أعلنت شركات الكهرباء في عدة محافظات، قطع التيار الكهربائي عن عدة مناطق لأعمال الصيانة الدورية، على أن يعود التيار فور الانتهاء من الإصلاحات.

قطع الكهرباء في طور سيناء

وكشفت هندسة كهرباء طور سيناء بجنوب سيناء، عن قطع الكهرباء اليوم السبت عن عدة أماكن تابعة لها لإجراء صيانة روتينية على حلقة المساكن الشعبية بموزع الطور القديم بهندسة الطور خلال الفترة الصباحية.

وحددت هندسة كهرباء طور سيناء، موعد قطع الكهرباء اليوم السبت لمدة 5 ساعات، بداية من الساعة 9:30 صباحا وحتى الانتهاء من الصيانة الساعة 2:30 مساء، موضحة أنه سيتم فصل التيار عن مناطق «حي بدر القديم - حي بدر الجديد - حي بدر الشعبي - حي الأبنية التعليمية - عمارات الـ200 وحدة - حي دبش - مديرية الزراعة - السنترال - البريد - المحكمة - حديقة الزهور».

قطع الكهرباء في دسوق بكفر الشيخ

كما أعلنت هندسة كهرباء دسوق بمحافظة كفر الشيخ، فصل الكهرباء في 8 مناطق بمدينة دسوق لإجراء أعمال الصيانة الدورية لعدد من المحولات، لمدة 4 ساعات، على أن يتم ذلك بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق.

وأوضحت كهرباء دسوق أن قطع الكهرباء سيتم في مناطق «السنترال، الكشلة، شارع الشركات، المحكمة، دحروج، طريق فوة، طريق قلين، والشريف»، من الساعة 9 صباحا للساعة 1 مساء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قطع الكهرباء مواعيد قطع الكهرباء أماكن قطع الكهرباء جنوب سيناء طور سيناء سيناء فصل التيار الكهربائي قطع الکهرباء الکهرباء فی

إقرأ أيضاً:

افتتاح عيادة جراحة القلب والصدر في مستشفى قلين التخصصي بكفر الشيخ

أعلن مستشفى قلين التخصصي بمحافظة كفر الشيخ، افتتاح عيادة جراحة القلب والصدر بالمستشفى، وذلك استكمالاً للجهد المبذول بالمستشفى، لتوفير جميع الخدمات الطبية، وتوفيراً على المرضى معاناة ومشقة السفر.

افتتاح عيادة جراحة القلب والصدر

وقال بيان صادر عن المستشفى، إنّه استكمالاً للجهد المبذول بمستشفى قلين التخصصي لتوفير جميع الخدمات الطبية وتوفيراً على المرضى معاناة ومشقة السفر، تم افتتاح عيادة جراحة القلب والصدر بالمستشفى بالتعاقد مع الدكتور حسن ربيع، أخصائي جراحة القلب والصدر، وذلك يوم الثلاثاء من كل أسبوع الساعة الواحدة ظهراً.

معلومات عن مستشفى قلين التخصصي

جدير بالذكر أنّ مستشفى قلين التخصصي تم إحلاله وتجديده في عام 2016، بتكلفة 140 مليوناً و912 ألف جنيه، للارتقاء بالمنظومة الصحية، ولتحسين الرعاية والخدمات المُقدمة للمرضى، وهو يتكون من مبنيين، الأول يضم الدور الأرضي عبارة عن قسم الأشعة ومخازن الأدوية ومحطة الغازات والمشرحة، والدور الأول علوي عبارة عن الغسيل الكلوي، ووحدة العناية المركزة للأطفال، والدور الثاني علوي مكون من العناية المركزة، وغرف العمليات، بينما يضم المبنى الثاني الدور الأرضي عبارة عن قسم الطوارئ والمطبخ المغسلة.

مقالات مشابهة

  • انطلاق فعاليات التأمين الطبي في مصيف بلطيم بكفر الشيخ
  • فصل الكهرباء عن 4 مناطق بمركز الخارجة بالوادي الجديد
  • إنجاز 70٪ من أعمال إحلال وتجديد شبكة الانحدار بمنطقة «السلخانة»
  • غداً.. قطع المياه عن بعض مناطق شرق النيل ببنى سويف
  • عطل مفاجئ في محطه مياه الشرب بكفر الشيخ
  • قطع المياه 5 ساعات عن قرى شرق النيل ببني سويف غدًا للصيانة
  • غدا.. قطع المياه عن 3 قرى بشرق النيل في بني سويف للصيانة
  • انتهاء مهلة تقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 في كفر الشيخ غدا
  • افتتاح عيادة جراحة القلب والصدر في مستشفى قلين التخصصي بكفر الشيخ
  • قطع المياه في مركز الرياض بكفر الشيخ للصيانة الدورية.. المواعيد والأماكن