يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره فريق ميدياما الغانى في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت الموافق 25 نوفمبر 2023 فى المواجهة التى تجمع الفريقين على ملعب السلام بالجولة الأولى ضمن منافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

الاتحاد المنستيري يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع خليفة معلول مجموعة الأهلي.

. شباب بلوزداد الجزائري يضرب يانج أفريكانز التنزاني بثلاثية نظيفة غيابات الأهلي أمام ميدياما الغاني في دوري أبطال أفريقيا الأهلي يختتم استعداداته لمباراة ميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا
الأهلي

ويخوض السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للنادي الأهلي مباراة اليوم أمام ميدياما الغانى بحثا عن تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة بدوري أبطال إفريقيا.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي  استعداداته لمباراة ميدياما الغاني التي تجمع الفريقين اليوم السبت، في افتتاح دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

خاض الفريق مرانه الأخير على ملعب مختار التتش بالجزيرة، حيث تم السماح لوسائل الإعلام المختلفة بحضور ربع الساعة الأولى وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

عقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة للاعبين قبل المران الذي اشتمل على فقرات بدنية وخططية متنوعة وفقًا لخطة الاستعداد للمباراة.

وأسفر الاجتماع الفني للمباراة عن الاتفاق على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والشراب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون الأخضر، فيما يرتدي فريق ميدياما طاقمًا من اللون الأصفر بالكامل، ويرتدي حارس مرماه طاقمًا من اللون اللبني بالكامل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى الأهلي وميدياما الغاني دورى أبطال أفريقيا دورى الأبطال مباراة الاهلى اليوم میدیاما الغانی أبطال إفریقیا

إقرأ أيضاً:

الزمالك «سوبر إفريقيا» للمرة الخامسة في تاريخه على حساب الأهلي

توج فريق الزمالك بلقب بطولة كأس السوبر الإفريقي لكرة القدم للمرة الخامسة في تاريخه، بعد فوزه على الأهلي بركلات الترجيح، اليوم الجمعة.

انتهى الشوط الأول لمباراة القمة المصرية بين الأهلي والزمالك، في إطار لقاء السوبر الإفريقي لكرة القدم، بتقدم الأهلي بهدف دون رد.

احنا أسياد إفريقيا من زمان ????

أبـــــ????ــــطــــ????ــــــال الـــــ????ســـــوبـــــ????ـــــر ????#Zamalek | #MostTitledIn20C | #الزمالك_أولًا pic.twitter.com/b14Q4uSApZ

— Zamalek SC (@ZSCOfficial) September 27, 2024

جاء هدف الأهلي في الدقيقة 44 من ضربة جزاء سجلها بنجاح لاعبه الفلسطيني وسام أبوعلي، وذلك بعد لجوء الحكم الليبي معتز الشلماني لتقنية الفيديو المساعد "فار" لاحتساب ركلة الجزاء بعد تعرض أكرم توفيق لعرقلة داخل منطقة الجزاء.

وعاد الزمالك في الشوط الثاني عن طريق البديل ناصر منسي الذي أحرز هدف التعادل للفارس الأبيض في الدقيقة 76 بعد تمريرة عرضية رائعة لم يتعامل معها دفاع الأهلي بشكل جيد.

???? ???????????????????? ???????????????????? ????

⚪ @ZSCOfficial are the 2024 #TotalEnergiesCAFSC champions in Riyadh! ⚪ pic.twitter.com/xVWVedMMdj

— TotalEnergies CAF Super Cup ???? (@CAFCLCC) September 27, 2024

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليتم الاحتكام لركلات الترجيح الذي ابتسمت لفريق الزمالك بنتيجة 50-4، بعدما أهدر المغربي يحيى عطية الله ركلة الترجيح الثالثة.

وبهذه النتيجة، حسم فريق الزمالك لقب السوبر الإفريقي لصالحه على حساب غريمه التقليدي الأهلي، وليرفع رصيده في كأس السوبر الإفريقي إلى 5 ألقاب، بينما توقف المارد الأحمر عن ثمانية ألقاب.

مقالات مشابهة

  • مبروك لبطل أبطال إفريقيا.. محمد هنيدي يهنأ الزمالك
  • الزمالك «سوبر إفريقيا» للمرة الخامسة في تاريخه على حساب الأهلي
  • وصول أبطال أفريقيا لكرة اليد بنادي سموحة
  • السوبر الافريقي.. جماهير الأهلي والزمالك يؤدون الصلاة قبل صدام الليلة.. صور
  • الشحات على اليسار وبيرسي على اليمين.. تشكيل الأهلي الرسمي أمام الزمالك في ديربي إفريقيا
  • اليوم.. منتخبنا الشبابي بمواجهة الفلبين في تصفيات كأس آسيا للشباب
  • مدرب الجندل بعد الإطاحة بـ الأهلي : 7 من لاعبي الفريق هواة طلاب وأساتذة
  • السوبر الأفريقي.. استقبال خاص من جماهير الأهلي لبعثة الفريق في مطار الرياض
  • سيدات سلة الأهلي يهزمن مصر للتأمين بدوري منطقة القاهرة
  • مودرن سبورت يفسخ تعاقده مع ثلاثي الفريق.. بينهم نجم الأهلي السابق