يستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره فريق ليفربول على أرضية ملعب الاتحاد، اليوم السبت، في مواجهة نارية ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023-2024.

فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا يأمل في مواصلة تفوقه على الريدز، وتحقيق الانتصار الثالث على التوالي أمام فريق ليفربول ومدربه الألماني يورجن كلوب، والحفاظ على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

مانشستر سيتي

ويتصدر فريق مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن ليفربول، والصراع على صدارة الترتيب سيشعل مباراة اليوم بين الفريقين، حيث سيسعى كل منهما لحصد النقاط الثلاثة والانفراد بالصدارة.

ومنذ تولي جوارديولا وكلوب المسؤولية قبل عدة مواسم، التقى الريدز والسماوي في 20 مباراة، وكان الفوز من نصيب مانشستر سيتي في 7 منها مقابل 8 انتصارات لليفربول و5 تعادلات، وسجل لاعبو مانشستر سيتي 39 هدفا مقابل 31 هدفا لليفربول.

مانشستر سيتيتشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي اليوم

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: كايل ووكر، جفارديول، أكانجي.

خط الوسط: رودري، برناردو سيلفا، جيريمي دوكو.

خط الهجوم: جوليان ألفاريز، فيل فودين، إيرلينج هالاند.

موعد مباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة فريق مانشستر سيتي ضد نظيره فريق ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة، والثالثة والنصف عصراً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي تشكيل مانشستر سيتي تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ليفربول ليفربول ضد مانشستر سيتي مانشستر سيتي مانشستر سيتي ضد ليفربول مانشستر سيتي وليفربول فی الدوری الإنجلیزی فریق مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي

أعلن صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، كيفن دي بروين، قراره بشأن الرحيل عن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في الميركاتو الصيفي. 


وكانت هناك الكثير من الشائعات حول مستقبل دي بروين مع مانشستر سيتي خاصة وأن عقده الحالي مع الفريق ينتهي في 30 يونيو 2025.

ولذلك حاولت الأندية في الدوري السعودي خاصة الهلال والنصر ضم دي بروين في الفترة الماضية بعد تصريحات خرجت عن البلجيكي بأنه قد يفكر في الانتقال إلى هناك.

ولكن قال دي بروين في تصريحات لشبكة "HLN" البلجيكية، وقال: "لن أرحل عن مانشستر سيتي، سأبقى بالفريق في الموسم المقبل، لقد قرأت الكثير من العناوين الصحفية عني حول الانتقال، لكنني لم أتحدث لأي أحد".

وتابع: "سأقضي صيفًا هادئًا مع عائلتي، ثم سأعود إلى مانشستر سيتي بعد ذلك، أعتقد أنه ستكون هناك محادثات مع النادي في الأشهر المقبلة حول مستقبلي".

وأضاف في النهاية: "في كأس العالم للأندية السابقة (بالسعودية) قابلت مايكل إيمانالو المدير الرياضي للدوري السعودي، كان هناك حديث بيننا ولكننا لم نتطرق أبدًا حول إمكانية الانتقال إلى هناك".

مقالات مشابهة

  • ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش
  • دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي
  • دي بروين: لن أرحل عن مانشستر سيتي هذا الصيف
  • التشكيل المتوقع لمباراة المصري أمام الجونة بالدوري
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري
  • راشفورد يدخل حيز اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي
  • حارس مانشستر سيتي مطلوب في روشن
  • موعد مباراة الداخلية والاتحاد السكندري بدوري نايل
  • تشكيل الزمالك المتوقع ضد سيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري