استمرت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، على مدار الأسبوع الماضي، في عقد العديد من اللقاءات والفعاليات والزيارات، برئاسة المستشار محمو فوزي رئيس الحملة الانتخابية، وتستعرض «الوطن» أبرز فعاليات الحملة على مدار 7 أيام.

السبت 18 نوفمبر

- استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي وفداً من النقابة العامة للاتصالات، وقدم الوفد درع النقابة إهداء للحملة الانتخابية، وتبادل الطرفان الصور التذكارية.

الأحد 19 نوفمبر

استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي وفداً من حزب حماة الوطن، بحضور اللواء طارق نصير الأمين العام للحزب، إضافة إلى عدد من قيادات الحزب.

وجهت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي الشكر إلى حزب حماة الوطن نظراً لتبرعهم بـ10 ملايين جنيه لصالح مؤسسة حياة كريمة من أجل دعم الفلسطينيين في غزة.

الاثنين 20 نوفمبر

استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج سابقاً، باعتبارها أحد الخبراء في مجال شؤون المصريين في الخارج.

استقبلت الحملة الرسمية وفداً من النقابة العامة للعاملين في المرافق العامة، برئاسة هشام أحمد فؤاد رئيس النقابة، إضافة إلى عدد من ممثلي النقابة. 

استقبلت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي وفداً من النقابة العامة للعاملين في التجارة، برئاسة محمد عبد ربه رئيس النقابة، إضافة إلى عدد من قيادات وممثلي النقابة، وتضم النقابة في عضويتها أعداد كبيرة من العمال، كما تشمل العديد من القطاعات ومن أبرزها العاملين في التجارة والصناعة، والتموين، والغرف التجارية، الأدوية، وشركات السلع الغذائية، وتجار الذهب والصاغة.

- عقدت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لقاءً مع المصريين بالخارج، في عدد من دول العالم، من خلال تقنية «الفيديو كونفرانس».

الثلاثاء 21 نوفمبر

شاركت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي في المؤتمر الجماهيري الحاشد، الذي نظمته أمانة حزب مستقبل وطن في محافظة الإسكندرية لدعم المرشح الرئاسي في الانتخابات المقبلة.

الأربعاء 22 نوفمبر

زارت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، المجلس القومي لحقوق الإنسان، والتقى المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية، بالدكتورة مشيرة خطاب رئيس المجلس، وعدد من أعضاء المجلس.

الجمعة 24 نوفمبر

زارت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، برئاسة المستشار محمود فوزي رئيس الحملة، مصابي قطاع غزة الذين يتلقون العلاج داخل مستشفى العريش الدولي.

افتتحت الحملة الرسمية مقرها الفرعي في مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، بحضور المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الانتخابية، وأيضاً هيئة مكتب الحملة المركزية وهيئة مكتب شمال سيناء.

- عقدت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، مؤتمراً صحفياً أمام معبر رفح البري من أجل التضامن مع القضية الفلسطينية وأهالي قطاع غزة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحملة الرسمية الحملة الانتخابية المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لقاءات الحملة الحملة الرسمیة للمرشح الرئاسی عبد الفتاح السیسی فوزی رئیس الحملة عدد من

إقرأ أيضاً:

حملة أمنية للعمالقة تضبط بطور الباحة سيارة تحمل ذخائر

أعلنت ألوية العمالقة، الأربعاء 3 يوليو /تموز 2024، بأن قواتها ضبطت بطور الباحة - لحج سيارة تحمل ذخائر.

وذكر المركز الإعلامي لألوية العمالقة، بأن الحملة الأمنية التابعة لها، بقيادة العميد حمدي شكري، قائد الفرقة الثانية عمالقة في محافظة لحج، تمكنت من ضبط سيارة نوع لاندكروزر حبة وربع، تحمل ذخائر متنوعة في إحدى نقاطها الأمنية في مديرية طور الباحة.

وتحمل السيارة على متنها أنواعًا مختلفة من الذخائر، كانت داخل كراتين مواد غذائية، وتم ضبطها بيقظة تامة من أفراد نقطة التفتيش للحملة الأمنية، بطور الباحة، محافظة لحج.

وقبضت قوات الحملة الأمنية على السائق، وتحريز السيارة وما تحمله من ممنوعات، وسيتم تقديمهم للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • حملة مشتركة لضبط مخالفات المعدات الثقيلة والشاحنات بالأحساء
  • انتخابات بريطانيا.. ستارمر وسوناك يوجهان رسائل أخيرة مع تقدم حزب العمال
  • تحت رعاية منصور بن زايد.. النسخة الثالثة من أسبوع أبوظبي للزراعة والأمن الغذائي نوفمبر المقبل
  • تحت رعاية منصور بن زايد.. «أسبوع أبوظبي للزراعة» ينطلق 26 نوفمبر
  • برعاية منصور بن زايد.. أسبوع أبوظبي للزراعة والأمن الغذائي ينطلق 26 نوفمبر
  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيًا خلال يوليو وأغسطس
  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيا خلال يوليو وأغسطس
  • حملة أمنية للعمالقة تضبط بطور الباحة سيارة تحمل ذخائر
  • ملفات شائكة على طاولة وزير العمل الجديد
  • العاملون بسكك حديد مصر: إقرار مشروع قانون العمل الجديد أبرز مطالبنا من الحكومة