أصدر مستشفى "شنايدر" للأطفال في مستوطنة بيتح تكفا، بيانا أكدت فيه أن الأمهات والأطفال المفرج عنهم يوم الجمعة بحالة بدنية جيدة.

واستقبل المستشفى أربع أمهات وأربعة أطفال رهائن، وعقب إجراء الأطباء فحصا أوليا لهم، قالوا إنهم جميعا في حالة بدنية جيدة.

وأطلقت حركة المقاومة "حماس"، أمس، سراح 24 أسيرا، منهم 13 إسرائيليا، و10 تايلانديين وفلبيني، وجرى نقلهم إلى مستشفيات منفصلة ضمن الأراضي المحتلة، فيما أفرج الاحتلال عن 39 من الفلسطينيين الذي اعتقلتهم في سجونها بحجج واهية.





ونقلت 5 مسنات إلى مستشفى "وولفسون" في مستوطنة حولون القريبة من تل أبيب، حيث قال المستشفى إن بعضهن "ضعيفات ومرهقات"، ولا يمكن تخريجهن بذات اليوم.

وقبيل أيام توصلت قطر ومصر والولايات المتحدة إلى اتفاق الهدنة لأربعة أيام قابلة للتمديد.

وتنص الهدنة الإنسانية المؤقتة على تبادل 50 أسيراً لدى المقاومة في غزة بـ150 معتقلا فلسطينيا في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية حماس الاحتلال الهدنة غزة حماس غزة الأسرى الاحتلال الهدنة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

حزب الله: بهذه الصواريخ قصفنا مستوطنة مرجليوت

أفادت قناة القاهرة الإخبارية فى خبر عاجل لها من حزب الله قال: "قصفنا مستوطنة مرجليوت بعدد من الصواريخ تدمير التي استطاعت إحداث تدمير متوغل".

وبحسب بيان حزب الله، فإن مستوطنة مرجليوت تم استهدافها بعدد من صواريخ الكاتيوشا.

وتواصل قوات الاحتلال شن مئات الغارات والقصف المدفعي وتنفيذ جرائم في مختلف أرجاء قطاع غزة، وارتكاب مجازر دامية ضد المدنيين، وتنفيذ جرائم مروعة في مناطق التوغل، وسط وضع إنساني كارثي نتيجة الحصار ونزوح أكثر من 90 % من السكان.

ودمَّرت طائرات الاحتلال الإسرائيلي مربعات سكنية كاملة فى قطاع غزة، ضمن سياسة التدمير الشاملة التي ينتهجها الاحتلال في عدوانه المستمر على قطاع غزة.


 

مقالات مشابهة

  • غزة - إخلاء مستشفى المعمداني
  • مقتل ضابط إسرائيلي بنيران المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف تحشيدات العدو الإسرائيلي في مستوطنة “ناحل عوز” على أطراف قطاع غزة برشقة صاروخية رداً على مجازره المتواصلة
  • استشهاد ثلاثة أسرى فلسطينيين لحظة الإفراج عنهم جنوب قطاع غزة
  • أهالي المزيونة يستبشرون بقرب افتتاح المستشفى الجديد
  • نائب وزير الصحة يطمئن على الحالة الصحية للمرضى في أقسام مستشفى عين شمس
  • سة في غزة تتحول إلى مستشفى لعلاج مصابي العدوان الإسرائيلي
  • البيشي وحيدرة يعقدان إجتماعاً موسعاً مع مجلس إدارة مستشفى الصداقة بعدن
  • حزب الله: بهذه الصواريخ قصفنا مستوطنة مرجليوت
  • استطلاع إسرائيلي يمنح قادة الاحتلال نتائج سلبية في إدارتهم للعدوان.. الأولوية للأسرى