بوابة الفجر:
2024-07-06@14:49:01 GMT

أحمد ماجد يشارك بعملين دراميين في رمضان 2024

تاريخ النشر: 25th, November 2023 GMT

حقق الفنان أحمد ماجد، نجاحًا كبيرًا خلال مشاركته في مسلسل “ صوت وصورة ”، ويستعد حاليًا لعملين دراميين، من المقرر عرضهما في موسم رمضان المقبل 2024.

أحمد ماجد يشارك في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

 

ومن المقرر أن يشارك  الفنان أحمد ماجد فى رمضان  2024 بمسلسل “نعمة الأفوكاتو” مع النجمة مي عمر بالإضافة إلى نخبة كبيرة من النجوم  منهم أحمد زاهر وأروى جودة وسلوى عثمان وسامي مغاوري وكمال أبو ريا وعدد أخر من الفنانين، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

مشاركة أحمد ماجد في مسلسل "ألف ليلة وليلة"

 

كما يشارك يشارك  أحمد ماجد فى رمضان 2024 بمسلسل “ألف ليلة وليلة” الذي يشارك في بطولته كوكبة من النجوم على رأسهم الفنان ياسر جلال الذي يجسد دور شهر يار والفنانة ياسمين رئيس التي تلعب دور شهر زاد، بالإضافة إلى مشاركة محمد التاجي الذي يجسد دور قمر الزمان والد شهر زاد.

 

ويشارك في مسلسل “ ألف ليلة وليلة”  الفنان ياسر جلال وشيري عادل ووليد فواز وأحمد بدير وعدد آخر من الفنانين، من إخراج اسلام خيرى.

 تفاصيل شخصية أحمد ماجد في مسلسل صوت وصورة 

 

يذكر أن الفنان أحمد ماجد شارك مؤخرًا فى مسلسل “صوت وصورة ”، وظهر بشخصية “وليد” قاتل المحامى عصام الصياد الذي جسد شخصيته الفنان مراد مكرم، والذي ظل الجمهور يبحث عنه طوال حلقات المسلسل.

نجوم مسلسل "صوت وصورة"

 

وشارك فى مسلسل “صوت وصورة” عدد كبير من الفنانين منهم حنان مطاوع ووليد فواز وعمرو وهبه وصدقي صخر وناردين فرج ونجلاء بدر وأحمد ماجد وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج محمود عبد التواب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صوت وصورة الفنان أحمد ماجد نعمة الافوكاتو الف ليلة وليلة رمضان 2024 من الفنانین أحمد ماجد صوت وصورة فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

"استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"

روجت النجمة أسماء جلال لحلقتها في برنامج "معكم منى الشاذلي" الذي تقدمه الاعلامية "منى الشاذلي"، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.


 

وشاركت أسماء جلال صورة لها من كواليس تصوير الحلقة عبر حسابها في فيسبوك، وعلقت عليها قائلة: "استنوني مع الذ واحدة " منى الشاذلي " بكره الساعة ١١ على قناة ON".


 

أحدث أعمال أسماء جلال

 

سبق، تعاقدت الفنانة أسماء جلال على المشاركة في فيلم "فيها إيه يعني"، بطولة الفنان ماجد الكدواني والفنانة غادة عادل، والعمل من تأليف وليد المغازي، مصطفي عباس، محمد أشرف، إخراج عمر رشدي، إنتاج أحمد الجنايني، وايضا تعكف علي تصوير الجزء الثاني من المسلسل والمقرر عرضه رمضان 2025، دارت أحداث مسلسل أشغال شقة، في إطار اجتماعي كوميدي، حصل مسلسل أشغال شقة علي جائزة أفضل مسلسل كوميدي.

أعمال أسماء جلال الفترة الحالية

 

ومن ناحية اخري، حققت أسماء جلال نجاح كبير في أكثر من عمل خلال الفترة الحالية، أبرزهم فيلم ولاد رزق 3 الذي يضم كلا من الفنان أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، علي صبحي، وآخرين، والعمل من إخراج طارق العريان، وايضا فيلم اللعب مع العيال، الذي يعرض في دور عرض السينمات في الوقت الحالي، بطولة محمد إمام، ويزو، باسم سمرة والفنان حجاج عبد العظيم والفنانة ويزو ومصطفى غريب، والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة، وايضا مسرحية “ميمو” للنجم أحمد حلمي، تنتمي لتصنيف الكوميديا الاجتماعية، وهي المسرحية التي يعود به حلمي إلى المسرح بعد غياب 20 سنة، حيث كان آخر أعماله حكيم عيون مع الفنان الراحل علاء ولي الدين والنجم كريم عبد العزيز.

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • الاثنين.. عماد زيادة في ضيافة عمرو الليثي ببرنامج «واحد من الناس»
  • طلب «خارج التوقعات» من ماجد سامي بعد ساعات من وفاة أحمد رفعت| عاجل
  • أحمد كمال يكشف كواليس مسلسل "الهرشة السابعة".. فيديو
  • عمرو سعد يشارك صورا من كواليس تحضيرات برنامج بيت السعد
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • "شكرا ياصاحبي على كل حاجة".. مصطفى غريب يحتفل بعيد ميلاد شيكو
  • رمضان 2025.. انطلاق التحضير للجزء الثاني لمسلسل “العتاولة”
  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • "استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"