اعتبر الإطار الوطني عادل رمزي مدرب الوداد الرياضي، أن منافسة دوري أبطال إفريقيا مختلفة عن مسابقة الدوري الإفريقي، مؤكدا ثقته في عناصر الفريق الأحمر لتقديم مستويات جيدة.

وقال رمزي في ندوة صحفية الجمعة: “أثق في المجموعة التي أمتلكها من اللاعبين، وأنا متيقن 100% بأن خسارة الكأس لا يعني بالضرورة أننا لم نكن نتوفر على لاعبين في المستوى، أو أننا لا نتوفر على جميع الإمكانيات”.

وأضاف الإطار الوطني بالقول: “أتوقع بأن الظروف التي عشناها في جنوب أفريقيا هي السبب وراء هزيمتنا، إضافة إلى العياء الذي أصاب اللاعبين، كما لا أنكر تأثير غياب جبران عن المجموعة.. الآن نشارك في دوري الأبطال، وعلينا خوض العديد من المباريات، وهي بطولة مغايرة عن السوبر ليغ”.

وبخصوص الإنتدابات، قال رمزي: “في كرة القدم تحدث إصابات، والعديد من الأشياء والموسم لا يزال طويلا، لذلك أنا أشتغل على تطوير الفريق، والحصول على بعض الإضافات، ليكون لدى الفريق حظوظا أكبر لنيل الألقاب الممكنة، وأنا أثق في المجموعة التي أتوفر عليها، لكن لا بأس إن سنحت لنا الفرصة في تعزيز صفوف الفريق لتقديم الإضافة”.

يذكر أن الوداد يصطدم بجوانينغ غالاكسي البوتسواني، يوم غد السبت، في الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، وذلك على أرضية الملعب الكبير بمراكش، انطلاقا من الساعة الثامنة ليلا بتوقيت المغرب.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

ليس زيزو.. الزمالك يحسم ملف تجديد عقد نجم الفريق

اقتريت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب؛ من حسم ملف تجديد عقد أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، خلال الأيام القليلة المقبلة، بناءا على طلب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق.

الزمالك يستقر على تجديد عقد يوسف أوباما

وكشف الإعلامي كريم رمزي في برنامجه "رقم 10" المذاع على القناة الأولى بالتلفزيون المصري:" الزمالك اتفق مع يوسف أوباما لاعب الفريق على تجديد عقده، لمدة موسمين مقابل 12 مليون جنيه سنويا".

الزمالك يعلن تجديد تعاقده مع محمود خليل "فلفل" نجم فريق اليد تنس طاولة الزمالك "سيدات" يتوج بلقب الدوري بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 3 - 1

وتابع: "اللاعب وافق على هذا المبلغ، ومن المقرر أن يتم الإعلان الرسمي عن تجديد عقده بعد أيام قليلة"

وعن موقف محمد عواد، أشار كريم رمزي: " لا يزال موقف محمد عواد مع نادي الزمالك غامض، ولكن الأقرب أنه سيرحل عن صفوف القلعة البيضاء مع نهاية الموسم ".
 

مقالات مشابهة

  • رسميا.. صن داونز يعلن رحيل مدربه موكوينا
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • رسميًا.. اقامة نسخة ثانية من بطولة دوري السوبر الأفريقي
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا
  • رسميًا.. الكاف يعلن إنطلاق النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي
  • ليس زيزو.. الزمالك يحسم ملف تجديد عقد نجم الفريق
  • أبرز منافسي الأهلي والزمالك في بطولات إفريقيا بالموسم المقبل
  • هاني عادل: شخصيتي في “أزمة ثقة” مختلفة.. وتعلمت كثيراً من هند صبري
  • اتحاد كأس الخليج يطلب من أهلي صنعاء تحديد ملعبه لمباريات دوري أبطال الخليج
  • موعد مباراة المصري البورسعيدي أمام الجونة في دوري نايل