تعرف معنا على نتائج الثالث متوسط العراق 2023 التي توفرها وزارة التعليم العراقية لجميع الطلاب نقدم لكم الان رابط نتائج الصف الثالث المتوسط 2023 الدور الاول بغداد ,الرصافة , الكرخ ,البصرة ,ذي قار ,ديالى ,كربلاء ,كركوك ,ميسان ,المثنى ,النجف ,نينوى ,القادسية ,الأنبار , بابل ,صلاح الدين الكرخ الاولى الكرخ الثانية الكرخ الثالثة الرصافة الاولى الرصافة الثانية الرصافة الثالثة ,السليمانية , واسط اربيل , دهوك , نتائج دور اول ثالث متوسط،.

يمكن للطلاب الاطلاع على نتائجهم عبر الموقع الإلكتروني الجديد والمطور “صحافة العرب” ويمكن متابعة ونشر النتائج الدراسية فور إعلانها، حتى تتمكن من الوصول إليها بكل سهولة وسرعة. لن تحتاج إلى التوجه إلى المدرسة أو الانتظار طويلاً، فكل ما عليك فعله هو الولوج إلى الموقع وإدخال معلومات الطالب المطلوبة، وستحصل على النتائج بشكل فوري وموثوق.

نتيجة الثالث متوسط العراق 2023أدخل إلى موقع صحافة العرب .حرك الصفحة لأسفل.بعدها تجد جدول يعرض جميع المحافظات، وحالة النتيجة، ورابط النتيجة.عند كتابة كلمة “تم الرفع” في حالة النتيجة اضغط على كلمة تنزيل في المربع التالي.بعد الضغط على كلمة تنزيل سيتم تنزيل مِلَفّ النتيجة بصيغة pdf تبحث من خلاله على نتيجتك بالاسم أو رَقْم الجلوس.“الثالث متوسط” نتائج الثالث متوسط العراق 2023 بغداد وكل المحافظات العراقية

يمكن الوصول إلى نتائج الثالث متوسط العراق 2023 بغداد وكل المحافظات العراقية   بكل يسر وسهولة

افتح موقع وزارة التربية والتعليم العراقية epedu.gov.iqابدء فى اختيار ايقونة الاستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسطابدء فى تدوين اسمك الرباعي فى الخانة المخصصة لهاسجل رقم الامتحاني الخاص بك فى الخانة المخصصة لهاانقر فى نهاية الامر على ايقونة استعلامنتيجة الصف الثالث متوسط 2023 الدور الاول

أكدت وزارة التربية العراقية أن النتائج سيتم ظهورها خلال الفترة القادمة لكي يتعرف عليها جميع الطلبة والطالبات بهذه المرحلة الحاسمة وتحديد مصير الطالب للمرحلة المقبلة، فضلاً عن أن ذلك يكون وفقًا لجدول زمني معلن من قبل الوزارة حتى يتم إعلان كل محافظة تلو الأخرى، خاصة المحافظات التي تم اعتماد نتائجها من قبل مديريات التعليم بعد مراجعة دقيقة للدرجات التي تم رصدها لكل طالب.

وسوف تصدور نتائج الدور الأول لامتحانات الصف الثالث المتوسط في عام 2023 عبر مختلف محافظات العراق بغداد، الكرخ الاول والثانية والثالثة والرصافة الاولي والثانية والثالثة، ومحافظة البصرة ذي قار ، ديالى ، كربلاء ، كركوك ، ميسان. والمثنى والنجف ونينوى والقادسية والأنبار  التي اختتمت في أواخر مايو ، تحمل أهمية كبيرة لأنها تحدد التقدم الأكاديمي وإنجازات الطلاب بمجرد إعلان النتائج  سيتم نشرها على الفور على الموقع الرسمي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"احد ابواب الفساد".. النقل النيابية تنتقد ملف الطعام بالخطوط الجوية العراقية

الاقتصاد نيوز - بغداد

وصف عضو لجنة النقل والاتصالات النيابية زهير الفتلاوي، يوم الاثنين، وجبات الطعام المجهزة على متن رحلات شركة الخطوط الجوية العراقية بأنه أحد ملفات الفساد التي "دمرت" الشركة، داعياً رئيس الوزراء إلى التدخل في هذا الملف.

وقال الفتلاوي، إن "هناك تردياً في أوضاع مطار بغداد الدولي الذي تم تشييده في ستينيات القرن الماضي، وكذلك الحال بالنسبة للطائر الأخضر (الخطوط الجوية العراقية) الذي كان يصل إلى أغلب مطارات العالم ومنها مطار هيثرو في لندن، ولكن عدم وجود إدارة مهنية تدير المطار سبب مشاكل كثيرة".

وأضاف أن "شركة بوابة بغداد المسؤولة عن عقد الطعام في الخطوط الجوية انتهى في شهر كانون الثاني/ يناير 2024، وهذه الشركة ليس لديها مقر أو مكتب في بغداد أو أي مكان آخر، وإنما تستخدم قاعات ومطبخ مطار بغداد لإعداد وجبات الطعام".

وأكد أن "الشركة تقدم وجبتيّ طعام باردة في الرحلة الواحدة بسعر سبعة دولارات، وأخرى حارة بسعر 12 دولاراً"، موضحا أن "الوجبتين دون المستوى المطلوب، وعلى رئيس الوزراء التدخل وفتح ملف الطعام الذي يعتبر مهم وأحد ملفات الفساد التي دمرت الطائر الأخطر".

ويعاني مطار بغداد الدولي من مشاكل عدة في مختلف المجالات ما دفع برئيس الوزراء محمد شياع السوداني إلى تكليف وزير الإعمار والإسكان بنكين ريكاني بإدارة سلطة الطيران المدني العراقي.

مقالات مشابهة

  • تحديد الثالث من تشرين الأول عطلةً رسميةً بمناسبة العيد الوطني لجمهورية العراق
  • ارتفاع أسعار صرف الدولار في البورصات العراقية
  • الإعدام بحق مجرم إرهابي في الكرخ
  • مدبولي: متوسط نمو الاقتصاد المصري 4.3% خلال الفترة من 2020 إلى 2023
  • استراتيجية الفصائل العراقية: التوجه نحو الجبهة الإسرائيلية بعيداً عن التوجيهات من النجف - عاجل
  • "احد ابواب الفساد".. النقل النيابية تنتقد ملف الطعام بالخطوط الجوية العراقية
  • الفصائل العراقية تعلن مهاجمة 4 أهداف إسرائيلية صباح اليوم
  • كيف سترد فصائل المقاومة العراقية على اغتيال نصر الله؟
  • صحيفة إسرائيلية تطالب بـ الرد على هجوم الفصائل العراقية
  • صادرات النفط العراقية لأمريكا: هل هي مؤشر على استقرار أم توتر؟