شهدت الشوارع والميادين الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، اليوم السبت، سيولة مرورية في الشوارع والميادين، وسط انتشار خدمات المرور.

سيولة مرورية بالقاهرة والجيزة

وظهرت تدفقات مرورية على شارع شبرا في الاتجاه القادم من المؤسسة والمظلات مرورا بالخلفاوي وروض الفرج ومسرة حتى بداية شبرا، بينما في الاتجاه الآخر، شهدت حالة من الانتظام المروري.

كما ظهرت تدفقات مرورية على الطريق القادم من المؤسسة إلى شارع أحمد حلمي، وتم تنظيم الحركة المرورية من محطة أبو وافية وايدال وفيكتوريا.

ويشهد كوبري أكتوبر ونفق الأزهر وشوارع فيصل وميدان رمسيس والتحرير والجلاء حركة مرورية متحركة، كما تشهد أعلى مناطق كورنيش النيل بدءا من المعادي، وصولا إلى مناطق وسط القاهرة.

وشهدت المنطقة الممتدة من ميدان القللي حتى وسط المدينة والعتبة حركة مرورية كثيفة، وفي الاتجاه المعاكس ظهرت حالة من انتظام حركة المرور للقادمين من وسط المدينة إلى المؤسسة طريق الإسكندرية الزراعي وأيضا للقادمين من رمسيس مرورا بميدان الإسعاف والتحرير.

اقرأ أيضًاإحالة المتهم بالاستيلاء على أموال «الرشيدي الميزان» للمحاكمة

بعد قليل.. محاكمة «البلوجر أم زياد» بتهمة الاتجار في البشر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القاهرة المرور امن القاهرة سيولة مرورية بالقاهرة والجيزة

إقرأ أيضاً:

تخفيض الضغوط 6 ساعات عن مدينة كفرالدوار في البحيرة غدًا.. اعرف التفاصل

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، قبل قليل، عن تخفيف ضغوط مياه الشرب، عن مدينة كفرالدوار، غدًا الأربعاء لمدة 6 ساعات، من الساعة 12 ظهرًا، وحتى الساعة 6 مساءً من نفس اليوم، وذلك لأعمال ربط خط مياه الشرب بقطر( 600 مم )ضمن مشروع "حياة كريمة" لتشغيله والاستفادة منه بخط "زهرة" وربطه بخط طرد محطة مياه كفر الدوار التشيكي.

ووفقًا لبيان إعلامي، أكدت الشركة أنه سيتم الدفع بسيارات مياه للمناطق المتأثرة أو عند الحاجة، وفي حالة استفسارات أو بلاغات طارئة، يرجى التواصل مع الخط الساخن 125 أو عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة.

هذا وتعتذر الشركة عن أي إزعاج قد ينتج عن هذه الأعمال الضرورية، التي تهدف إلى تحسين خدمات المياه وضمان توفيرها بشكل مستمر وجودة عالية، وطالبت الشركة المواطنين اتخاذ التدابير اللازمة وتخزين احتياجاتهم من المياه خلال فترة تخفيف الضغوط، والتواصل مع الشركة في حالة وجود أي طوارئ أو طلب سيارات مياه إضافية لضمان تلبية احتياجاتهم.

ومن جانبه، شدد المهندس محمد سعيد نشأت، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، على إنهاء الأعمال في أسرع وقت ممكن لتقليل فترة التأثر بالخدمة.

مقالات مشابهة

  • تخفيض الضغوط 6 ساعات عن مدينة كفرالدوار في البحيرة غدًا.. اعرف التفاصل
  • تعرف علي الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة
  • الحالة المرورية.. تكدس حركة السيارات على أغلب الطرق والشوارع الرئيسية بالقاهرة والجيزة
  • اضطراب في حركة الملاحة على شواطئ مدن البحر المتوسط
  • اعرف طريقك.. كثافات مرورية على أغلب الشوارع والطرق الرئيسية بالقاهرة والجيزة
  • «الأرصاد» تحذر سكان 16 محافظة من تقلبات جوية.. اعرف حالة الطقس
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام حركة المرور بشوارع القاهرة والجيزة
  • تعرف على الحالة المرورية بشوارع القاهرة والجيزة اليوم
  • النشرة المرورية.. تكدس حركة السيارات على أغلب طرق وميادين القاهرة والجيزة
  • حملات مكثفة لرصد المخالفات بمحاور القاهرة والجيزة