شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن خيسوس يستبعد ماريجا من حساباته للموسم المقبل، تابع أحدث الأخبارعبر تطبيققرر البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الهلال السعودي، استبعاد المالي موسى ماريجا، مهاجم .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «خيسوس» يستبعد «ماريجا» من حساباته للموسم المقبل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«خيسوس» يستبعد «ماريجا» من حساباته للموسم المقبل
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادي الهلال السعودي، استبعاد المالي موسى ماريجا، مهاجم الفريق، من حساباته للموسم المقبل.

وأوضحت جريدة «الرياضية» السعودية فى تقرير لها، أن اللاعب استبعد من معسكر النمسا، أمس الأول الأحد، بقرار فني لعدم قناعة البرتغالي به.

وأشارت إلى أن القرار، لم يأت لأسباب تتعلق بأخلاق اللاعب، إذ فضل المدرب البرتغالي استبداله بآخر، يمتلك خصائص أكثر، وتتناسب مع التكتيك الذي يعتزم انتهاجه مع الفريق.

وتابع التقرير، أن إدارة الفريق اتخذت قرارًا باستكمال اللاعب برنامجه التدريبي في الرياض، تمهيدًا لبيعه خلال الأسبوعين المقبلين، أو إعارته، بعد النظر في العروض المُقدمة له.

يذكر أن «ماريجا» انضم إلى الهلال السعودى في صيف 2021، قادمًا من بورتو البرتغالي، وينتهي عقد الدولي المالي مع الفريق السعودي في صيف 2024.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رسميا.. النصر السعودي يعلن إقالة لويس كاسترو من تدريب الفريق

أعلن نادي النصر السعودي مساء اليوم الثلاثاء الموافق السابع عشر من شهر سبتمبر الجاري عن إقالة المدرب لويس كاسترو وانتهاء فترة تواجده مع الفريق والاكتفاء بما قدمه معه.

ويأتي قرار اقالة كاسترو مدرب نادي النصر بعد النتائج المتذبذبة التي يقدمها الفريق مؤخرًا في مختلف البطولات والتي بدورها أدت إلى موجة من الغضب من قبل الجمهور الذي يرفض ذلك على الرغم من وجود عناصر مميزة في الفريق.

النصر السعودي يحدد بديل لويس كاسترو موعد مباراة النصر القادمة في دوري روشن السعودي والقناة الناقلة النصر يقرر اقالة كاسترو بعد النتائج المتراجعة  

ونشر نادي النصر بيان رسمي مساء اليوم أعلن فيه إقالة كاسترو وقال: قررت شركة نادي ⁧‫النصر‬⁩ رسميًا إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول السيد لويس كاستـرو، متمنين له كافة الجهود التي بذلها مع ⁧‫النصر‬⁩، ومتمنين له التوفيق.

وتعادل النصر أمام الشرطة العراقي أمس الاثنين في مستهل مشواره بدوري أبطال آسيا للنخبة في حلتها الجديدة.

وحقق نادي النصر تحت قيادة لويس كاسترو انتصارين فقط من أصل 6 مباريات خاضها منذ انطلاق الموسم في جميع البطولات.

الجدير بالذكر أن النصر في الموسم الماضي لم يحقق أي لقب رسمي تحت قيادة كاسترو، واكتفى بتحقيق لقب بطولة الأندية العربية، وهي بطولة ودية غير معترف بها.

مقالات مشابهة

  • زيكا ثالث صفقات الحمام المطروحي في الميركاتو الصيفي
  • النظام الغذائي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.. لماذا لا يأكل من طعام زملائه؟
  • النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي كاسترو.. هكذا علق رونالدو
  • النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي كاسترو بعد التعادل مع الشرطة العراقي
  • نادي النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي لويس كاسترو
  • رسميا.. النصر السعودي يعلن إقالة لويس كاسترو من تدريب الفريق
  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق
  • البرتغالي ومغربي يصلان للإسكندرية للتعاقد مع زعيم الثغر
  • الحمام يعلن عن تعاقده مع احمد نظير
  • الزنفلي: لم أبحث عن المال عند انضمامي إلى الأهلي.. وهذا اللاعب الأقرب لي في الفريق