صحيفة صدى:
2024-07-01@18:54:19 GMT

تركي السهلي: رد رونالدو على الحارس الذي استفزه كان قاسيًا .. فيديو

تاريخ النشر: 25th, November 2023 GMT

تركي السهلي: رد رونالدو على الحارس الذي استفزه كان قاسيًا .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

نواف السالم

أكد الناقد الرياضي تركي السهلي أن هناك مباريات ينتصر فيها اللاعب لنفسه، وذلك مثلما حدث مع رونالدو، بعد استفزاز حارس المرمى له، فيما علق أن رده كان قاسي على الحارس الذي قام باستفزازه.

وأضاف السهلي أنه يجب على كل لاعب يجب أن يدرك أنه في بعض الأوقات انتصاره لذاته، يعد انتصارًا للفريق.

وتابع أن مباراة النصر والأخدود، كان بها تحكم كبير من النصر، ولكن الشوط الأول كان هادئ، بسبب إختيارات المدرب، ولكن فور إعادة رونالدو إلى مكانه، استطاع أن يحرز هدفين.

وأكد أن النصر لم يبذل مجهود كبير في هذه المباراة، مشيرًا أن رونالدو قدم أداء مميز كعادته، وأنه رقم واحد في العالم من حيث التسجيل في فرق مصنفة في الدرجة الممتازة.

وأشار السهلي أن رونالدو هو أول من آمن بدوري روشن، وأنه لاعب مميز، مؤكدًا أن جماهير المملكة والجماهير العربية كذلك، في حالة من السعادة رؤيتهم لهذا الاعب المميز.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2023/11/ssstwitter.com_1700895169441.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الحكم النصر تحكم رونالدو

إقرأ أيضاً:

في ظاهرة نادرة ..ثعبان يلد 14 صغيرًا دون تزاوج (فيديو)

أثار ثعبان من فصيلة "بوا" البرازيلية دهشة كبيرة بعد إنجاب 14 صغيرًا دون تزاوج مطلقًا في كلية بورتسموث البريطانية. يُدعى الثعبان "رونالدو"، وهو يبلغ من العمر 13 عامًا، وكان يُفترض أنه ذكر حتى حدثت الولادة. أوضح فني رعاية الحيوانات بالكلية، أنه على مدار تسع سنوات من العناية بالثعبان لم يكن على اتصال بأي ذكر، لذا كانت الولادة مفاجأة للجميع.

وفقًا لتقرير "بي بي سي" و"جارديان"، يعيش الثعبان "رونالدو" في حوض داخل الكلية ويبلغ طوله 1.8 متر. وصفت الكلية هذا الحدث بأنه "معجزة"، حيث يعتبر مثالًا نادرًا على التوالد العذري، وهو شكل طبيعي من أشكال التكاثر اللاجنسي، حيث تنشأ الأجنة دون إخصاب. رغم شيوع هذا الأمر في النباتات وبعض الحيوانات، إلا أنه يعتقد أن هذه هي المرة الثالثة فقط التي يتم فيها توثيق حدوث ذلك في ثعبان من هذه الفصيلة على مستوى العالم.

كشف أخصائي الزواحف، أن رونالدو كان يبدو أكثر بدانة قليلاً من المعتاد، ولم يكن هناك شك في أنه حامل. كان الثعبان تحت رعاية الكلية لمدة تسع سنوات بعد إعادة توطينه من قبل الجمعية الملكية لمنع القسوة على الحيوانات. يواجه الفريق الآن تحديًا في تحديد جنس الثعابين الصغيرة وتجهيز 14 حظيرة جديدة لها، ومن المقرر نقلها إلى منازل جديدة بمجرد أن تنضج بما يكفي.

تعتبر فصيلة "بوا" البرازيلية من الثعابين التي تنجب عادة ما بين 12 إلى 15 صغيرًا. يستغرق الصغار حوالي ستة أشهر للخروج إلى الحياة بعد التزاوج، ويبدأون في التغذية بعد 10 أيام من الولادة. يبلغ طول الصغار عند الولادة من 38 إلى 50 سنتيمترًا، وينمون ليصلوا إلى 1.2 متر في السنة الأولى، علمًا بأن الإناث تنمو أكثر من الذكور.

مقالات مشابهة

  • بهدف عكسي.. منتخب فرنسا يهزم بلجيكا ويتأهل لربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024
  • الأرصاد تُحذر من طقس الساعات القادمة.. ارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير
  • تركي الجعدي يتلقى عرضين من العربي والحزم
  • في ظاهرة نادرة ..ثعبان يلد 14 صغيرًا دون تزاوج (فيديو)
  • رسميًا.. منتخب ألمانيا يتأهل إلى ربع نهائي أمم أوروبا 2024 عقب الفوز على الدنمارك
  • توقف مفاوضات انتقال تشيزني إلى النصر
  • علامة تجارية تورط رونالدو.. والاتحاد الآسيوي يعاقب النصر والهلال بغرامات كبيرة
  • عضو ذهبي في النصر : انا لو مكان رونالدو لفعلت اكثر لعلي البليهي
  • صورة التون خوسيه لاعب النصر السعودي السابق وهو يقرأ القرآن الكريم تثير تفاعلا كبيرا
  • الخلود يقترب من ضم لاعب النصر