البوابة:
2024-07-04@13:33:19 GMT

مي كساب ترد على كلمة منى زكي لدعم فلسطين

تاريخ النشر: 25th, November 2023 GMT

مي كساب ترد على كلمة منى زكي لدعم فلسطين

البوابة-وجهت الفنانة مي كساب رسالة للنجمة منى زكي عقب تصريحاتها الأخيرة وتنديدها بقصف الشعب الفلسطيني أثناء تكريمها في مهرجان الضيافة، مشيرة إلى سعادتها في استغلالها التكريم للحديث عن القضية الفلسطينية.

اقرأ ايضاًهكذا دعمت منى زكي الشعب الفلسطيني خلال تكريمها في دبي

وشاركت مي كساب صورة عبر حسابها الرسمي بموقع (X)، وعلقت عليها قائلة: (مني زكي الفنانة الكبيرة المثقفة أحسنتي في انتقاء كلماتك حقيقي في حاجة جوانا اتكسرت ومش هتتصلح غير بالحرية المطلقة لشعب فلسطين ووحدة الشعوب العربية دي أمنيتي ليوم اللقاء يا رب حققهالي).

ونددت الفنانة منى زكي بقصف غزة من قبل الكيان الصهيوني على هامش تكريمها في مهرجان الضيافة، قائلة: (أتمني أن تقوموا بالترجمة لأني أريد التحدث باللغة العربية اليوم، مش عارفة أقول إيه، أكيد مبسوطة أني وسطكم بس حاسة بعد الأحداث الأخيرة كلنا اتغيرنا في حاجة جوانا اتغيرت، في حاجة جوانا اتكسرت واعتقد مش هترجع غير لما شعب فلسطين يبقي حر وياخد كل حقوقه.كلنا قصرنا في حقهم وعلى مدار سنين كتير، فأتمنى أن العالم كله يكون صحي واكتشف الحقيقة وعرف يعني إيه إنسانية).

اقرأ ايضاًمي كساب تطرح (حضن أبويا) و تهديها لروح والدها

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: منى زكي مي كساب فلسطين مهرجان الضيافة التاريخ التشابه الوصف منى زکی

إقرأ أيضاً:

اجتماع طارئ لجامعة الدول العربية عن غزة

القاهرة – أعلنت جامعة الدول العربية، أنها ستعقد اليوم الخميس، دورة غير عادية على مستوى المندوبين الدائمين برئاسة اليمن، لبحث “سياسة مواجهة جرائم الإبادة الجماعية والتوسع الاستيطاني”.

وقال مندوب دولة فلسطين بالجامعة العربية، السفير مهند العكلوك، إن “الاجتماع سيبحث الحراك العربي، خاصة وأنه سينعقد في ظل استمرار جريمة الإبادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل، القوة القائمة بالاحتلال، بحق الشعب الفلسطيني على مدار نحو 9 أشهر متواصلة، وفي ظل قرارات حكومة الاحتلال التي تهدف إلى منع تجسيد استقلال دولة فلسطين على الأرض والإمعان في خطط ضم أراضي الضفة الغربية المحتلة”.

وأضاف أن “الاجتماع سيبحث التوسع الاستعماري الاستيطاني، وتقويض صلاحيات الحكومة الفلسطينية وقرصنة أموالها”.

هذا وقالت مقررة الأمم المتحدة المعنية بالحق في الصحة تلالنغ موفوكينغ، إن جماعات من الناس أبيدوا حرفيا بقطاع غزة، وإنه لا يمكن استخدام أي تعبير آخر إلا “الإبادة الجماعية” لوصف ما يحدث.

كما نددت المتحدثة باسم وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين “الأونروا” لويز ووتريدج في وقت سابق، بالأوضاع الصعبة التي يعيشها الفلسطينيون المحاصرون في قطاع غزة منذ 9 أشهر.

المصدر: RT + وكالة الأنباء الفلسطينية

مقالات مشابهة

  • اجتماع طارئ لجامعة الدول العربية عن غزة
  • مي سليم: تخصيص 60% من إيرادات مهرجان العلمين إلى فلسطين «مبادرة إنسانية»
  • كلمة أبو الغيط في مؤتمر الاستعراض الإقليمي الثاني للاتفاق العالمي من أجل الهجرة الآمنة والمنظمة والنظامية بالمنطقة العربية
  • «مستقبل وطن» يشيد بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة
  • مهرجان «العالم علمين» يخصص 60% من أرباحه لدعم فلسطين
  • تنسيقية محاميات ومحامين لدعم فلسطين بمراكش ترجئ عقد ندوتها الصحفية
  • تعاون بين الجامعة القاسمية و«الشارقة الخيرية» لدعم برامج «اللغة العربية»
  • تعاون بين الجامعة القاسمية و”الشارقة الخيرية” لدعم برامج تعليم اللغة العربية
  • مهرجان العلمين: تخصيص 60% من أرباح الدورة الثانية لدعم فلسطين
  • أحزاب سياسية تشيد بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة