتقديره لأهالي الواحات البحرية على حسن الاستقبال وكرم الضيافة، مثنيًا على ما لمسه من روح تعاون وإبداع في الأنشطة التي عُرضت.

وفي تصريح له، أكد الدكتور محمود الصبروط على أهمية هذه الجولة لمتابعة منطقة الواحات البحرية ذات الخصوصية، والتي تحظى باهتمام خاص من الدولة تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والمهندس عادل النجار، محافظ الجيزة.

وأشار إلى أن هذا التطوير يأتي ضمن جهود الدولة لتوفير بيئة رياضية واجتماعية متميزة تخدم الشباب، وتفتح أمامهم فرصًا حقيقية للتنمية والمشاركة في خدمة مجتمعهم.

IMG-20240925-WA0086 IMG-20240925-WA0085 IMG-20240925-WA0084 IMG-20240925-WA0082 IMG-20240925-WA0081 IMG-20240925-WA0078 IMG-20240925-WA0077 IMG-20240925-WA0076 IMG-20240925-WA0075 IMG-20240925-WA0074 IMG-20240925-WA0073

مقالات مشابهة

  • «الشباب والرياضة» تواصل فعاليات «بداية جديدة لبناء الإنسان» في بورسعيد
  • «الشباب والرياضة»: بطولة كأس العالم لأندية كرة اليد تحصل على رعاية الرئيس السيسي
  • لجنة ادارة الكوارث في الشمال بحثت في سبل تنظيم مراكز النازحين
  • وزير الشباب والرياضة يفتتح ماراثون «جري» لذوي الإعاقة السمعية بالشرقية
  • الشباب والرياضة تعلن انطلاق قطار اكتشاف المواهب في كرة القدم
  • لجنة وزارية تبحث تعزيز فرص الاستثمار بنادي بني سويف الرياضي
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يشهد سلسلة من الأنشطة بالواحات البحرية
  • وزير الرياضة يلتقي النجم الإيطالي فرانشيسكو توتي بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • مسعود بارزاني يلتقي اللجنة المالية في مجلس النواب العراقي
  • الشباب والرياضة تنظم مائدة مستديرة لشركات القطاع الخاص بالاسكندرية