أكّد المهندس محمد ميرزا العريبي الوكيل المساعد لشؤون الزراعة في وزارة شؤون البلديات والزراعة بدء استقبال طلبات تسجيل المزارعين البحرينيين الراغبين بالمشاركة في سوق المزارعين البحرينيين بنسخته الحادية عشر للموسم 2023 /2024، وذلك اعتباراً من اليوم الأحد 26 نوفمبر وحتى 30 نوفمبر الجاري.

ونوّه العريبي باستعداد وزارة شؤون البلديات والزراعة لإطلاق النسخة الحادية عشرة من سوق المزارعين البحرينيين في ديسمبر المقبل بحديقة البديع النباتية، وذلك بالشراكة مع المبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي، حيث تعكف اللجنة القائمة على تنظيم السوق على إطلاق نسخة بحلة جديدة ومبتكرة من السوق لهذا الموسم.



كما أشار العريبي إلى أن سوق المزارعين البحرينيين يعد منصة مهمة لتسويق محاصيل ومنتجات المزارعين البحرينيين، وقد تحول إلى محطة جذب للمواطنين والمقيمين في مملكة البحرين، علاوة على استقطابه لزوار مملكة البحرين من الدول الشقيقة والصديقة.

وأضاف بأنه قد تمّ فتح باب التسجيل لطلبات المشاركة في سوق المزارعين البحرينين في النسخة الحادية عشر، والذي نتطلع لانطلاقته بحلة جديدة في شهر ديسمبر المقبل، مؤكدًا أن الوزارة فتحت باب التسجيل للمزارعين والشركات الزراعية، والمشاتل الزراعية، ومحلات التمور، والمناحل، والمطاعم، ومحلات القهوة، حيث يمكن للراغبين بالتسجيل الحضور شخصياً إلى مبنى رقم 10 بمقر شؤون الزراعة في منطقة البديع خلال أوقات الدوام الرسمي، أو التسجيل عبر الموقع الإلكتروني لوزارة شؤون البلديات والزراعة www.mun.gov.bh أو من خلال الرابط المنشور في حساب الوزارة على منصة «انستغرام» @mun_bh.

وقد أكد العريبي بأن اللجنة المنظمة للسوق أعدت الكثير من البرامج والفعاليات المصاحبة لهذا الحدث الذي يقام كل يوم سبت انطلاقاً من شهر ديسمبر المقبل، لكونه تجمعًا مهمًا للمزارعين البحرينيين ولأصحاب المنتوجات التحويلية، مما يشجعهم على زيادة الإنتاج المحلي وتنوعه، وهو الأمر الذي كان مشهودًا خلال النسخ الماضية من السوق، والذي حضره في نسخته العاشرة ما يفوق 250 ألف زائراً.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

“حماد” و”بالقاسم حفتر” و”العريبي” يتابعون العمل بمستشفى الأطفال ببنغازي

الوطن| متابعات

أجرى رئيس الحكومة الليبية،  أسامة حماد، زيارة تفقدية لمستشفى طب وجراحة الأطفال بمدينة بنغازي، يرافقه مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا، المهندس بالقاسم حفتر، ومدير عام جهاز الإمداد الطبي والخدمات الطبية والعلاجية، حاتم العريبي.

شملت الزيارة كل أقسام المستشفى، بما في ذلك الجراحة، والأشعة، وغرف العمليات، ووحدات العناية المركزة وحديثي الولادة كما هدفت الزيارة إلى متابعة أوضاع المستشفى عن كثب وتقييم احتياجاته.

في ختام الزيارة، تم الاتفاق على إعطاء الإذن لجهاز الإمداد الطبي والخدمات الطبية والعلاجية للبدء الفوري في عملية الصيانة الشاملة للمستشفى، تتضمن الخطة إزالة المباني القديمة المهترئة واستبدالها بمباني جديدة تتناسب مع المواصفات العالمية والطبية، بهدف تحسين الخدمات الطبية المقدمة للأطفال وضمان توفير بيئة علاجية آمنة وحديثة.

الوسوم#بنغازي الصيانة الشاملة المواصفات العالمية والطبية رئيس الوزراء مستشفى طب وجراحة الأطفال

مقالات مشابهة

  • مفوضية الانتخابات تبحث آليات تحفيز النساء للتسجيل في الانتخابات البلدية
  • مجلس الشورى يعقد جلسته العادية الحادية والأربعين من أعمال السنة الرابعة للدورة الثامنة
  • “حماد” و”بالقاسم حفتر” و”العريبي” يتابعون العمل بمستشفى الأطفال ببنغازي
  • غرفة الإسكندرية تعقد أولى تدريبات مشروع "سوق اليوم الواحد للمزارعين والمنتجات الغذائية"
  • "غرفة الإسكندرية" تعقد أولى تدريبات مشروع "سوق اليوم الواحد للمزارعين والمنتجات الغذائية
  • 12 حدثا رياضيا و10 حفلات غنائية لكبار نجوم الوطن العربي واستحداث أنشطة ترفيهية للأطفال والأسر.. مجهود جبار من «المتحدة» في تنظيم مهرجان العالمين بنسخته الثانية
  • بن تاهية: نحتاج للمزيد من التوعية والوقت للمواطنين للمشاركة في الانتخابات البلدية
  • محافظ أسوان يحفز على المشاركة في مبادرة المشروعات الخضراء الذكية
  • مسيرة الغموض وراء ضياع ثورة ديسمبر
  • حصاد الأنشطة البحثية والإرشادية لمركز بحوث الصحراء خلال يونيو 2024