شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن 17 جامعة سعودية وأكثر من 120 طالبًا في رحلة علمية إلى اليابان، بهدف تنمية المهارات العلمية والثقافية للطلبة وزيادة الخبرات وصقل القدرات والتعرف على التجارب الناجحة في اليابان؛ تشارك جامعة جازان بوفد من .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 17 جامعة سعودية وأكثر من 120 طالبًا في رحلة علمية إلى اليابان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

17 جامعة سعودية وأكثر من 120 طالبًا في رحلة علمية...

بهدف تنمية المهارات العلمية والثقافية للطلبة وزيادة الخبرات وصقل القدرات والتعرف على التجارب الناجحة في اليابان؛ تشارك جامعة جازان بوفد من طلابها ضمن عدد من الجامعات السعودية، في الرحلة الطلابية إلى اليابان.

وأوضح رئيس لجنة عمداء شؤون الطلاب في جامعات المملكة عميد شؤون الطلاب في جامعة جازان د. يحيى بن علي فقيهي، مشاركة 17 جامعة وأكثر من 120 طالبًا وعدد من عمداء شؤون الطلاب والمشرفين في الجامعات السعودية.

تبادل معرفي وثقافي

تنظم الرحلة لجنة عمداء شؤون الطلاب بجامعات المملكة، في إطار التبادل المعرفي والثقافي، والتعرف على الخبرات والتجارب العلمية والتعليمية الرائدة في دولة اليابان.

وتشمل الزيارة عددًا من المصانع والجامعات اليابانية، وكذلك زيارة إلى البرلمان الياباني، وعددًا من المؤسسات الثقافية والاجتماعية، بما يعزز من مفهوم التبادل العلمي والثقافي بين طلابنا والدول الشقيقة والصديقة حول العالم.

وفد #جامعة_جازان يغادر إلى دولة اليابان للمشاركة في الرحلة العلمية الثقافية للجامعات السعودية، برئاسة عميد شؤون الطلاب رئيس لجنة عمداء شؤون الطلاب بالمملكة #يحيى_فقيهي#جامعة_جازان_باليابان pic.twitter.com/bNgU9g6KeO

— جامعة جازان (@JazanUniversity) July 9, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إلى الیابان

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنيا يُتابع إجراءات تسكين الطلاب بالمدن الجامعية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا، جولة تفقدية للمدن الحامعية، لمُتابعة إجراءات اعمال التسكين للطلاب المُغتربين، والاطمئنان على مدى توفير الاحتياجات اللازمة واللائقة لهم داخل السكن الطلابي.

هذا بالإضافة إلى تفقده  لمبنى الإسكان الفندقي تحت الإنشاء،  للطلاب الوافدين والمصريين بكل من المدينتين الجامعيتين، احداهما للطالبات داخل الحرم الجامعي، والاخرى للطلبة بمدينة الاخصاص، لتقديم ارقى مستوى من الخدمات لهم.

رافق رئيس الجامعة خلال زيارته التفقدية، الدكتور أبو هشيمة السيد، المستشار الهندسي لرئيس الجامعة، والدكتور مدحت عثمان، استشاري الأعمال المعمارية، والدكتور باسم عبد الحكيم، امين عام الجامعة، والدكتورة سمية محروس، مدير عام المدن الجامعية.

شملت الزيارة تفقد غرف الإقامة، ومحتويات الأثاث، والصالات الرياضية، وصالات الأنشطة الطلابية، والمكاتب الإدارية.

وجَّه رئيس الجامعة، بتكثيف الجهود من قبل العاملين بالمدن الجامعية، بتقديم افضل الخدمات للطلاب؛ حفاظاً على استقرار إقامتهم، وترسيخاً لجهود الجامعة في دعم مسيرة العملية التعليمية، وتحقيق معايير الجودة في الخدمات المُقدمة، لمساعدة الطلاب على النجاح والتميز في دراستهم.

كما وجه  بسرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال بمباني الاسكان الفندقي، لأداء عملها بكفاءة عالية.

IMG-20241004-WA0024 IMG-20241004-WA0023 IMG-20241004-WA0022 IMG-20241004-WA0021 IMG-20241004-WA0020 IMG-20241004-WA0019

مقالات مشابهة

  • الجامعات تواصل الكشف الطبي على الطلاب الجدد
  • جامعة قناة السويس تحتفل بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر بتنظيم أنشطة
  • منتخب السعودية يعسكر في جدة للقاء اليابان والبحرين
  • الكثافة الصفية.. تحد يواجه المعلم ويؤثر على التحصيل
  • جامعة الزقازيق تدعم المبادرة الرئاسية «بداية»
  • عميد "طب المنصورة" لـ "الفجر": لدينا 3 آلاف طالب في الدراسات العليا
  • طلاب جامعة حلوان يزورون بانوراما حرب أكتوبر
  • رئيس جامعة المنيا يُتابع إجراءات تسكين الطلاب بالمدن الجامعية
  • حفل استقبال الطلاب الجدد في إعلام عين شمس (صور)
  • خرج في رحلة علم ورجع جثة هامدة.. ننشر تفاصيل وفاة طالب الشرقية غرقًا